المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوجد رجه بسيطه بجيب باترول 1990م

ابوانهار
29/12/2012, 01:23 AM
اسعد الله اوقاتكم جميعا
يا اخواني عانيت من رجه في سيارتي جيب باترول مديل 90 اذا وصلت السرعه من 80 الى 110 تقريبا يوجد رجه خفيفه
علما انا ليست رجة ترصيص كفرات لاها جديديه ومرصصه.
في احد المكانيكيين يقول هذا من عمود الدوران يبيله ترصيص . وفيه مكانيكين اخرين يقولون مايترصص عمود الباترول لانه خفيف ومادري شو الحل .
ثانيا
عندي جنزير الدبل فيه صوت طقطقه وقت التطعيس هل ماله دوا غير التغيير ؟
اخيرا
لما اشغل الموتر الصباح يالله يشتغل لازم ابتل على البنزين شوي لين يحمى لانه يطفي اذا وخرت رجولي تكرومن .

ابي حل للثلاث المشاكل

ولكم جزيل الشكر ....

المنيعي1
29/12/2012, 01:37 AM
1-الرجة أكبس الذراع وتنتهي ان شاء الله
2-تشغيل الصباح شوف ميكانيكي خله يصلح لك الشاحط أو يتأكد من لياته يمكن مفصول .

SGL
29/12/2012, 02:40 AM
أول شي السلام عليكم ثاني شي هل مركب كفرات بالون ثالث شي شيك على مساعد الدركسون ولازم يكون أصلي وشيك على الأذرعه والجلب كلها وبذات اللي تحت الدوده وربلات مساعد الدركسون وشوف رمان الكفرات الأماميه فيه فضاوه أذا فيه فضاوه شد عليها

SGL
29/12/2012, 02:47 AM
نسيت ماأقولك على الدبل الجنزير لاتغيره لحاله راح يرجع لازم تغير عدته كامله اللي داخل الدبل أو تاخذلك دبل ثاني أفضل وسمعت بتشليح بريده دبلات يابانيه يمدحون فيها وبخصوص تشغيلت الصباح لاتكون دعسته واطيه أو أدعسله دعسه قبل ماتشغل وجرب مع البرد أغلب السيارات مثلك وهل بواجيه وبليتينه وصفاية البنزين جدد ولا منتهيه

ابوانهار
29/12/2012, 09:09 AM
1-الرجة أكبس الذراع وتنتهي ان شاء الله
2-تشغيل الصباح شوف ميكانيكي خله يصلح لك الشاحط أو يتأكد من لياته يمكن مفصول .
يعطيك العافيه اخوي المينعي
مشكور وماقصرت

ابوانهار
29/12/2012, 09:16 AM
نسيت ماأقولك على الدبل الجنزير لاتغيره لحاله راح يرجع لازم تغير عدته كامله اللي داخل الدبل أو تاخذلك دبل ثاني أفضل وسمعت بتشليح بريده دبلات يابانيه يمدحون فيها وبخصوص تشغيلت الصباح لاتكون دعسته واطيه أو أدعسله دعسه قبل ماتشغل وجرب مع البرد أغلب السيارات مثلك وهل بواجيه وبليتينه وصفاية البنزين جدد ولا منتهيه

عليكم السلام اخوي
بالنسبه للربلات وكل شي تحت السياره مغير جديد واصلي
بعد مافكيت عمود الدوران لقيت انه معدل من قبل يعني فيه مثل الرقعه مدري وش سالفتها
هل كان مرصص او شي لكن بعد الفحص قالي المكانيكي غير الصليب اصلي وغيرتها لك باقي الرجه بس اخف من اول . يعي انحصرت المشكله على عمود الدوران ولازم تغيير .

بالنسبه لجنزير الدبل
يعني ما اغير الجنزير لوحده ؟
بس الدبل حقي شغال ميه ميه وراح اغير الجزير اصلي هل راح ترجع المشكله ؟؟

فلقه
29/12/2012, 12:59 PM
ابو نهار
نفس سلفتك معي ولالقيت لها حل مع العلم اني متاكد انه من كفرات البالون ابو جمل لني مركبهن
اذا لقيت لهن حل علمني

SGL
29/12/2012, 01:21 PM
مثل ماقلتلك لو تغير جنزيره لحاله مافي فايده يرجع لازم تغيره مع السنن الحذفات اللي يمشي معها السير أو تاخذلك دبل وبخصوص العمود لاتسوي فيه شي ركب فرار وعيش حياتك

