المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فـزعـتكـم يآ آهـل الخــبره..(نـداء عأإجــل)..

mobdea
21/12/2012, 08:03 PM
السـلأم عليكم ورحمة الله وبركأته
آسعد الله اوقاتكم بكل خير
يآ آخـوان بأرك الله فيكم شريت لي تـأهو موديل 2006 والموتر ما شاء الله تبارك الله وقبل الشراء واثناء الفحــص تبين لي من الميكانيكي إن فيه صوت ونــــه جهـة اليسأر بالكفـر الأمأإمي وقألي الميكآنيكي هـذي آحتمأل كبير
{رمـأإن } قلت بسيطـه .. تــم شراء السياره وبعد الفحـص مره آخرىآ عنـد الميـزإإن للتأكـد قأإلي الرمأإن اللي على اليسأر جهـة السـوآق منتهـــــي .. اما .. اللي جهـة اليمـين نـص عمر ... توكلت على الله وشريت القطعه اصلي بـ قيمــة { 850 } ريال وركبتهأإ .. الصـوت كأنه خف شوي ولكن مأ زآل موجـود وخأصه آثنأء السرعه يكون ملأحــظ ولا عأإد آدري وش المشكله منه هل هي من الرمان الأمأمي الأيمن .؟ مع ان الصوت كآنه جهة اليسآر
يأليت تفيـدوني يآ آهل الخبـره والله يكـتب لكم الأجـر والمثـووبه هل المشكله كبيره ام شي بسيـط
ملأحـظة :- الكفـرات ميشــلأإن . من صآحبهأ الأول يعني تقريباَ فيهآ نص عمر
ودمــــــــتــم بــــــــود

SGL
22/12/2012, 12:19 AM
أول شي مافي رمان نص عمر ياتمام أو يصلب بعد فتره أويزيد صوته ويخرب معه بلاوي ثاني شي أحتمال يكون الصوت من الكفرات

mobdea
22/12/2012, 06:43 AM
{ نص عمر } مو يكـون الصـوت قــــــليل بـخلأإف أنـه يكـون الصـوت وآآضـــــح .؟؟؟
آي لـيش آنأإ ذكرت بأرك الله فـيك ملأأحـظةة الكفرأأت بموضووعي لأإنهأإ جأإت في بأإلي .. ولكن حبيت آحد يفيـدني من آهل الخــــــبرره ويأإلــيت الأخـوآآن يعطووني الحـل للمشكلـــه من آصيل الحجإزي وبآقي النأس الطيبـه لأ أحد يبخـــــــــــــل علينأإ بالحــــــــل وجــزيـتم خـــيراً

غرايب الدار
22/12/2012, 08:34 AM
عزيز الكريم المعروف في تغير الاشياء المهمه مثل الرومانات والفلنجات وغيرها دائماً يتم تغير الجهتين لكي لايكون الحمل على جه واحده ولكن للتااكد ركب رمان يمين واذا استمر الصوت فأعلم انها الكفرات والله يكون بعونك

Magellan
22/12/2012, 09:44 AM
انا معي بليزر2006 كان عندي صوت مزعج قدام مشيت عليه شهرين تطور صرت لو افتح الرادو ما أسمعه خصوصا مع المطر،،
طبعا انا مهمل بشكل كبير
رحت لميكانيكي وقالي هذا الرومان (الفلنجة) يمين غيرتها اصلي بـ860 ريال
طبعا ماراح الصوت ،رجعت لمه قال انا قايلك تجيب ثنتين يمين ويسار وانا رفضت
اخذت اليسار اي سي ديلكو صيني بـ320 وراح الصوت ولله الحمد والسيارة صارت انعم وحتى في الانطلاقة صارت اخف

عبقري91
22/12/2012, 09:55 AM
الفحص عند العظيب يطلعه لك
اذا رمان
وقبل كذا تئكد يمكن كفرات
وقبل لاتروح خل واحد يركب ورا يمكن الصوت في الكرونه
تراك تسنعها قدام والصوت ورا
طبعن اذا رفعت رجلك عن الدعسه راح الصوت هذي كرونه خلفيه
واذا مستمر رمان او كفرات سو عمليه عكسيه للكفرات وانشالله يخف

mobdea
22/12/2012, 07:25 PM
اللـــــــــه يجـزأإكـم خــير ويغفر ذنبــكم ويرفـع قـدركم على التفأإعـل مع مشكلـــــــتي ..
اليوم رحـت العصر لـ الميكأنيكي قألي آحتمأإل كفرإإت ورحت لـ الميزإإإن قألي آحتمـأإل تكوون من رمأن الدفرنـس الأمأإمي .. واللـه آعلــــــــم فــيهم
رأأح آسوي طريقة عكـس الكفرإإإإإت وآشووف المشكلــــــــه
انأ كـنت نأوي آغير الأثنين يمين ويسـأإر بس شفت السعـر طأإير فقلـــت آبلع العأإفيه هههههه اغير وآحد بس اللي قألي عليه الأيسسسسـر بمـأ آنه منتهي مـره سعر الوحـده { 850 } اللـه لأ يخـــسـر
طيب بالنســــبه للحرإإرة آشووف الأنبير على النـص يعني حتى بالليل والوقت بارد طبيعي والا فيه مشكله .؟

SGL
22/12/2012, 07:42 PM
طبيعي الحراره نص لانه في بلف حتى لو كنت بروسيا الحراره نص بس لاتفك البلف

ماء نوفا
22/12/2012, 10:25 PM
كان معاي كامري نفس المشكله بالضبط غيرت الرمان جهتين ولا راح بعده خبط الموتر طلع البستم مع الجنب ركبت مكينه ثانيه وختفى الصوت تاكد من المكينه صح والله يعينك

mobdea
22/12/2012, 10:54 PM
واللـه يأ آخوي مأإء الـوفأإ .. زدت علي المعأنأه وخـوفــتني .. بس الصـوت تحــت ( آســفل ) على اليسـأإر وآضح آنـه في محـيط الكفـر كيـف يـوصل المكـــــــــينه << حـأط يـده على قآـــــــــــــــــــــــبه دئ تك توك تآك اللـــــــــــــــــــــــه يسسسسسسسسسسستر .. يألـــيت آحد يفيـدنأإ فزعتـك يآ آخوي آصيل حجأإزي ولأ يهـونو الأخـوإإن من كأن لــديه حـــــــل للمشششششكلـــه ،، واللـه آني تقــروشـــــت

ماء نوفا
22/12/2012, 11:16 PM
هذا الي صار معي وتمنى لك كل خير وضا الكفر فيه تحبيل او ضربه يسوي كذا