المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحدى النواخذه الاقويا فى الهوا الشرقى مع الجو الحار فى الجعيمه فى 29-8-2006

ماهر الزيات
29/08/2006, 10:05 PM
ياشباب اذكرو الله قول ماشاالله لانى بصراحه تونى مصلح الطراد وجاتنى عين كسرت على مكنتين واعذرونى على هذا الكلام من الى شفته فى طرادى .....هذا الصيد كان اليوم فى الجعيمه 29-8-2006 وكان الجوا جدا حار والهوا كان شرقى كسرن بس الحمدالله توفقنا مع الصيد واتركم الان مع الصور

وهذا النوخذه الخطير ابوعبدالله وهو يطلع الربيب بس الرجال صعب التحدى ومنافس قوى

هذا انا محدثكم ابوفيصل الى يحب التحدى والمنافسه وخصوصا من ابو...........؟؟؟؟؟

وهذا النوخذه الجديد سعود اليوسف بس الرجال مبدع اليوم وكان خطير وراعيه

ايش رايكم فى هذا الصيد الصعب قول ماشاالله

اقولكم ان صيد صعب وخطير بس مااحد امصدقنى

تلومنى ياشباب اشوف هذا الصيد وتبونى اجلس فى البيت

شعرى يحبه قلبك وصعب

النقرش
29/08/2006, 10:16 PM
والله ياماهر ماشاء الله على الشعريات والله يبعد عنك الحسد والله إنت حداق ابن حداق ومشكوووور على الصور الطيبة وإنشاء الله صيد آخر من صيدك المبدع.

ماهر الزيات
29/08/2006, 10:56 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474302" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>النقرش</TD><TD class=alt2>والله ياماهر ماشاء الله على الشعريات والله يبعد عنك الحسد والله إنت حداق ابن حداق ومشكوووور على الصور الطيبة وإنشاء الله صيد آخر من صيدك المبدع.</TD></TR></TBODY></TABLE>

تسلم ياغالى على الشعور الطيب واشكرك على المشاركه ويعطيك الف عافيه ياغالى

Alhzzen
30/08/2006, 01:54 AM
يعطيك الف عافيه ماهر ماتقصر على الصور والصيد ماشاء الله عليك خلصت الشعري الي في البحر خل لنا شوي ياخوي
يالله الله يرزقك انشاء اكثر واكثر ويوفقك ويحفضك

شكرا

ماهر الزيات
30/08/2006, 07:12 AM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474516" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>Alhzzen</TD><TD class=alt2>يعطيك الف عافيه ماهر ماتقصر على الصور والصيد ماشاء الله عليك خلصت الشعري الي في البحر خل لنا شوي ياخوي
يالله الله يرزقك انشاء اكثر واكثر ويوفقك ويحفضك

شكرا</TD></TR></TBODY></TABLE>

يعافيك ياغالى وشكرا على المشاركه الطيبه ويعطيك الف عافيه

Napoleon fish
30/08/2006, 07:57 AM
ماشاء الله تبارك الله على هيك صيد. أخي العزيز لا تنسى التحصين يوميا. عند خروجك من البيت قل" بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيئ وهو السميع العليم". وعند نزولك للبحر لا تنسى دعاء الركوب "سبحان الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون". تمنياتنا لك بمزيد من الصيد الوفير.00

جرجور
30/08/2006, 08:02 AM
الله يا بوفيصل

صيد مسكت......يا زين الشعري وهو يتلامع في الثلاجة الماس ...لاالله الا الله ما شاء الله . لا تقول حسدتك بعد. عليكم بالعافية .
والله انكم نواخذه انت وابوعبدالله حداقة صح. بس الى انا خابر انا وياكم واحد ما شوف له حس. طبعا غير سعود . اها كالعادة مكسرين راسة ولابد عند الماكينة ماعلية يا بوالشباب هاردلك وحظ اوفر المره الجاية.

واخير وليس اخرا مشكورين على الصور الحلوه .