ابوانهار
29/12/2012, 02:28 PM
ابو نهار
نفس سلفتك معي ولالقيت لها حل مع العلم اني متاكد انه من كفرات البالون ابو جمل لني مركبهن
اذا لقيت لهن حل علمني

هلا اخوي
لا كفراتي مهي بالون كفراتي دنلوب

ابوانهار
29/12/2012, 02:31 PM
مثل ماقلتلك لو تغير جنزيره لحاله مافي فايده يرجع لازم تغيره مع السنن الحذفات اللي يمشي معها السير أو تاخذلك دبل وبخصوص العمود لاتسوي فيه شي ركب فرار وعيش حياتك

طيب المشكله اننا بتبوك مو ببريده
طيب تننصحي اسافر عليه على ذا الحال والا فيه ضرر
وبالنسبه للفرارات كم تكلف ووين افضل ورشه ببريده

SGL
29/12/2012, 02:39 PM
أنا معي جيب وجنزيره رايح مثل اللي عندك وله أربع سنين ماشي ومايحتاج وأصلآ أنا نادر أستخدم الدبل ولاتخاف وماهو لازم تروح تشليح بريده دور بديرتك باالتشاليح شوفلك واحد نظيف أما الفرار عندك أنواع واجد بس اللي أنا مركبه يجي لونه نيكل ومقاسه صغير نوعيه ياباني وماشي تمام وبريده ماأعرف فيها بس سمعت الشباب هنا يقولون تنباع ببريده وراح يفيدونك الاخوان

ara888
29/12/2012, 09:38 PM
اخوووووي ابو انهار في ميكانيكي بصناعية تبوووك اسمه ابو صبري تركي بورشة الفواز مقابل عباطة قطع مرسيدس شغله نظيف ورجال امين جدا ويقووووولك ايش المشكلة انا عندي باترول نفس مشكلتك هوق الي ترصيص وعندي cls مرسيدس نفس المشكلة رجه من البداية رحت المشري قالي عمود دوران ووووووكراسي مكينة رحت له فحصها قالي غير جنوووط وضبطت السيارة الحين ولله الحمد

ابوسند9
29/12/2012, 10:30 PM
اخوي ابو نهار
الدبل تحتاج جنزير او استبدل بدبل يا باني
بالنسبه للتشغيل الصبح جرب ادعس بنزين للاخر وشيل رجلك وشغل واذا ما نفع عندك قطعه بلاستيك صغيره لونها ابيض بجانب الكبليتر ومهمتها تعلق للدعسه وتسكير لهات الهواء وهو بارد فربما انها منكسره او تحتاج بخاخ تنظيف
وبالنسبه للرجه اتوقع عندك ربلات البنهارد تحتاج تغيير جرب امسك العمود الواضح بالرابط من الوسط والسياره طافيه وخلي حد يلف الدركسون يمين يسار بشكل سريع ربع لفه واذا حسيت ان العمود يتحرك بيدك حركه بسيطه فا المشكله منها وعددها 2 ربله كبس
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=505325&page=2

البديع 828
29/12/2012, 11:00 PM
رجة السياره بحدود السرعه هاذي
عمود الدبل
ركب فرار وتفتك من عوار الراس لان الرجه خفيفه مثل ماقلت حرام تغير عمود والرجه خفيفه

ونظف الكلبليتر بطقم اصلاح اصلي

ابوانهار
30/12/2012, 08:44 PM
يعطيكم العافيه جميعا
وماقصرتو ورايتكم بيضا
انا غيرت العمود وغيرت الدبل والان الموتر بالورشه
اذا طلعت وزان الحال تمام التمام واذا فيه اشكاليه نبلغكم

SGL
30/12/2012, 10:33 PM
الله يجزاك خير بس ليش مشتري عمود ركب فرار وريح راسك بس قيدك أشتريت لاكن ركب فرار يخف الموتر شوي ويخفف الصرفيه بسيط

ابوانهار
30/12/2012, 11:23 PM
رحت لكذا ورشه قلتلهم قالو مانعرف واول مره يسمعون فيها
والعمود مو بغالي يابلاش لقيتلي رجال سمح بالتشليح واخذته ب200 واخذت الدبل ب300
اما العمود بحصناه طلع نظيف لكن الدبل للحين ندعو الله ان يكون باحسن حال

ابو فهد 999
31/12/2012, 12:42 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