المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الشوزن استوقر 2000

مبذر الفشق
15/12/2012, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اشتهرة شوزن ستوقر 2000 هذي الايام وفيها عيب في جميع الستوقر وهو الصده اليسار وانا ناوي اشتري وحده بس استطيع اصلاح الصده اليسار
وفيه ناس يقولون انه من التشوكات حقت الوكاله وقولون ركب تشك ترلوك 690 هل هو صحيح او لا ارجو من اصحاب الخبره انا يفيدونا وشكرا لكم

مبذر الفشق
15/12/2012, 11:49 PM
نسيت ماذكرة هذي المعلومه رحة اليوم احد محلات صيانة الاسلحه بالرياض المعروفه وسالت المصلح عن مشكلة الستوقر وقال اول مره اسمع عنها يمكن من الماصورة وقلات ماصورتها مضبوطه لاني خابره مع واحد من اخوياي قد شفتها مراة كثيره وقال فك التشوك وجربها بدون تشوك في هدف ثابت ومن مسافه قريبه تقريبا 20 متر اذا راحة يسار المشكلة من الماصورة واذا ضبطة فالمشكلة من التشوك

المنطلدز
15/12/2012, 11:52 PM
والله رميه حار وممتازه لكن ذبحتنا هالحذفه يسار ضيعت فشقنا

kASER-999
16/12/2012, 02:57 AM
نسيت ماذكرة هذي المعلومه رحة اليوم احد محلات صيانة الاسلحه بالرياض المعروفه وسالت المصلح عن مشكلة الستوقر وقال اول مره اسمع عنها يمكن من الماصورة وقلات ماصورتها مضبوطه لاني خابره مع واحد من اخوياي قد شفتها مراة كثيره وقال فك التشوك وجربها بدون تشوك في هدف ثابت ومن مسافه قريبه تقريبا 20 متر اذا راحة يسار المشكلة من الماصورة واذا ضبطة فالمشكلة من التشوك
هذا شكلة مو مزبوط اللي يقلك فك التشويك ورمي بها ....!
لا احد يجرب الطريقة هذي نصيحه لله
تتصلح في القصيم في محل الفايز بـ100 ريال

مبذر الفشق
16/12/2012, 08:11 AM
هذا شكلة مو مزبوط اللي يقلك فك التشويك ورمي بها ....!
لا احد يجرب الطريقة هذي نصيحه لله
تتصلح في القصيم في محل الفايز بـ100 ريال

اشكرك على مرورك اخوي طيب المشكله في ايش فيه ناس بجنوب المملكه وشرقه وغربها وشكراوصعب عليهم يروحون القصيم

قناص الأشهب
16/12/2012, 10:47 AM
والله انا عندي الأستوقر وقبل مدة كتبت عن مشكلتي بالحذفه يسار وكلن اعطاني جهدة بالمعلومات
وقلي واحد يمكن تركيبها موضبوط وفعلا فكيتها وركبتها مرة ثانية وشديتها مضبوط ورجعة تمام التمام

الهاووي2012
16/12/2012, 02:12 PM
الحذفة ممكن ماركبت زين
ركبهااا زين وشد عليهاا عدل
وبالنسبة للي يقول يرمي بها بدون تشكات
لاتخسر نفسك وتخرب البندق لان السنة اللي بالماصوررة و يركب فيها التشوك
بتختل بسبب احتكاك الحلبي وتخرب نصيحة لا تجرب هالحركة