ماهر الزيات
30/08/2006, 08:09 AM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474676" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>Napoleon fish</TD><TD class=alt2>ماشاء الله تبارك الله على هيك صيد. أخي العزيز لا تنسى التحصين يوميا. عند خروجك من البيت قل" بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيئ وهو السميع العليم". وعند نزولك للبحر لا تنسى دعاء الركوب "سبحان الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون". تمنياتنا لك بمزيد من الصيد الوفير.00</TD></TR></TBODY></TABLE>

تسلم ياغالى على هذه الكلمات الطيبه الى تبرد على القلب والدعاء الجميل ان شاالله فى ميزان اعمالك وشكرا على المشاركه الطيبه ويعطيك الف عافيه

ماهر الزيات
30/08/2006, 08:18 AM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474677" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>جرجور</TD><TD class=alt2>الله يا بوفيصل

صيد مسكت......يا زين الشعري وهو يتلامع في الثلاجة الماس ...لاالله الا الله ما شاء الله . لا تقول حسدتك بعد. عليكم بالعافية .
والله انكم نواخذه انت وابوعبدالله حداقة صح. بس الى انا خابر انا وياكم واحد ما شوف له حس. طبعا غير سعود . اها كالعادة مكسرين راسة ولابد عند الماكينة ماعلية يا بوالشباب هاردلك وحظ اوفر المره الجاية.

واخير وليس اخرا مشكورين على الصور الحلوه </TD></TR></TBODY></TABLE>

والله صدقت ياابومحمد ديم يطلع ويتحدانى واخير تحدا ابوعبدالله فى الصاله امام الشباب بس يوم شاف النواخذه كسرو راسه الرجال يقول تسكتون او راح اطب بحر كسر خاطرى :D حتى الصور حقته ماطلعت من سوى حظه بس المره الجايه راح اطلعه ............وشكرا على المشاركه الطيبه ويعطيك الف عافيه :good:

تكتكه
30/08/2006, 09:25 AM
الله يعطيك العافيه ما شاء الله على الصيد الحلو

ماهر الزيات
30/08/2006, 09:42 AM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474704" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>تكتكه</TD><TD class=alt2>الله يعطيك العافيه ما شاء الله على الصيد الحلو</TD></TR></TBODY></TABLE>

يعافيك ياغالى وشكرا على المشاركه الطيبه

بوسلمان الفارسي
30/08/2006, 10:38 AM
ماشاء الله عليكم الصور تتكلم

والشعري يصيح والمتحدي يطالع

وسكوت علامة الأنسحاب

وعيني عليكم بارده

msysas@gmail.com (msysas@gmail.com)

ماهر الزيات
30/08/2006, 10:45 AM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474754" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>abdun-36</TD><TD class=alt2>
ماشاء الله عليكم الصور تتكلم

والشعري يصيح والمتحدي يطالع

وسكوت علامة الأنسحاب

وعيني عليكم بارده
</TD></TR></TBODY></TABLE>

تسسسسسسسسسسسسلم اخوى ابوسلمان على الكلام الجميل ويعطيك الف عافيه :good:

Abu Gafal
30/08/2006, 10:51 AM
الله يبارك فيك يا اخ : ماهر

مع تحياتي Abu Gafal

وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُواْ مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُواْ مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الْفُلْكَ مَوَاخِرَ فِيهِ وَلِتَبْتَغُواْ مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ.

Napoleon fish
30/08/2006, 11:05 AM
<table class="tborder" align="center" border="0" cellpadding="6" cellspacing="1" width="100%"><tbody><tr title="المشاركة 474676" valign="top"><td class="alt1" align="center" width="125">Napoleon fish</td><td class="alt2">ماشاء الله تبارك الله على هيك صيد. أخي العزيز لا تنسى التحصين يوميا. عند خروجك من البيت قل" بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيئ وهو السميع العليم". وعند نزولك للبحر لا تنسى دعاء الركوب "سبحان الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين وإنا إلى ربنا لمنقلبون". تمنياتنا لك بمزيد من الصيد الوفير.00</td></tr></tbody></table>

تسلم ياغالى على هذه الكلمات الطيبه الى تبرد على القلب والدعاء الجميل ان شاالله فى ميزان اعمالك وشكرا على المشاركه الطيبه ويعطيك الف عافيه

تصحيح للدعاء
بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم

القبقب
30/08/2006, 12:48 PM
الله يعطيك العافيه ياخوي ماهر
الكمية الى صدوتها تذكرني بالكمية الى أصيدها لحالى بس فى شهر مارس دائما الصيد حلالي (دبل) ومن أكبر حجم (بوكبشة).

