المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو أفضل كشاف للبحر ؟

البحر الأحمر
26/08/2006, 01:59 PM
السلام عليكم
يااخوان ماهو افضل كشاف ضد الماء للبحر وأين أجده في جدة وكم الأسعار
وهل يوجد كشاف بحر بالشحن .

Alhzzen
26/08/2006, 02:18 PM
انا والله مااعرف النوعيات
رح ساكو شوف الي عندهم هناك في انوار اشكال واحجام على كيفك
طبعا قله ضد الماء
هاذاا الي اقدر افيدك فيه

شكرا

قطـــــــري11
26/08/2006, 05:28 PM
انا مجرب نوع كشاف للبحر قوي جدا ،، ضد الماء حتى عمق 30 متر

اسمه توشيبا و يشيل اربع بطاريات حجم كبير .

أبو صندوق
26/08/2006, 10:16 PM
أخي الكريم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
أنا أستعمل للغوص كشاف له معي الآن سنتين وهو بحالة ممتازة جداً الكشاف ماركة ناشيونال ( موديل : BF-153 ) يعمل بأربع بطاريات كبيرة وهو قوي جداً وسعره ( 120 ريال ) إبحث عنه في سوق الجنوبية للكهرباء أو عند محل سلطان في البنقلة ( سوق السمك) .<O:p</O:p
كذلك تجد كشاف ممتاز جداً عند الخريف ( شارع ولي العهد شرق دوار السفن ) اسمه ( VEGA 2 ) ماركة ( technisub ) يعمل بخمس بطاريات وعند الخريف أنواع أخرى كذلك لا تنسى غواص الأحلام والمحلات المجاورة له في شارع التحلية بجوار السيفوي .

واهتم بالتالي :
1 / استعمال بطاريات الكالين مثل ( إينيجايزر ) .
2 / بعد كل استعمال في البحر قم بغسله من الخارج بالماء وبعد جفافه رشه من الداخل ببخاخ صدأ ( WD-40 )
تقبل تحياتي أخوك أبو صندوق .

العررراب
27/08/2006, 01:22 AM
حقيقة انا استخدم كشاف ناشيونال 153 بي اف باربع بطاريات ممتاز لي ثلاث سنوات استخدمه شغال لين الحين .. لكن الافضل استخدام بطاريات ديوريسيل مع الكشاف .. والمشكلة انه الان موجود باسم شركة با نا سونيك ووزنه اخف من الاول قيمته من 110 الى 130 ريال .. من مميزاته اذا سقط منك يكون توجه الضوء للأعلى يعني لو طاح منك تعرف مكانه بسرعة وهذه ميزة ممتازة ..
ووفقك الله ..

TAI CHI
27/08/2006, 04:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت بالأمس عند شركة الخريف بجده واشتريت هذه الأشياء :

1 - مسدس غوص ماركة ماغنوم مقاس تقريبا 1متر اللون اسود وشكله جميل والسعر بحوالي 900 ريال سعودي .
2 - بدلة غوص مقاس 1 ملم اسود اللون صناعة امريكية ، السعر حوالي 200 ريال سعودي وشويه .
3 - كشاف صغير ماركة تكنوسكوب تأخذ اربعة بطاريات حجم وسط بسعر حوالي 100 ريال سعودي وشويه .

وقال لي البائع ان الكشاف يصلح تقريبا للغوصات العاديه لإستكشاف الجحور وقوته لابأس به ، بس ما انصح به للغوص الليلي لأنه حجمه صغير يعني ينفع احتياط وشكله جميل وخفيف الوزن .. وللأمانه الى الان ما جربت الغوص به .. ان شاء الله الأسبوع القادم ..

البحر الأحمر
27/08/2006, 07:48 PM
أين تقع شركة الخريف في جدة

أبو صندوق
27/08/2006, 09:38 PM
الخريف على شارع ولي العهد
لو إنك جاي من كبري الميناء باتجاه الشمال - إلى شارع الأندلس - حتى تصل إلى دوار السفن ( ميدان طارق بن زياد ) خذ يمين باتجاه الشرق على يمينك الغرفة التجارية ووزارة الإعلام وعلى يسارك العزيزية بنده حتلاقي الخريف على يمينك مباشرة قبل الإشارة .

الــنـــااادر
27/08/2006, 10:12 PM
السلام عليكم
اخوي البحر الاحمر انا استعمل كشاف مكتوب عليه D8 (UK (SUNLIHTوهو صناعة امريكية
جميل جدا وعملي بحكم تجربتي له وقوي ويوجد فيه لمبتين وحده رئيسية والثانية احتياطيه في حال لو طفت او تعطلت اللمبه الاولى وانت تغوص تقدر تشغل الثانيه في الحال واشتريته من غواص البحر الاحمر اللي في التحليه في جده بس نسيت سعره ولا ادري بكم سعره الان
عموما ادعوا لك بالتوفيق ويحفظك ربي وكل مسلم
نصيحة ورأي مني للجميع واخص الغواصين في البحر ( اهتم جيدا بمعداتك واحرص على العناية بها حتى تأمن الخطر اثناء غوصك وتسلم وانما هذا من فعل الاسباب ثم توكل على الله )
اخوك /الـــنـــــــاااادر

دايف ماستر
06/09/2006, 06:45 AM
اخي البحر الاحمر من مجال خبرتي في الغوص خصوصا انا صاحب مركز غوص بالشماليه الغربيه على شواطئ خليج العقبه لاتشتري الا كشاف ناشيونال 153 لونه ابيض مشهور اشتريته من قبل ثماني سنوات ماغيرت فيه غير البطاريه واللميه مع العلم ان الكشاف مهيئ للغوص حتى 60 متر تقريبا ولمبته هالوجينيه يعني تعطيك اضائه ممتازه ورائس الكشاف فيه شقوق مما يساعد اذا الكشاف سقط على وجهه يمكنك رؤية الضوء من الجوانب وايضا يمكن لزميلك رؤيتك بالليل من الجنب وبه مفتاح امان وحبل صغير .

دايف ماستر
الغوص بسواحل خليج العقبه متعى لاتنسى

مارشال
07/09/2006, 04:59 AM
كشاف انرجايز

النوخذة
08/09/2006, 03:27 AM
الشباب ماقصرو معك وعطوك كذا نوع

انت شوف اللي يناسبك من حيث السعر وحاول قدر الإمكان انك تبتعد عن كشاف يعاد شحنه
لأنه بعد فترة راح تقل كفاءة البطارية ويصير بدل ماكان يجلس معك ساعتين راح يصير نص ساعة وأقل وكل ماطول معك راح تقل كفاءته
انا اغوص من فترة لاتقل عن 10 سنوات
ونصيحتي لك
جرب ( VEGA 2 ) اللي طراه اخوي ابو صندوق
وراح تلقاه في الخريف