المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدوني عن هذا الدربيل

مبذر الفشق
02/12/2012, 09:58 PM
السلام عليكم معروض دربيل في منتدى ثاني وش هو من دربيل ارجو الافاده http://www.kasth.com/showthread.php?t=83013

SAS2
02/12/2012, 10:09 PM
والله من برا الله الله ومدري عن شوفة وبرودتة بس باين انه من الموديلات الجديدة وسعرة مغري جدا

ما الومك لو احترت

قلايد الخيل
02/12/2012, 11:25 PM
سعره 350 او 300
موجود بالسنيدي وموجود بالسياره عندي زيه شراه لي خويي
والله تبي نصيحه انه ماهو ذاك الزود حار على العين اقسم بالله اني يوم ادربل فيه كم ثانيه ان توجعني عيوني

مبذر الفشق
03/12/2012, 10:34 PM
سعره 350 او 300
موجود بالسنيدي وموجود بالسياره عندي زيه شراه لي خويي
والله تبي نصيحه انه ماهو ذاك الزود حار على العين اقسم بالله اني يوم ادربل فيه كم ثانيه ان توجعني عيوني

اخوي رحت اليوم لسنيدي الي في الرياض استفسر عن هذا الدربيل وقالو احنا مانجيب الا الصيني او مو الاصلي بس هذا الدربيل اصلي صناعه استراليه 100% ورحت جربته وصراحه ممتاز وضوح وراكد ولا يحرق في العين تاكد من الدربيل الي عندك ويمكن الي عندك مو هيدروجين لان الي في العرض هيدروجين ويعطيك العافيه على مرورك ويليت تزودنا بصوره على دربيلك

ابو أنس 1434
04/12/2012, 09:15 AM
انا خوك اذا أنك ناوي تاخذ دربيل خذ من االشركات المعروفة عمر الرخيص ما نفع

مبذر الفشق
04/12/2012, 12:24 PM
انا خوك اذا أنك ناوي تاخذ دربيل خذ من االشركات المعروفة عمر الرخيص ما نفع

بس ياخوي الدرابيل الي عليها الكلام كم اقيامها اسعار خياليه كلش غالي عندنا ولو تشوف اسعارها في موقع الشركه تلقاه برخص الماء الله يعين بس الدربيل من جد ممتاز وتشوف قيمته اذا انتشر بين الناس وين بياصل واشكرك على مرورك

قلايد الخيل
08/12/2012, 01:52 AM
اخوي رحت اليوم لسنيدي الي في الرياض استفسر عن هذا الدربيل وقالو احنا مانجيب الا الصيني او مو الاصلي بس هذا الدربيل اصلي صناعه استراليه 100% ورحت جربته وصراحه ممتاز وضوح وراكد ولا يحرق في العين تاكد من الدربيل الي عندك ويمكن الي عندك مو هيدروجين لان الي في العرض هيدروجين ويعطيك العافيه على مرورك ويليت تزودنا بصوره على دربيلك

والله يالغالي مالي خبره في الدرابيل بالحيل وماعرف وش الهيدروجين
لاكن الي عندي نفس الي بصوره المعروضه واذا بغيت صور الدربيل الي عندي ابشربها بالجوال واذا الدربيل الي عندي نفس المواصفات الي تبيها ترى جاك هديه

وقبل يومين بالضبط اخوي جاي من امريكيا وكنت موصيه على دربيل وجربته اليوم وصراحه الشوف فيه صافي وممتاااز
وهو نفس الي برابط هاذا بالضبط
http://www.mazadq8.com/vb/showthread.php?t=807003