تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الدخول لحل مشكلتي بختيار خيمه وكيس نوم خاصه اصحاب محلات الخيام

fj43 84
04/01/2013, 03:31 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته

انا معي موتر ربع وابي رايكم بخيمه لشخصين وكيس نوم عدد 2
ابي نوعيه ممتازه وتكد وفي نفس الوقت ما تاخذ مكان واسع وتركيبها سهل وترتيبها :(

وكيس النوم انا عندي كيس القااضي الفصول الاربعه عيبه كبيررررر ابي كيسين نوم تكون حجمها صغير ودفيه ومريحه

مريت المحلات حصلت اشكال كثيررره لكن محتارررين وخايف اتوووهق:mad:

fj43 84
04/01/2013, 06:33 PM
افاااا وش العلم

السيف الحدب
04/01/2013, 07:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله انا ابحث عن خيمه وعن كيس نوم تكون لي وللزمن
لكن المشهور بهالمنتدى نوعيات معينه واغلبها مقطوعه او تغير خط صناعتها للاسوء
نتمنى احد يفيدنا بهالخصوص

عبيدان
04/01/2013, 08:43 PM
وانا بعد معكم ياليت احدي يفيدينا بأكياس النوم الخفيفه والدافيه والخيمه بعد وهذي منية الكشاته الخفيف واللي يتحمل

المستعين بالله
04/01/2013, 09:43 PM
خيمة المبيت الكبيرة من القاضي ممتازة للنوم او الجلوس
للنوم تاخذ اثنين فرشهم كبار بالراحة
وبوضع الجلوس اتوقع خمسة او سته

علومك غانمه
04/01/2013, 11:58 PM
بالنسبة للفراش لاتتعدى الفصول الاربعه وشف الحجم الي يناسبك

fj43 84
05/01/2013, 01:03 AM
ياليت صور لخيمت المبيت وحجمهااا

fj43 84
05/01/2013, 05:34 PM
للررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع

111333
05/01/2013, 08:26 PM
وانا بعد ابي احسن خيمه للنوم وياليت تكون 2في 2 وابي فراش زي ما قالو الاخوان

جراند شروكي
05/01/2013, 09:24 PM
بصراحة انا مريت جميع محلات الرحلات ولقيت افضل شي خيمة للمبيت من القماش التنزاني الخارجي وقويه وميزتها ان فكها سهل للغايه يعني ما يحتاج تركيب بس افتح كيسها وهي تقولك شبيك لبيك حياك في النوم ،،، بصراحة طلعت فيها الخميس قبل كم يوم لشعيب الشوكي ونمت فيها وما كان معي الا بطانيه متلحف فيها بداخلها ويالله لك الحمد ،،،
طبعا موجوده في السنيدي
طريقه فكها اذا تعرفون الله يكرمكم الحمام الخيف اللي ينطوي ويصير على شكل دائرة مثله بالضبط في الفك والتركيب ومقاسها 2 ونص في متر ونص حقت شخص واحد

111333
05/01/2013, 09:33 PM
بصراحة انا مريت جميع محلات الرحلات ولقيت افضل شي خيمة للمبيت من القماش التنزاني الخارجي وقويه وميزتها ان فكها سهل للغايه يعني ما يحتاج تركيب بس افتح كيسها وهي تقولك شبيك لبيك حياك في النوم ،،، بصراحة طلعت فيها الخميس قبل كم يوم لشعيب الشوكي ونمت فيها وما كان معي الا بطانيه متلحف فيها بداخلها ويالله لك الحمد ،،،
طبعا موجوده في السنيدي
طريقه فكها اذا تعرفون الله يكرمكم الحمام الخيف اللي ينطوي ويصير على شكل دائرة مثله بالضبط في الفك والتركيب ومقاسها 2 ونص في متر ونص حقت شخص واحد

مشكوور اخوي بس لو تكرمت صور له + كم سعره الله يعافيك وكم ارتفاعه ،، ادري زودته بس تحملنا ندور لنا خيمه

fj43 84
06/01/2013, 01:28 PM
سبحااااااااااااااااااااان الله

بلوز بلوز
06/01/2013, 01:49 PM
شكلك ناوي تكشت انت والمدام ياصاحب الموضوع
الله يوسع صدرك بالعافيه ان كانك متزوج وان كانك معزب الله يعجل بعرسك

المهم ان افضل المحلات التي تقدم الخيام وفراش النوم هو (القاضي) وموقعهم بالرياض على الدائري الشرقي
بين مخرج 10و 11 والفرع الكبير على شارع الميه مخرج 15 باتجاه النسيم قبل محل ذيب لتاجير السيارات
على يمينك توجه لهم وبتلقى مطلوبك بإذن الله.

