المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى صقاقيرمكشات{معرض ومهرجان الطيور على وشك فتح الأبواب}

عيون الغلا
30/08/2006, 12:32 AM
[size=2] بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي صقاقير مكشات ,,,

قرب موعد معرض نادي الصيد والفروسيه الذي سيقام في دولة الإمارات العربيه المتحده بإمارة أبوظبي وموعد الإفتتاح بتاريخ من 11/9/2006 إلى 15/9/2006 الذي سيعرض فيه طيورللبيع وأغلبه تفريخ ,,,

أيضآ سيقام في هذا المعرض أمسيات شعريه ونشاطات مختلفه زيادة على ذلك جوائز ألا وهي سحوبات على طيور يوميآ .....

فيالنشاما أللي مازبـن عمره أبطير يولم روحه وحتى اللي أمزبن عمره لامانع من إنه يروح أيتفرج بهالطيور اللي من كل شكل يالله من فضلك لوتكحل بهاتفاريخ فالكون سينتر رقم واحد عسى الله يرزقنا واياكم منهن .....

حبيت أعلمكم عنهن ولاكن عندي علم أبعلمكم به وهو ياجماعه لايتوهق أحد يشري وهو مازبن عمره بالجمارك أنتبهوا لايغركم الإعلانات اللي بالجرايد أنهم قالوا إن الأستيراد والتصدير فتح أنا أبصراحه عندي نيه إنشالله أبزرقهم وحبيت أتأكد من موضوع التصدير والإستيراد علشان ماأتوهق

إتصلت بالجمارك بنفسي وسألتهم هل هو صحيح إنه سمح بإستيراد الطيور؟
قالولي لأ
إلى الآن ماصدر شي بالموافقه

فحبيت أنوهكم بهذا الشي ولاتوهقون تراي متأكد من هالشي ....

هذا اللي قدرت أفيدكم به .

وتقبلوا أطيب تحياتي وأصدق أمنياتي

,,,,,,,,,,

المري
30/08/2006, 01:18 AM
مرحبا اخوي عيون الغلا
بخصوص الطير اللي تشتريه من المعرض تقدر تدخله السعودية من غير اي مشاكل .. لان مكتب البيئه موجود في المعرض..

هذا حسب ماسمعت

مغرم مقناص
30/08/2006, 01:34 AM
اوافق اخوي المري

حيث انه يوجد في المعرض مكتب لمنظمة سايتس وهو من يقوم بأعطاء التصاريح مثل منشا الطير والاوراق الصحيه

لذلك لاتوجد هناك مشاكل وقد قمنا العام بجلب طير من هذا المعرض بورقة سايتس الى قطر .

عيون الغلا
30/08/2006, 02:00 AM
إلى الأعزاء

مغرم مقناص/المري

أولاآ أشكركم جزيل الشكر على مروركم الكريم ومشاركتكم..

أعزائي نعم صدقتوا فيه مكاتب تزهل لك بكل شي ومن زود الخدمه تروح وتشري الطير وتسلمه لنفس المكتب بنفس المعرض ولا لك الا تستلمه من الرياض ,,,لاكن هذا الكلام قبل المشاكل والأمراض الآن ماأدري والله عنهم هل يقدرون والا لا....لأنه ماترضى لا أنا ولاأنت أننا نروح ونتعب ونخسر ونشري وبعدين يرفضون الجمارك لذلك حبيت أقولكم ,,,

بالوقت الحالي لاتوجد لديك مشكله بشراء الطير وأخذ الأوراق التابعه له المشكله إذا بغيت تدخله للسعوديه لأنهم مشددين مره على هالموضوع وأنتم أبخص ,خاصه بعد سالفة الطيور اللي حصلوه بالرياض واللي أكتشفوه بالكويت وأنا أتمنى ان منظمة السايتس تزهل بكل شي إلى الحين ...لأنه الصراحه تبي تخدمنا خدمه ماهي بسيطه

عناز
31/08/2006, 04:50 PM
انا رايح هناك باذن الله واذا جاز لي طير وشريته دخلته عن طريق مطار الرياض فقط مع اصطحاب كامل الاوراق الخاصه بالطير... هذه اوامر ابو متعب ياجماعه ((( أمر من المقام السامي ))) .......عنــــــــاز

عيون الغلا
31/08/2006, 06:28 PM
أخي عناز أولآ أشكرك على مرورك أنت واللي شرفوا هذا الموضوع..
أخوي عناز أنا رايح لهم إنشالله وأبي أتأكد من الموضوع وياليت إذا كان عندك معلومات تعلمنا به ولاعليك أمر مع العلم أني بحثت في هذا الموضوع واللي لقيته علمتكم به,,,
والسلام

قنــــاص الحجــــاز
31/08/2006, 09:19 PM
حبيت أعلمكم عنهن ولاكن عندي علم أبعلمكم به وهو ياجماعه لايتوهق أحد يشري وهو مازبن عمره بالجمارك أنتبهوا لايغركم الإعلانات اللي بالجرايد أنهم قالوا إن الأستيراد والتصدير فتح أنا أبصراحه عندي نيه إنشالله أبزرقهم وحبيت أتأكد من موضوع التصدير والإستيراد علشان ماأتوهق

إتصلت بالجمارك بنفسي وسألتهم هل هو صحيح إنه سمح بإستيراد الطيور؟
قالولي لأ
إلى الآن ماصدر شي بالموافقه

فحبيت أنوهكم بهذا الشي ولاتوهقون تراي متأكد من هالشي ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان بعد قراتي للموضوع وجب المشاركه لانني وقعت في فخ الجمارك ,والسالفه بأختصار(شديد)
جلبت طير من المعرض بجميع الاوراق اللازمه من مكتب سايتس بالمعرض
حتى انهم قالوا ممكن تطلع جواز سفر للطير من الامارات او من الرياض اذا حبيت
قلت اجل خل الجواز من الرياض(اذا بغيت)
وصلت مطار الملك عبدالعزيز بجده قالواممنوع دخول الطيور قلت معه اوراق شهادددددات ,,,,,,,,,الخ
قالوا حتى لو معه جواز مارايح يدخل خل عنك السوالف .

طبعا اشتغلنا على مستوى عالي شوي ودخلنا طيرنا والحمد لله ,
ملحوظه :
بعد ثلاثة ايام تقريبا
هذا بأختصار......... وسلامتكم .

الساهر1
01/09/2006, 02:12 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

يعني باختصار دبر نفسك بالواسطات والا تروح طعام وحوش

لك الشكر عيون الغلا

عيون الغلا
07/09/2006, 07:05 AM
أشكركم على مروركم الكريم