محمد حسين
30/08/2006, 01:07 PM
ماشاء الله عليك يابوفيصل حتي ابوقافل شهد لك هههههااااا راعيها يابو قافل ...

ماهر الزيات
30/08/2006, 01:13 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474762" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>Abu Gafal</TD><TD class=alt2>الله يبارك فيك يا اخ : ماهر

مع تحياتي Abu Gafal

وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُواْ مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُواْ مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الْفُلْكَ مَوَاخِرَ فِيهِ وَلِتَبْتَغُواْ مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ.</TD></TR></TBODY></TABLE>

حياك الله ابوقافل والله زين انك اعترفت باالصيد ماقلت انى شاريه من السوق اوسارقه على العموم مشكور على المشاركه الطيبه وحياك الله

ماهر الزيات
30/08/2006, 01:14 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474871" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>القبقب</TD><TD class=alt2>الله يعطيك العافيه ياخوي ماهر
الكمية الى صدوتها تذكرني بالكمية الى أصيدها لحالى بس فى شهر مارس دائما الصيد حلالي (دبل) ومن أكبر حجم (بوكبشة).</TD></TR></TBODY></TABLE>

مشكور على المشاركه الطيبه ويعطيك الف عافيه ......لحالك ؟؟؟؟؟ الله يوفقك

ماهر الزيات
30/08/2006, 01:19 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474883" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>محمد حسين</TD><TD class=alt2>ماشاء الله عليك يابوفيصل حتي ابوقافل شهد لك هههههااااا راعيها يابو قافل ...</TD></TR></TBODY></TABLE>

اهلين اخوى الغالى ابوعبدالله ......كيد لازم يعترف هذا صيد النواخذه و الصور تثبت بس شكل ابوقافل طلع راعيها هذه الايام الله يوفقه ويصير راعيها ديم ..:good:

بوسلمان الفارسي
30/08/2006, 01:43 PM
ماشاء الله عليك ياالقبقب

ثلاجه سمك حجم كبير تصيده بحالك

وين المكان ا لي تصيد فيه

نستنا صيدك نشوفه ياالقبقب

الرماي
30/08/2006, 01:53 PM
ماشاء الله
عليكم وعلى صيدكم الطيب

الله يكفيكم شر الحسد
والعين

قول امين

صيد طيب والله الله يهنيكم فيه
ومشكووووور على هذي الصور

ماهر الزيات
30/08/2006, 02:08 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 474940" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>الرماي</TD><TD class=alt2>ماشاء الله
عليكم وعلى صيدكم الطيب

الله يكفيكم شر الحسد
والعين

قول امين

صيد طيب والله الله يهنيكم فيه
ومشكووووور على هذي الصور</TD></TR></TBODY></TABLE>

امين ....ويعطيك الف عافيه ياغالى وشكرا على المشاركه والمرور الطيب

نوحان
01/09/2006, 01:42 AM
هلا والله ياخوي ماهر
ذكرتني باالصيد ايام اوووول......الحين ماعد في صيد مثل قبل
وقللت الطلعات بسبب قلة الصيد
الله يبعدك ويبعدنا عن الحسد

ماهر الزيات
01/09/2006, 02:20 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 476308" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>oمقناصيo</TD><TD class=alt2>هلا والله ياخوي ماهر
ذكرتني باالصيد ايام اوووول......الحين ماعد في صيد مثل قبل
وقللت الطلعات بسبب قلة الصيد
الله يبعدك ويبعدنا عن الحسد</TD></TR></TBODY></TABLE>

تسلم اخوى على هذه المشاركه الطيبه والله انك صادق والجو حار بس الحمدالله التوفيق من الله سبحانه ويعطيك الف عافيه

بوسلمان الفارسي
03/09/2006, 09:33 AM
تراني فاقد واحد عزيز علينا

(بوقافل)

