تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن نصائح/تلميحات بخصوص رحلة صيد بحرية

hani-g
05/01/2013, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله

انا جالس في جدة اسبوعين تقريبا وحاب اطلع طلعة صيد بحرية مع واحد فاهم في اماكن الصيد وانواع السمك ومعاه العدة كاملة

انا غالبا راح اكون مع 3 - 5 اشخاص من الاصدقاء ونبغى طلعة تكون في حدود 6 - 8 ساعات

انا شفت بعض الاسعار الخرافية في الموقع هذا ومواقع ثانيه للتأجير وحاب شي يكون سعره معقول ونظيف، ما يهمني سرعة المحرك والسلندرات ومدري ايش اهم شي بوت نظيف وفيه عدة كاملة وبس

ياليت اذا تعرف مكان كويس، صاحب بوت اسعاره معقولة، اي معلومة ممكن تفيدني في رحلة الصيد باكون شاكر لك

mr-albreak
05/01/2013, 12:04 PM
هلا فيك اخوي نورت المنتدى طلبك موجود انشاالله في هذا الموضوع المثبت في المتتدى
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=283731&page=11

baracuda
05/01/2013, 07:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله
1- يبغالك تنسق مع راعي بوت في اي من الاماكن التالية (( ذهبان , ابحر , صروم , الطفية )) قبل الطلعه باكثر من 3 ايام على الاقل , واذا طالع من ابحر ممكن تتفق مع اي مرسى فوري
2- اشتري اللعف (( الطعم )) من البنقلة قبل الطلعه (( حبار احمر , باغة ))
3- حاول تكون خفيف من ناحية الاكل لا تدسمها قبل الرحلة عشان دوار البحر
4- خذ اثباتك الشخصي والمرافقين معك
5- فطائر لوزين + عصائر تكفي للرحله
6- ثلج (( قوالب))

ممكن بالاتفاق مع صاحب البوت يوفرلك كل الاحتياجات
وهذه النصائح والتلميحات اللي اشوف انك ممكن تستفيد منها
تحياتي لك وطلعه سعيدة

hani-g
07/01/2013, 10:15 AM
يعطيكم العافية اخواني

دليلك
07/01/2013, 10:48 AM
عليكم السﻻم والرحمة واﻹكرام ****وحياك ضيف واخ كريم نزل في جدة بينىاهلوا واخوانو
بالنسبة ياخويا هاني اﻻسعار حقيقة مو كتير يعني زي ماقولت اعتقد مناسبه جدا يعني زي 1300 ل8ساعات طيبة ****يعني حنا كمان مانصير طماعين فصاحب البوت بكم اشتراه وبكم موقفوه وصيانتو يعني حق الناس للناس وغير كدا تامين التﻻجات وعدة الصيد ****فانا اشوف اسعارهم معقوله جدا جدا وهما كمان ما اخدو البوت الايترزقو ربنا *** والله يحيك مره تانيا بين اهلك واخوانك ****وعلى فكرة ترى انا ماعندي بوت بس وجهة نظر وحبيت اقولها .

ابوجواد1434
07/01/2013, 11:32 AM
هذا رقمي في الشعيبة المسدودة جوال0506693966

خادم الإسلام
07/01/2013, 04:26 PM
عليكم السﻻم والرحمة واﻹكرام ****وحياك ضيف واخ كريم نزل في جدة بينىاهلوا واخوانو
بالنسبة ياخويا هاني اﻻسعار حقيقة مو كتير يعني زي ماقولت اعتقد مناسبه جدا يعني زي 1300 ل8ساعات طيبة ****يعني حنا كمان مانصير طماعين فصاحب البوت بكم اشتراه وبكم موقفوه وصيانتو يعني حق الناس للناس وغير كدا تامين التﻻجات وعدة الصيد ****فانا اشوف اسعارهم معقوله جدا جدا وهما كمان ما اخدو البوت الايترزقو ربنا *** والله يحيك مره تانيا بين اهلك واخوانك ****وعلى فكرة ترى انا ماعندي بوت بس وجهة نظر وحبيت اقولها .

بارك الله فيك اخوي دليلك واحسن الله اليك ... فأنا وانا اخوك صاحب قارب وصدق فيما قاله اخونا دليلك فنحن رفعت علينا الأسعار للموقف من 8 الاف لـ 14 ألف وصيانة القارب لها مبلغ وقدره ... غير بعد الواحد عن اسرته لـ 8 أو 10 أو 12 ساعة هذه كلها يجب ان يحسبها المستأجر غير تأمين الجلبان وترامس التلج ووو الخ ... فأقول في نهاية القول الله يحيك وقتما تريد وابشر باللي يرضيك بما استطيع .

hani-g
13/01/2013, 07:30 PM
يعطيكم العافية

ما ادري والله عن هالاسعار!!

accentkool
22/01/2013, 06:46 PM
الفهرس الكامل بارقام اصحاب القوارب و مواصفاتها و مواقعهم

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=283731

منصور888
22/01/2013, 06:59 PM
بالعكس اخوي انا اشوف والله اسعار جدة مناسبة جدا عن الشرقية , بالاضافة الي اني اتفق اتفاق تام مع الاخ دليلك اللي اشترى القارب يترزق الله الحسبة تختلف ولكن اذا هاوي وعندة دخل اخر الحسبة تختلف واحب اضيف نقطة علي ماذكروه الاخوان .. لاتنسى انة مو كل يوم يطلع رحلة يعني لو صفي علي 500 ريال بمعدل عشر طلعات في الشهر ليس بالمبلغ المجزي لهذا التعب .
لو اضمن 20 طلعه في الشهر والله ثم والله ابيع سيارتي واجهز لي بوت واصفي لي 500 ريال من كل طلعة