س.س.التميمي
07/01/2013, 03:33 AM
يعطيك العافيه وتقبل مروري

راعي المقانيص
07/01/2013, 05:14 AM
اذا انت بالرياض ياغالي طلبك بسيط ومتوفر

بالنسبة للخيمة مثل ماقالوا لك الشباب خيمة المبيت من خيام القاضي مقاس كبير قطن وسعرها 480 ريال وماني متأكد

مقاسها
الطول = 240
العرض = 180
الأرتفاع = 110
وهذي صورتها

اما بالنسبه للفراش اذا تبي الدفى وفراش لك وللزمن ياغالي من واقع تجربه شخصية ومن سنين وهذا موالي بالنسبه للفراش لان اغلب مطاليعي للشمال والنفود الكبير بحائل ومثلك عارف قوة البرد هناك
تروح سوق الأشرعه بالغرابي وتفصل فراش قماش تنزاني رقم 303 مبطن بفرو تركي أصلي والفراش مايتعدى سعره 220 ريال
وبالنسبه للفرش اللي ذكروها الاخوان اعذرني ماعندي عنها خلفيه ولا سبق لي ان جربتها
وتقبل فائق احترامي وتقديري ،، ،،

red sand
07/01/2013, 11:10 AM
شكلك ناوي تكشت انت والمدام ياصاحب الموضوع
الله يوسع صدرك بالعافيه ان كانك متزوج وان كانك معزب الله يعجل بعرسك

المهم ان افضل المحلات التي تقدم الخيام وفراش النوم هو (القاضي) وموقعهم بالرياض على الدائري الشرقي
بين مخرج 10و 11 والفرع الكبير على شارع الميه مخرج 15 باتجاه النسيم قبل محل ذيب لتاجير السيارات
على يمينك توجه لهم وبتلقى مطلوبك بإذن الله.

انا بس ابي اعرف وش دخل المدام والعرس في الموضوع؟!
الرجال ماجاب لك طاري مدام ولاطاري عرس ولا أي شيء بهذا الخصوص.. الرجال قال يبي خيمة بس..
يطلع مع من؟.. هذا شأنه الخاص..
بس بعض الناس تحب طاري الحريم والعرس والسوالف بها الامور لأن هذا الأمر مسيطر على تفكيرهم.. اللي لا يبلانا بما بلاهم..

رحلات..
07/01/2013, 12:07 PM
أكياس النوم الأصلية وبأسعار مختلفة وجميع مايلزم الرحلات تجده لدى

العليان اضغط الرابط وتسوق وانت في منزلك

العليان لوازم سيارات ورحلات (http://www.nxway.com/)

111333
07/01/2013, 08:27 PM
اذا انت بالرياض ياغالي طلبك بسيط ومتوفر

بالنسبة للخيمة مثل ماقالوا لك الشباب خيمة المبيت من خيام القاضي مقاس كبير قطن وسعرها 480 ريال وماني متأكد

مقاسها
الطول = 240
العرض = 180
الأرتفاع = 110
وهذي صورتها

اما بالنسبه للفراش اذا تبي الدفى وفراش لك وللزمن ياغالي من واقع تجربه شخصية ومن سنين وهذا موالي بالنسبه للفراش لان اغلب مطاليعي للشمال والنفود الكبير بحائل ومثلك عارف قوة البرد هناك
تروح سوق الأشرعه بالغرابي وتفصل فراش قماش تنزاني رقم 303 مبطن بفرو تركي أصلي والفراش مايتعدى سعره 220 ريال
وبالنسبه للفرش اللي ذكروها الاخوان اعذرني ماعندي عنها خلفيه ولا سبق لي ان جربتها
وتقبل فائق احترامي وتقديري ،، ،،

مشكور اخوي الله يعافيك تم ولله الحمد شراء واحد مثل النوعية الموجودة بالصورة تماما بقيمة 310 ريال وننتظر انتها فترة الاختبارات للتجربة دعواتكم ❤❤

بلوز بلوز
09/01/2013, 10:22 AM
انا بس ابي اعرف وش دخل المدام والعرس في الموضوع؟!
الرجال ماجاب لك طاري مدام ولاطاري عرس ولا أي شيء بهذا الخصوص.. الرجال قال يبي خيمة بس..
يطلع مع من؟.. هذا شأنه الخاص..
بس بعض الناس تحب طاري الحريم والعرس والسوالف بها الامور لأن هذا الأمر مسيطر على تفكيرهم.. اللي لا يبلانا بما بلاهم..

حياك الله red sand شكرا على الرد وترا الاخ صاحب الموضوع ماحطك لسان له
عشان ترد عنه واترك عنك اللقافه

red sand
13/01/2013, 10:48 AM
حياك الله red sand شكرا على الرد وترا الاخ صاحب الموضوع ماحطك لسان له
عشان ترد عنه واترك عنك اللقافه
حياك الله أخوي بلوز بلوز..
يبدو أن مداخلتي أستفزتك لدرجة أنك نعتني باللقافه.. ولكن وددت أن أوضح لك مايلي
أولاً: أعرف أني لست لساناً لأحد وكلامي كان مباشر وصريح و لا يعبر الا عن وجهة نظري فقط. ولم أتكلم بلسان غيري أو نيابة عن غيري أبداً.

ثانياً: لو سألتك عن المدام هي بتكشت معك والا لا؟ أتوقع أنك بتزعل وتقول في هذه الحالة عني ملقوف..
آمل أن تكون وجهة نظري واضحة.. بعيداً عن الزعل و الحساسية المفرطة يالغالي..