المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل العضيب يضبطون شاصات؟

امنيتي كشتة
02/01/2013, 03:00 PM
السلام عليكم يا نشاما

الحمدلله اللي نجاني من صدمة بسيارة يوكن 2000 في صـــبـــة

تكسرت الاذرعة والمقصات والشاص جهة اليسار اصابه انحراف.

سويت الصيانة والسمكرة في ورشة باكستاني لكنه ماضبط الشاص والوزنية.

رحت للعضيب حي المصيف - الرياض - قالوا ان الشاص فيه 5 سم انحراف، وان السيارة تحتاج ركبة وصوفة وجلدتين وشغلات نسيتهن.. واني لازم اسويها عند فرع 4 في الصناعية القديمة.

المشكلة اني خسرت اكثر من 11000 الى الان من قطع غيار وسمكرة واخاف اسويها عندهم ويكلفوني مبلغ اضافي بدون فايدة :(

فهل احد منكم يالربع عنده خبرة في العضيب ينصحني بهم او يحذرني منهم؟

الامر الاخير <ادري طولت عليكم > احتاج مفصلات ابواب امامية - شبك امامي - انوار امامية - قزاز امامي
برايكم أخذها من تشليح الحاير والا من الصناعية والا اطلبها من التشاليح بالتلفون؟

**الشي المهم وهو تـنــبــــيــــه**
سبب الحادث هو تعطل نظام ABS نظام مانع الانزلاق، لما فرملت بقوة انحرفت بي السيارة تجاه شاحنة .. والشاحنة صدمتني من جنب فتوجهت سيارتي الى الصبات مباشرة. والحمدلله دائما وأبدا اللي سلمني وعيالي
فانتبهوا يا اخوان من التهاون بهذا الامر والحرص على الاذكار صباح ومساء ..مع اني كنت احاول اصلحة لكن قيل لي انه يكلف فوق 3000 ريال واستكثرتها:eek:

ويارب ماتشوفون شر ولا ضرر ويحفظكم دائما وابدا

SGL
02/01/2013, 03:07 PM
الحمدلله على السلامه ونشاء الله يفيدونك الأخوان

أبوخالد501
02/01/2013, 08:09 PM
الحمدلله على سلامتكك وسلامت عيآلك وانا اخوك وعلى قولتهم,,(في الحديد ولا في العبيد) وطهور آن شآء الله
بآلنسبة اخوي للعضيب شهآدة معروف آنه آفضل محل وزن في آلريآض فتوكل على آلله وشغلهم مزبووط انا قد وزنت عندهم آذرعة جمس ومشآء الله عليه ثبآت وكآن الموتر وكآلة ,, اتمنى اني افتدك

قدر مكتوب
03/01/2013, 02:30 AM
اخوي الموتر لاعاب شاصيه عد من دونه , انصحك بيع سيارتك واشتري وحده ثانية سليمة

اقولك من سابق معاناه مع الشاصي وانتبه ترى اغلب الورش تضحك على الزبون , تصور بالاكسجين لين يلين الشاصي ثم يسحب الشاصي , ويسحب معاه كل شي مثبت عليه من مكينه وبودي وتتعفط المسامير والاشياء تصير ماتطبق عل بعض واحيان تحصل المكينه غير موزونه وتدخل بمشاكل اكبر

نصيحة من اخوك بعد تجربه تعديل شاصي بجيب ابعد عن تعديل الشاصي

امنيتي كشتة
04/01/2013, 01:54 PM
الحمدلله على السلامه ونشاء الله يفيدونك الأخوان

الله يسلمك من كل سؤ ياخوي .. وان شاء الله الاخوان فيهم خير وبركة ولو بالدعوات الصادقة

امنيتي كشتة
04/01/2013, 01:58 PM
الحمدلله على سلامتكك وسلامت عيآلك وانا اخوك وعلى قولتهم,,(في الحديد ولا في العبيد) وطهور آن شآء الله
بآلنسبة اخوي للعضيب شهآدة معروف آنه آفضل محل وزن في آلريآض فتوكل على آلله وشغلهم مزبووط انا قد وزنت عندهم آذرعة جمس ومشآء الله عليه ثبآت وكآن الموتر وكآلة ,, اتمنى اني افتدك

الله يسلمك وماتشوف شر يالغالي

العضيب معروف بالوزن .. لكن بخصوص الشاص ماقد سمعت احد مسوي شاص عندهم لذلك استفسر.
ولكن اتمنى بقية الاخوان يفيدونا قريبا

وماقصرت الله يوفقك

امنيتي كشتة
04/01/2013, 02:00 PM
اخوي الموتر لاعاب شاصيه عد من دونه , انصحك بيع سيارتك واشتري وحده ثانية سليمة

اقولك من سابق معاناه مع الشاصي وانتبه ترى اغلب الورش تضحك على الزبون , تصور بالاكسجين لين يلين الشاصي ثم يسحب الشاصي , ويسحب معاه كل شي مثبت عليه من مكينه وبودي وتتعفط المسامير والاشياء تصير ماتطبق عل بعض واحيان تحصل المكينه غير موزونه وتدخل بمشاكل اكبر

نصيحة من اخوك بعد تجربه تعديل شاصي بجيب ابعد عن تعديل الشاصي

هلابك ياخوي

بصراحة ماودي ابيع الموتر واغش الشاري.. اول شي بحاول اصلح واذا عجزت يمكن ابيعه واعلم الشاري بالعيب.

مشكور على النصيحة وانا مازلت انتظر اراء الاخوان المجربين عند العضيب

كاشخ2009
04/01/2013, 08:19 PM
العضيب شغلهم معروف ويعطونك ضمان لمدة شهر في وزن الاذرعة وانا زبون لهم دائم لهم مع ارتفاع اسعر بشكل بسيط روح للفرع القديم في الصناعية .
شفت عندهم مره VXR 2007 تعديل شاص من تحت المكينة من خلف الكفر الامامي وكان شغلهم ممتاز

روح وسأل وشترط عليهم يكون الشغل مضمون ,,

والحمدالله على السلامة

امنيتي كشتة
06/01/2013, 07:10 AM
العضيب شغلهم معروف ويعطونك ضمان لمدة شهر في وزن الاذرعة وانا زبون لهم دائم لهم مع ارتفاع اسعر بشكل بسيط روح للفرع القديم في الصناعية .
شفت عندهم مره VXR 2007 تعديل شاص من تحت المكينة من خلف الكفر الامامي وكان شغلهم ممتاز

روح وسأل وشترط عليهم يكون الشغل مضمون ,,

والحمدالله على السلامة

ربي يسلمك ويخليك

مشكور ياخوي على الافادة

ابو طاهر
06/01/2013, 10:19 AM
انصحك بميزان البادية في الصناعية القديمة في شارع الميازين تراها معروف بتعديل الشاصي ووزن السيارة كامل

اكسير الحياة
06/01/2013, 12:41 PM
نصيحة انا جربت مرة وكانوا مبالغين مرة بالسعر والتصليح يقدر اي ميزان يسزيه ولكن جرب اليرموك ما راح تندم انا تعاملت مع ابونايف عبدالعزيز العضيب صاحب الورشة ورجل وصادق في تعامله

العطة
06/01/2013, 01:45 PM
الحمد لله على السلامه

اغلب الورش تحمي الشاص وتسحبه, يمكن يضبظ او لا.
فيه ورشه بن مرضاخ يعدل الشاص بدون حرارة بالبساتم ينزل المكينه والقير وبعدين يعدل الشاص.
لكن السعر غالي حدود سته الاف ريال.

والله يوفك

ابوعبدالاله