عسا ماشر سلامات عس مومن شر

Abu Gafal
03/09/2006, 02:32 PM
انا اشهد انه حداق من الدرجة الاولى بس اسمحولي مش نوخذة لان مافي المنتدى بكبره نوخذه وعلى عيني وراسي الاعضاء بس هذا الكلام الصحيح

بعدين ياخوي ماهر ياليتك تنورنا بالصور الي يكون فيها تاريخ الصيد عشان الذكرى لان مايصير كاميرا تصور بدون تاريخ خصوصا انصحك باكاميرات سوني او كانون واذا مررره ماعندك اقرب سماك تلقى الصيد الوفير
بعدين اخواي ماهر وين اهدائتك العزيزة على قلب الخيمة لي والا من لقي اصحابه نسي احبابه
اخوي عبدون حس النية ماتشوف ردودي ومواضيعي بالمنتدى علما اني اذا مارديت احط موضوع على طول وهذا واجب كل عضو مميز يحب المنتدى ويخاف عليه واتمنى لكم صيدا وفير

Abu Gafal in the house

ابو درع
03/09/2006, 02:35 PM
مشاء الله عليك .. ماترسلي اسميكه نمزمزه

ماهر الزيات
03/09/2006, 04:59 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 478735" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>abdun-36</TD><TD class=alt2>
تراني فاقد واحد عزيز علينا

(بوقافل)

عسا ماشر سلامات عس مومن شر
</TD></TR></TBODY></TABLE>

شفت ياابوسلمان تسئل عن ابوقافل وشفت كيف رده الرجال يحب يتحرش

ماهر الزيات
03/09/2006, 05:06 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 479042" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>Abu Gafal</TD><TD class=alt2>انا اشهد انه حداق من الدرجة الاولى بس اسمحولي مش نوخذة لان مافي المنتدى بكبره نوخذه وعلى عيني وراسي الاعضاء بس هذا الكلام الصحيح

بعدين ياخوي ماهر ياليتك تنورنا بالصور الي يكون فيها تاريخ الصيد عشان الذكرى لان مايصير كاميرا تصور بدون تاريخ خصوصا انصحك باكاميرات سوني او كانون واذا مررره ماعندك اقرب سماك تلقى الصيد الوفير
بعدين اخواي ماهر وين اهدائتك العزيزة على قلب الخيمة لي والا من لقي اصحابه نسي احبابه
اخوي عبدون حس النية ماتشوف ردودي ومواضيعي بالمنتدى علما اني اذا مارديت احط موضوع على طول وهذا واجب كل عضو مميز يحب المنتدى ويخاف عليه واتمنى لكم صيدا وفير

Abu Gafal in the house</TD></TR></TBODY></TABLE>

اخوى ابوقافل الظاهر انك فى موضوعك عن النواخذه رد عليك احد اعضاء المنتدى وقالك نقول كلمت نوخذه للمدح والتشجيع مايقصد معنى نوخذه وعارفين ايش معنى نوخذه هذا شى والشى الثانى الكاميره الى عندى مافيه تاريخ لانه اصلا كاميرت كمبيوتر مافى اى تاريخ لها واسمه انتل.... خلاص فى المره راح اهديك ولاه تزعل ياابوقافل بس انت تحب التحرش :no2: وشكرا على المشاركه ياابوقافل:confused:

ماهر الزيات
03/09/2006, 05:09 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 479048" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>ابو درع</TD><TD class=alt2>مشاء الله عليك .. ماترسلي اسميكه نمزمزه</TD></TR></TBODY></TABLE>

ابشر ياغالى ياابودرع حلل عليك الشعرى بس دلنى على مكانك يجيك لين عندك بس ان شاالله يكون قريب والف شكرا على هذه المشاركه الطيبه :good:

gulfhunter
03/09/2006, 08:25 PM
كفو والله يابو فيصل

راعيها وتستاهل الزين

عليكم بالعافيه

ماهر الزيات
03/09/2006, 08:50 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 479391" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>gulfhunter</TD><TD class=alt2>كفو والله يابو فيصل

