المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب بطارية احتياط للموتر

جلمود99
29/12/2012, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله مسائكم بكل خير
أين أستطيع تركيب بطارية ثانيه للموتر في مدينة تبوك
أرجو المساعدة ولكم كل الشكر والتقدير

السومر
30/12/2012, 12:59 AM
التوقع مالك إلا تروح لحايل

رفيق الدرب
30/12/2012, 09:15 AM
اخي العزيز
لماذا لا تطلب جهاز منظم شحن بطاريتين من شركة رفيق الدرب عبر الانترنتwww.travelmate.com.sa وسوف يصلك خلال 3 ايام وتقوم بتركيبه مع البطارية بنفسك فهو سهل ولا يحتاج الذهاب الة شخص متخصص

سعــود
30/12/2012, 11:41 AM
كم سعر المنظم وهل هناك انواع منه اخوي رفيق الدرب يعني يغني عن التوصيلات اللي جربه ياخوان يفيدنا جزاكم الله خير

عبدالرحمن.1
31/12/2012, 10:46 PM
منظم رفيق الدرب ممتاز انا ركبته وماشي معي زي الحلاوه

عبدالرحمن.1
31/12/2012, 10:46 PM
سعر منظم رفيق الدرب 290

سعــود
01/01/2013, 09:51 AM
مشكوووووووور اخوي عبدالرحمن بس كيف يتم توصيل التوصيلات الخاصه بالكهرباء مثل المحول والافياش ياشباب اللي جرب لايبخل علينا بالصور ولا غير الصور

مهتوي الكشتة
01/01/2013, 01:38 PM
انا ما انصحك تركب بطارية ثانية
تخرب عليك الاولى من تجربة

غازي الاسمري
01/01/2013, 02:57 PM
السلام عليكم

والله ياخوك انصحك تحجز موعد في ررشة الصبي
وتنسق معه يكون فالاجازة الي بتجي

طبعا فالرياض
وشغلهم ممتاز واسعارهم مناسبه

http://www.syartk.com/vb/t3920.html
هذا رابط تجهيز موتري

طبعاً اخوي رفيق الدرب ،، الرجال يبي يركب بطاريه بملحقاتها ،، يعني لمبات ومحول كهرب وكذا
ويبي لها تمديد ،،
اذا عنده امكانيه يركب
ما عنده امكانيه وخلفيه ممتازه عن الكهرب

انصحه يروح محل مختص ،، عشان ما يلعب فالموتر

مووووفق اخوي ..

ع س ل087
02/01/2013, 12:38 AM
السلام عليكم أنا ركبة البطارية الإضافية بنفسي في جمس يوكن ٢٠٠٨ بمنضم رفيق الدرب
ولها اكثر من سبع شهور والحمد لله كل شي تمام بس ركبتها بنفسي ليس من اجل أني اقتصد لكن لكي يكون الشغل عارفة لأني ركبة التوصيلات + سفتي لأي مشكلة لا سمح الله فية فيوز من البطارية الاساسية للبطاريه الفرعية + فيوز من نفس البطارية الفرعية لأي جهز تبي تركبة وهذي العلبة فيها ٦ مخارج وتلقاها عند رفيق الدرب وهذي للامان اما بالنسبة للمحول احترت اركب محول كبير ٤٠٠ وآت وهو موجود لدي او اركب محول متحرك صغير وهذا موجود لدي ١٥٠ وآت وفي النهاية خليته متحرك وخذت اثنين وسعره رخيص جداً
بالمقارن سعرة ٦٥ ريال وهذا افضل لو تعطل واحد الثاني يكون احتياط ولو احتجت جهد اكبر تقدر تركب ٢
تم تمديد سلك من البطارية الإضافية في الامام مشبك ولاعة وفي الشنطة فيش اخر وموجود لدا رفيق الدرب بقيمة ٩ ريال فقط يجي بغطاء زي الوكالة وتم تركيب فيش ولاعة في الكبوت بجنب البطارية الإضافية

ارجوا ان اكون في هذه المشاركة أني قد أوصلة معلومة مفيد