المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاحن الغارمن276 للسياره ( الجهاز جديد ) من يعرف يركبة ؟

شمالي غير
30/08/2006, 07:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان شاحن الغارمن للسياره جاء بنهاية فيها اسلاك كثيره عرفت انها للصوت والكهرباء والمعلومات ولكن كيف تشبيكها ؟

رحت للكهربائيه وقالوا ما يعرفون ورحت لحقين المسجلات برضوه ما يعرفون وانا اظن ان الطريقه سهله وحاولت اشبك الاسلاك الاسود والاحمر في شاحن جوال عادي ولا نفع ؟ بصراحه احتاج شاحن للسياره وابي اوصل باقي الاسلاك اذا ممكن واعرف ان هناك طريقه ما للتوصيل وابي مساعدتكم .

انا بعيد عن الرياض وجده والشرقيه يعني لا تقولوا روح للوكيل:confused: .

بأنتظاركم

كبريت
30/08/2006, 07:24 AM
1- الشاحن حق السيارة يخرب بطارية الجهاز وترا بطاريته غاليه ( اشحنه في البيت ويقعد معاك 10 ساعات بالنور الضغيف )

2- مالك الا الوكيل لان هو اللي يعرفله اما غيره فيمكن يخربونه

على العموم ننتظر ردود الشباب يمكن يفيدونك

شمالي غير
30/08/2006, 07:41 AM
مشكور اخوي ابو محمد

يعطيك الف عافيه , لكن عشر ساعات اظنها قليله واذا شاحن السياره يخرب البطاريه مالي الا اشتري محول من 12 فولت الى 220 واخليه معي بالسياره وهذي ماهي طريقه عمليه لكن تنفع .
اعتقد ان الشركه ما صنعت الشاحن وهي تعرف منه ضرر !!

شكرا لك مره ثانيه

هاوي الله
30/08/2006, 08:04 AM
هلا اخوي

شف تلقى تحت الأريل إذا فتحته بتحصل جلده طولها تقريباً 2سم . إنزع الجلده من محلها وتحصل محل الشاحن ( القابس ) &

أنا قبل سنه شريت من محل العامة اللي جنب دار موجه بالرياض نفس الجاهز ( عربي ) معه الشاحن ( بيت - سياره) ومعه سلك الكمبيوتر فقط أما سلك الصوت فما حصلته يعني ما جا مع الجاهز !؟

ولا عليك آمر أبيك تعلمني وش الأجهزة اللي جات مع جهازك يعني الأحهزة المُكمله للجهاز؟ *

aziz2727
30/08/2006, 08:08 AM
انا بنسبه لي شريت شاحن السيارة من عند الصفه الى في المرسلات على اليمين
شاحن خاص بالسيارة
والحمد لله ما احتاج اشحن الجهاز في البيت ولا شفت منه مشاكل ولله الحمد
تحصل الشاحن عنده وهو خاص بالقارمن

شمالي غير
30/08/2006, 02:16 PM
هلا اخوي فتى البران

ملحقات الجهاز نفسها , لكن يبدو ان شاحن الجهاز اللي عندك يختلف , نفس القابس لشاحن البيت ووصله الكمبيوتر لكن نهاية السلك بها ( 9) اسلاك بالوان مختلفه يعني محتاجه تشبيك ولا عرفت الا الاسود والاحمر كهرباء والواضح ان الجهاز يوصل مع المسجل ولكن كيف الطريقه حتى نستفيد من خواص الجهاز كامله .

اخوي عزيز2727

كان عندي جهاز GPS 5 وبه شاحن للسياره بالولاعه وادري ان هناك شاحن لوحده ولكن بكم الاصلي واللي شاريه انت هو اصلي والا تجاري وبكم شاريه ؟

شمالي غير
31/08/2006, 02:29 AM
يا جماعه مافي احد عنده فكره عن الموضوع يفيدنا

وللمعلوميه اخواني 276c بالشاحن ممكن تنزع البطاريه ويكون العمل على الشاحن , يعني لابد من تشبيك الشاحن بالسياره

الواهج
01/09/2006, 02:48 AM
عرفته الشاحن الي يجي مع القارمن هذا يشبكونه دايركت من الطراد اخوي لاتتعب نفسك اشتر شاحن جديد خاص للسياره

