المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Throttle Explorer 2007

ابوسااامر
23/12/2012, 01:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني الاعزاء اعضاء رابطة فورد
وفقكم الله جميعا لما يحبة ويرضاة واسال الله العلي القدير ان يغفر لنا ولكم ولوالدينا ووالديكم ولجميع المسلمين . عندي استفسار عن الثروتل بدي تبع دعسة البنزين عندي اكسبلورر 2007 استخدام امريكي من اول ماجبتة من امريكا لاحظت فية في عداد الضغط لما ااشغل السيارة ماهو مستقر يطلع وينزل حتى صوت السيارة يرتفع وينزل .طبعا تجاهلت في البداية وبعدين رحت لورشة متخصصة بالفورد وتعتبر احسن ورشة في منطقتنا بشهادة اغلب ملاك الفورد وفتح غطاء الهواء (فلتر الهواء)وبخ بخاخ نوعهgunk وصب منظف مع البنزين على مااظن وزبطت بس بعد اربعه ايام رجعت الحركة نفسها ورجعت السيارةلهم الحين يقول الثروتل عندك ما يتنظف صار تعبان وطلبوا مني اجيب واحد جديد صراحة طفشت من اختراعاتهم ومادري وش اسوي المشكلة السيارة اعطيت اخوية وقلت له يوديها للورشة المتخصصة لن عملي بعيد مايقارب 200 كليو والله احترت السيارة جيدة اخاف نغير وتطلع لنا مشكلة ثانية والمصيبة المهندس يقول لازم تغير ثروتل لنه كهرب مابيزبط التنظيف مرة علما باني قريت من الاخوان الغالين في المنتدى بأنة يتنظف
ابي شوركم اخاف ذا لورشة يتعلمون في سيارتي ويفكون ويركبون على كيفهم ويخربونها عليها وانا ماعندي الا هي وما جت الا بعد ديون واسلاف وربي يعلم مااستغني عن توجيهكم ونصائحكم بيض الله وجيهكم وحرمها على النار واعذروني على الاطالة

FORD1969
23/12/2012, 02:02 PM
نظفه في ورشة ثانيه ولازم تسوي برمجه لاتستعجل في تغييره

أبوسليم
23/12/2012, 02:09 PM
انا فكيت الثروتل خارج السيارة ونظفته وظبط الحمد لله...وكان تطلعلي علامة المفك وتبدأ السيارت بالتنتيع
حاول ولا تياس وافصل اصبع البطارية حوالي نصف ساعة

بالتوفيق

ابوسااامر
23/12/2012, 07:20 PM
نظفه في ورشة ثانيه ولازم تسوي برمجه لاتستعجل في تغييره

لاهنت واشكرك اخوي فورد
هو احسن واحد بالمنطقة عندنا يعني كل الورش يرسلون له خاصة للفورد واكسبلورر
والظاهر اني بغيرة جديد وكالة بالنسبة للبرمجة كيف اعملها وليش اعملها مادام ماعندي اي لمبة والعه في الطبلون

ابوسااامر
23/12/2012, 08:03 PM
انا فكيت الثروتل خارج السيارة ونظفته وظبط الحمد لله...وكان تطلعلي علامة المفك وتبدأ السيارت بالتنتيع
حاول ولا تياس وافصل اصبع البطارية حوالي نصف ساعة

بالتوفيق

وفقك الله يابو سليم

ياخوي يقول المهندس الثروتل صار منتهي مايصلح لنه كهرب
استعنت بالله وغيرت الثروتل وقيمته بالوكالة 681 ريال وتم تغييرة وعلى كلام اخوية انها الان راحت المشكلة وماندري اذا بيصير فية شي بعدين توكلت على الله والسيارة تحت التجربة الحين وباوافيكم باي مستجدات اذا استلمت السيارة بنفسي لنه مايمديني الا نهاية الاسبوع الاربعاء او الخميس وفقكم الله جميعا وبارك فيكم