راعيها وتستاهل الزين

عليكم بالعافيه</TD></TR></TBODY></TABLE>

يعافيك ياابوعبدالله وشكرا على المشاركه ويعطيك الف عافيه

Abu Gafal
04/09/2006, 01:46 PM
يابوفيصل وش هالكلام تحرش الله يسامحك بس انا كل قصدي المواضيع تصير متاكاملة ولها هدف يعني حتى النصح ماتبون مني وانا وش قايل وبعدين سالفة التاريخ عشان بعدين لمن نحط موضوع في صور الاعضاء يكون بالتواريخ فمدري وش قصدك بالتحرش انا عموما هدفي اجمع جميع صور الاعضاء في البوم الخيمة المحترم وبعدين وش كاميرا كبيوتر لايكون تستخدم الكام وشدعوه ياخوك ترا مش احنا عليمية الكاميرات الديجتيال كلها تقدر تحط التاريخ وبكل سهولة وانا حاظر بس عطني موديل كاميرتك واعلمك شلون واذا غلب عليك الامر كتبه بيدك على برنامج الورد او paint عادي ياخوك

وبعدين انا ماتحرشت بالاخ عبدون فقط ممازحة بينا بسيطة هو سال عني وانا مزحت معخ بس انت يابوفيصل حسن النية ولا تفكر هالتفكير الي بيته من زجاج لايحذف الناس بالسمك ههههههههههههههه

محمد حسين
04/09/2006, 02:07 PM
يعني يابوقافل تقصد ان ماهر يغش الناس في الصور اتقي الله وخل قلبك نظيف ولا تشكك في الرجل...

gulfhunter
04/09/2006, 02:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يمسيكم بالخير اخواني ماهر و ابوقافل وابوعبدالله

وضع التاريخ على الصور ترجع إلى صاحب الموضوع وهذا قراره سواء الكميرة فيها الخاصيه هذي او لا .... والنصايح مقبوله ....

اتمنى أن الموضوع هذا منتهي

سالفة النوخذة يابوقافل ..... هذي ماتزعل احد ان شاء الله الأعضاء كلهم نواخذة مافيه اي شي وماتزعل طال عمرك

وانا هنا اقول لازم نستفيد منك طال عمرك نبيك تنزل موضوع عن النوخذة لأجل الأستفاده

والنصيحه إلى الجميع .... حسن النيه ...

اخوكم ابوعبدالله

ماهر الزيات
08/09/2006, 10:36 AM
تسلم ياابوعبدالله ويعطيك الف عافيه واهم شى حسن النيه :good:

بوسلمان الفارسي
17/09/2006, 12:00 PM
تراك تأخرت علينا يابوفيصل

انا ادري بظروفك ولي حصل

ومانجيك ان شاءالله الى بلأفراح

ونبي نشوف صولاتك وجولتك

في عالم البحار قبل رمضان

عشيق البحر
17/09/2006, 02:30 PM
بالصلاة على النبي مشاء الله تبارك الله عليك صراحة شي يثلج الصدر وكيف الراس من الصيد

ويعطيك الف عافية على هذه الصور إلي أكثر من رائعة

اخوك عشيق البحر يحيك

ماهر الزيات
17/09/2006, 02:56 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 493243" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>abdun-36</TD><TD class=alt2>
تراك تأخرت علينا يابوفيصل

انا ادري بظروفك ولي حصل

ومانجيك ان شاءالله الى بلأفراح

ونبي نشوف صولاتك وجولتك

في عالم البحار قبل رمضان
</TD></TR></TBODY></TABLE>ان شاالله ياغالى اذا كتب نصيب هذا الاسبوع ان شاالله راح انزل الصباح لفاح حق الهامور والكنعد وشكرا على المشاركه الطيبه

ماهر الزيات
17/09/2006, 02:57 PM
<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR title="المشاركة 493373" vAlign=top><TD class=alt1 align=middle width=125>عشيق البحر</TD><TD class=alt2>بالصلاة على النبي مشاء الله تبارك الله عليك صراحة شي يثلج الصدر وكيف الراس من الصيد

ويعطيك الف عافية على هذه الصور إلي أكثر من رائعة

اخوك عشيق البحر يحيك</TD></TR></TBODY></TABLE>

تسلم ياغالى على التعليق الجميل ويعطيك الف عافيه