القصبي
01/09/2006, 11:15 AM
هلا اخوي
انا قد قريت في المنتدى هذا كيفية تشبيك الاسلاك مثلا الاحمر والاصفر
المهم يعني انتظر الين يردون عليك فطاحلة العرب اللي في المنتدى المشلكة اني بحثت في المنتدى ولاحصلت
وانا مالقيت خلك زيي شاري المحول من 12 فولت الى 220 والله فلة بس يقولون ان شاحن السيارة يخرب الجهاز لان الكهرباء اللي فية متفاوتة على حسب سرعة السيارة والله اعلم
في امان الله

دكتور مكشات
01/09/2006, 11:26 AM
انا واناخوك شريته من دار الملاحة وزدتهم 20 ريال الظاهر وصلحوه لي

وانا ما لي في الكهرب وخفت العب فيه ويضر الجهاز

والسلاااااام

aziz2727
01/09/2006, 12:58 PM
والله مدري اصلي او تجاري
لاكن اكثر الي في السوق تجاري
واحسن شي توصل فيه الشاحن يكون مباشر من البطارية افضل شي

شمالي غير
02/09/2006, 04:18 PM
هلا بك اخوي الواهج ..
هو ذا الشاحن ولكن انا متأكد انه يربط بالسياره بعد .

اخوي القصبي
شكرا لعى مرورك وننتظر الاخوان يدلونا على موضوع شبك الاسلاك , وفكرة المحول موجوده وهو اصلاً ب 180 من عند ساكو
وفيه الارخص ولكن ما هو طريقه عمليه على ما لاظن .

اهلا بك اخوي دكتور مكشات
نورت الموضوع وكلنا ندور حل ..

اخوي عزيز 2727
شرفتني مره ثانيه وشكرا لك

Abuanas05
02/09/2006, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخي تبي النصيحه اشتر واحد جديد من دار موجه يجي معه سبيكر ويشبك على الكوايه
والله يعينك على قيمته

الكونترولCONTROL
05/09/2006, 09:22 AM
شاحن السيارة يتسبب في تخريب البطارية في حالة واحدة فقط
و هي ان تكون أساسا مشحونة 100 % ثم توصلها بشاحن السيارة
----------------
نصيحتي اجعل البطارية دائما فارغة و لا تشحنها في البيت ابدا اذا كنت ترغب في استعمال شاحن السيارة
ثم لو رأيت مؤشر شحن البطارية امتلأ افصل شاحن السيارة حتى تحتاج اليه مرة اخرى .....
و الله اعلم

alshankete
05/09/2006, 03:13 PM
يوجد شرح لتوصيل الأسلاك الى تسئل عنها فى اخر دليل المستخدم...ومع رسم توضيحى...عطها كهربئ محترم وعطه سماعه...وبتلاقى كل شى تمام... ولا تشترى شاحن سياره ولا سبيكر

شمالي غير
05/09/2006, 03:31 PM
الاخوان abuanas05

control

alshankete

شكر لكم جميعا , هذا اللي صار شبكت اسلاك الشاحن بسلك شاحن نوكيا وصار الشحن على الولاعه واشتريت سماعتين صغيره منظرهم حلو وشبكت اسلاك الصوت واشتغل الصوت ميه ميه , لكن بقي اسلاك الداتا ما عرفت لهم , بس مو مهم كل شيء تمام .

شكرا لكم جميعا

سواق الشيول
08/09/2006, 01:40 AM
السلام عليكم انا مت سجلت الا يوم شفت موضوعك وشكلك بلش وكد صارت معي بالشاحن لا كن رحت لدار موجه في بريد وصلحته بـ 10 ريال
واتمنى للك التوفيق

شمالي غير
08/09/2006, 02:09 AM
اخوي سواق الشيول

شكرا لحضورك واسعدني جدا اني سبب في تسجيلك بهذا الصرح .

طقاق
08/09/2006, 01:13 PM
معك أخوك طقاق سوف أشرح لك طريقة شاحن القارمن

الطريقة : اللون الأحمر الذي فية فيوز بالزائد (+) واللون الأسود بالسالب (_) أفضل لك خذ بداية ولاعة تجدها عند السنيدي بريالين واشبك اللون البني بالأحمر واللون الأسود بالأزرق وباقي الأسلاك اربط كل واحد لوحده بالشطرطون ثم اجمعهم بالشطرطون . وشكراً