المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيون رفيقي ابوعلي ........

وحيد قلاسكو
02/01/2013, 10:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله .........
الله يسلمكم ابوعلي احد الاصدقاء عيونه :fحاره :Dيعني بندق مركبة.....سافرت انا وهو وغنيم ناوين عمرة وكانت اول مره يسافر معنا طلعنا من البلاد وكنت انا السواق على سيارتي وغنيم امير الرحلة وابوعلي معنا قضبنا خط والعادة صراحة اسرع اذاكنت مسافر قال ابوعلي حاسب لاتسرع قلت الخط طويل جدا 1500كم |لازم السرعة مطلوبة بمل من الخط كرر كلامة ماطعته ;)قال طيب انا قلت في خاطري هو معنا في السيارة ولا راح يهوجس يعطلها والله ياجماعة تقريبا عشر دقايق الا ولعت لمبة حمرا بالطابلون تجاهلتها وكملنا باقي المسافة وفي العودة توقفت السيارة تماما واضطرينا نصلحها في الشركة مع انها جديدة:mad:
النظله الثانية :p
كان احد العمال راكب فوق بيت الشعر في الاستراحه ينظف سطح البيت جاه ابوعلي وقف جنبه وطالع فيه بدون مايكلمه وحرك على طول ويتدربى المسكين من فوق الين خبط في الارض بغا يتكسر يوم جيتهم لقيت العامل يووووووووووون وخبروني بنظرة ابوعلي له
النظلة الثالثة:)
كان عند ست غزلان في الاستراحه ويجيها ابوعلي ويناظرها وكل يوم او يومين يوم واحت الين قضت كلها :mad:هنا مسكت ابوعلي ههههههههههههههه وصارحته بجميع مابدر منه فمااكان منه الا انكر وزعل مني رغم ان جميع الاصدقاء اجمعو انها من ابوعلي:Dسامحة الله دنيا واخرة وكفان الله شر عيونه اسم الله الرحمن الرحيم من ذيك العيون طيار هههههههههههههه

SAS2
02/01/2013, 11:14 AM
ههههه خايف تكون انت النضول وحطيتها في ابو علي ؟

الله يعطيك العافية على هالسوالف الحلوة ويوفق الجميع بالاختبارات

Al3rands
02/01/2013, 01:44 PM
الله يستر من امثاله

وحيد قلاسكو
03/01/2013, 08:30 AM
اخواني ساس والعرندس ........مشكورين على المرور .....والله مانيب نظولهههههههههههههه

قوافي ( أم نهار )
05/01/2013, 11:56 PM
حياك الله اخي الكريم
الله يكفينا وإياكم والمسلمين شر العين
بعضهم اللهم كافي ما يمدي كلمته تاصل الارض الاتامه والعياذ بالله
اشكرك اخوي واصحاب العيون مدري !! ينظلهم احد ولا لا؟؟؟
تحياتي وتقديري واحترامي
اختك
..قوافي..

وحيد قلاسكو
06/01/2013, 08:49 AM
مرحبا الاخت قوافي ...صراحة اعرف واحد ينظل اللهم لك الحمد لم يتركه الله سبحانه وتعالى بل كان يتعرض لبعض الامور الصحية وامور اخرى اللهم لك الحمد...الحمد لله الذي عافانا وفضلنا على كثير من خلقة اللهم لاشماتة.....قصص العين كثيرة ...مثلا رفيقي غنيم يسيرون عليه شيبان نظلان باستمرار مره فيه ومره في حلاله ومعا ذلك صابر ومحتسب والله ماعمره كلم حد منهم او جفاه .........

يكفيني نظرة
08/01/2013, 09:02 AM
اللي يقرا الورد ماعليه من احد واهم شي يؤمن ان الله يحفظ اكثر من انه يخاف من العين ويبي يحفظه رب العالمين لكن اللي يوسوس ويسلم اي امر يحصل الى انه عين الله يعينه في حياته.

وحيد قلاسكو
08/01/2013, 10:54 AM
هههههههههههههههه الغالي يكفيني نظره ...سلمت على مداخلتك الطيبه انا متأكد انك تعرف اشخاص اوصيبو بالعين اوسمعت عنهم هذا ثابت عن الرسول صلى الله عليه وسلم في احاديث كثيرة منها ...<العين حق><لاعدوى ولا طيره والعين حق >.....وكلامك صحيح ان لا نكثر التفكير فيها لكن يجب الحذر والتحصن بالاذكار وتجنب من يعرف عنهم الحسد ..........لتهنئ بحياة جميلة