المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيروكي تعبن معه ابي حل

الدليقان
29/12/2012, 12:48 AM
السلام عليكم طبعا جيت هنا بعد مالعبو بمخي حقين الورش قل مالنا الا انتم ابي الفزعه طبعا انا برياض الحين معاي شيروكي لمتتد 2001 قبل ثلاث ايام طفلبي فجأه عند اشاره عاد انواع الاحراج خاصة اذا انت اول واحد وراك 300سياره انواع البواري المهم بعد فتره اشتغل من حاله ورحت وفللت بنزين غشيم علئ بالي بنزين لانه وقته كان علي الخط المهم طفي ثاني وتركته نص ساعه وعقبه اشتغل ثمن فتره ورجع طفئ وكذا لين جا بكرا ودبته لصناعية وقالو غير طرنبه البنزين وغيرته ونفس المشكله يطفى وبعد فتره يشتغل المشكله انن عليمي بشروكي ماعرف الا المكينه والبطاريه بس
ابي الحل والفزعه اش تتوقع مشكلتوه تعرفون مابي خساير عقب الطرنبه ولابي اكون فار تجارب للورش

ولتذكير ترا ماعرف بشروكي شي الا المكينه والبطاريه يعني حساسات ومدري وش ذي ماعرف يعني طولو بالكم علي شوي

رفيع المقام
29/12/2012, 12:52 AM
الطرمبه اللي غيرته وش نوعه لأن كثير منها مضروب أقصد بذلك قلب الطرمبه يجي صيني ..

وبانتظار الأخوان يفيدونك أكثر .

الدليقان
29/12/2012, 12:54 AM
على كلام نجم الرمال يقول مابه الا تجاري او امريكي قلت عطن امريكي اخذته ٢٢٠ ريال وركبته نفس المشكله ماتغير شي

تساهيل1
29/12/2012, 11:12 AM
اخبر يركبون طرمبة كامري 100%

هذي نفس الحاله مرت على بشيروكي 96 الله لا يعيده اذا احتر يطفي+يقطع+يرمي

وفيه حساس والله اني نسيته الظاهر حساس يجي في الداير حق القير له نفس المشكله بعد

لاكن نصيحة اخو لك يا ابو دلق

بعه بعه الشيروكي مهوب سيارة زي الناس والله ان يوهقك بكرا انت واهلك في الخلا او على قارعة طريق بعيد
وصخ ابن اللذينا ماله خاتمه

وعاد ياليته اذا ركبت قطع او صلحته .. يصلح ...كلها يوم او اثنين ويغشك يخرب من جديد ..توهييييييقه

والله يعينك على ما ابتلاك فيه

وموفق خير

نيشان811
29/12/2012, 11:20 AM
السلام عليكم
نفس الحالة صارت معي شيروكي 98
يطفي وانا عند الاشارة ورحت لورشة احد الزملاء
وجلسنا نتفحصه حتي وجدنا السبب

انا فاصل مروحة المكيف وتشتغل مروحة واحدة فقط ؟
الشيروكي اسلاك الكهرباء لاتفصلها وتاكد منها جيدا ..

الدليقان
29/12/2012, 03:59 PM
الحمدالله انحلت المشكله طلع السبب هو حساس الكرنك طبعا اخذته ٣٤٠ ريال وتركيب ١٥٠ ريال
الله يعوضن خير اهم شي ضبط الموتر