المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيارة كانت (تحذف ) على اليسار وبعد تغيير الكفر صارت تحذف على اليمين

ابوعمر5
28/12/2012, 08:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سيارة كامري موديل 2000 وكانت تحذف على اليسار و بعد عرضها على ورشة ميزان قال غير الكفر على اليمين وبعد تغيير الكفر صارت الحذفية على اليمين وبعد الرجوع الى فني الميزان دار ودور قال ما ادري ويش المشكلة
من لديه خبرة في هذه المشكلة
بارك الله فيكم جميعا

SGL
28/12/2012, 10:48 PM
من كلامك أن البلا من الكفر يمكن مقاسه صغير أو فيه مسحيه جرب ركب السبير وشوف ولازم تكون الكفرات مقاس بعض والهواء موزون نفس بعض

mifleh
29/12/2012, 12:38 AM
اخي العزيز

مشكلتك تتمحور في شيئين

1- الكفر وعادةً الدفاع الامامي تكون الكفرات غير متساويه وخصوصاً اذا كان عمرها اقل من النصف لأن الظعظ في سيارات الدفع الامامي يكون عنلى الكفرات الاماميه يعني مره واحد يفحط والثاني واقف او تكبس فرامل وجهه تمسك والجهه الاخرى ماتمسك وهكذا

2- الجنوط تأكد منها زين قد يكون فيها طعجه من الداخل

اول حل تسويه فك الكفرات الخلفيه وركبها قدام بشرط تكون جديده ومتساويه وظعط الهواء موزون مثل ماقل اخونا sgl
وتأكد من وزن الاذرعه

ابوعمر5
29/12/2012, 06:25 AM
من كلامك أن البلا من الكفر يمكن مقاسه صغير أو فيه مسحيه جرب ركب السبير وشوف ولازم تكون الكفرات مقاس بعض والهواء موزون نفس بعض

بارك الله فيك اخي العزيز بالفعل توقعت ذلك وغيرت السبير ( ان جميع الكفرات شبه جديدة ) ولكن دون جدوى نفس المشكلة
جزاك الله خير

ابوعمر5
29/12/2012, 06:30 AM
اخي العزيز

مشكلتك تتمحور في شيئين

1- الكفر وعادةً الدفاع الامامي تكون الكفرات غير متساويه وخصوصاً اذا كان عمرها اقل من النصف لأن الظعظ في سيارات الدفع الامامي يكون عنلى الكفرات الاماميه يعني مره واحد يفحط والثاني واقف او تكبس فرامل وجهه تمسك والجهه الاخرى ماتمسك وهكذا

2- الجنوط تأكد منها زين قد يكون فيها طعجه من الداخل

اول حل تسويه فك الكفرات الخلفيه وركبها قدام بشرط تكون جديده ومتساويه وظعط الهواء موزون مثل ماقل اخونا sgl

وتأكد من وزن الاذرعه

بارك الله فيك اخي العزيز وجزاك الله خير الجزاء
سأحاول باستبدال الكفرات الخلفية وساخبركم بما يحصل
شكري لك وبارك الله فيك