المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بقير اليوكن 2009

ولدشمر
08/12/2012, 07:36 PM
السلام عليكم ووحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير

اخواني انا معي يوكن 2009 ماشي 55000 وتوني قبل فتره مسوي صيانة ال 50000 بالجميح يوم الخميس طالع البر وتعلق بطن الموتر واشغل الدبل الثقيل وانا اعشق اسمع اصوات احتكاك القير بالرمل وجا واحد سحبني ولافيه اي مشكله
امشي عليه عادي مافيه اصوات واليوم الصباح وحت فيه وجيت ولا فيه اي مشكله

وتوي قبل شوي شغلته لين حما وجيت اعشق ازل القير ينزل بس مايصير شي حاولت
فيه ابد ماهو راضي وكلمت مساعدة الطريق خذا رقم الشاصي وفتح ملف وقالي بكره رح الوكاله ويجي واحد يفك قفل القير قبل لايركبونها السطحه لان لو سحبوها بيضر القير
وهذي اول مشكله تجي والله يستر من الامريكي

احد جته المشكله انا خوفي ان القير خبط

واعذروني على الازعاج

أبو اريام
08/12/2012, 07:58 PM
لا ان شالله يمكن ماسك رمل في الواير حقه بس

ابو صالح 871
08/12/2012, 11:08 PM
هلا بولد شمر ان شاء الله بسيطه بس بو تكرمت كم رقم مساعدة الطريق مع الشرح لو سامحت

ولدشمر
08/12/2012, 11:42 PM
ابشركم طلع فاصل القير الي بالواير منكسر انا جبت الكهربائي الي حولنا

والحمدلله انها بسيطه

ابو صالح تفضل هذا رقم مساعد الطريق خدمة الطوارئ

8008973779
والله يابو صالح ماعندي علم عنهم اول مره اكبمهم اليوم خذو رقم الشاصي واللوحه وفتحة لي ملف وقالي بكره تروح مركز الصيانه ويطلع معك فني يشوف القير وبعدين يحملونه بسطحه

عبقري91
09/12/2012, 01:23 AM
صحيح عليك هذا سلك الواير حق التعشيق
يجي تحت بين الكارتير حق القير والشاص من جهت السواق ماسك في خابور وفكه سهل ودايم اذا باغير زيت القير يفكونه عشان ينزلون كرتير القير مرات تحصل العصى حقت الفير تلعب معك من الp حتى الd1 نزله وحده وخفيف

ابو صالح 871
09/12/2012, 12:56 PM
شكرالك بالتوفيق

مكشآتي للآخر
09/12/2012, 02:01 PM
الحمد لله بسيطة بس كنت بقول لك حاجة .. تفيد لاعلق القير ولا سمح الله بغيت تسحب الموتر .. والقير معشق

فرار الدبل حق الموتر .. لفة يمين اخر شي وخلك لافة من 2^ الى N يمين اخر شي لمدة عشرين ثانية
لين تشوف فرار الدبل فية حرف N مولع إحمر .. هذا يفصل الدفرنشآت عن القير وتدف الموتر حتى لو كان فـي P

... لابغيت تسحب الموتر والقير فية مشكلة سو هالحركة .. ,ولابغيت ترجعة طبيعي على طول رجعة الى اول شي ويرجع طبيعي __ إحتمال تسمع صوت مرآت طقة بس عـآدي طبيعي..