المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي حل تكفون

صاحب التسعاوي
05/01/2013, 11:55 AM
سيارتي كابرس89 مايشتغل الا بعد ما ادعس مره ومرتين وثلاث على البنزين واذا بدا يشتغل تضعف البطاريه ويشتغل النور الكبير واذا اشتغلت طفى النور غيرت طرمبه البنزين مرتين اغيرها ويضبط فتره وترجع المشكله صوت الكينه مزعج والميكانيكي يقول الصوت عادي وش الحل ؟ بكم طرمبه البنزين الاصليه؟ وشكرا مقدما

بن الزايد
05/01/2013, 01:18 PM
1-عندك ديلكو وزن افضل اخراجه من مكانه ورف بستم واحد وتركبه بدون تحريكه وتربطه زين
2- وزن بلوف
3- واصلاح كربريتر
4- فحمات دينمو مع كتاوت

صاحب التسعاوي
06/01/2013, 10:54 AM
وش قصدك برف البستم؟ وضح الله يسعدك ماعندي كربريتر سيارتي بخاخ والدينمو شاريه قبل شهر ماليزي / البواجي ماغيرتها صار لها اربع سنين/ مشكور على كل حال

بشير حسن
06/01/2013, 11:23 AM
هلا أخوي صاحب التسعاوي بسألك متى آخر مره سويت تصفية للمكينة ؟؟؟

صاحب التسعاوي
06/01/2013, 11:56 AM
قبل سته شهور وغيرت طرمبه بنزين وصفايه كانت السياره تكتم وتطلع دخان اسود وادوس بنزين لللاخر ماتمشي اكثر من 20 وبعدها ضبطت وبعد فتره اشغل ماتشتغل الا بعد ما ادبل لها وتشتغل ويشتغل النور الكبير وبعد كذا ينطفي وفجاه مارضت تشتغل شحنت الباتري ومافيه فايده قال المكانيكي غير الطرمبه وغيرتها وضبطت واختفى الدخان الاسود وقبل ربع ساعه جيت اشغل عيت تشتغل وانبير الباتري ضعيف وواسمع طقطقه نفس المشكله اللي صار لي قبل كذا يعني السياره الحين ماتشتغل والباتري قديم مدري وش علتها

بشير حسن
06/01/2013, 11:59 AM
قبل سته شهور وغيرت طرمبه بنزين وصفايه كانت السياره تكتم وتطلع دخان اسود وادوس بنزين لللاخر ماتمشي اكثر من 20 وبعدها ضبطت وبعد فتره اشغل ماتشتغل الا بعد ما ادبل لها وتشتغل ويشتغل النور الكبير وبعد كذا ينطفي وفجاه مارضت تشتغل شحنت الباتري ومافيه فايده قال المكانيكي غير الطرمبه وغيرتها وضبطت واختفى الدخان الاسود وقبل ربع ساعه جيت اشغل عيت تشتغل وانبير الباتري ضعيف وواسمع طقطقه نفس المشكله اللي صار لي قبل كذا يعني السياره الحين ماتشتغل والباتري قديم مدري وش علتها

أخوي انصحك تقرأ الموضوع اللي نزلته أنا قبل شوي وهو راح يفيدك باذن الله لأنه موضوع شامل ويتكلم عن جميع حساسات نظام TBI وان شاء الله تلقى حل لمشكلتك وأي سؤال أنا حاضر

صاحب التسعاوي
06/01/2013, 12:06 PM
ابي اعرف وش اللي يخرب الطرمبه ؟ توي جاي من عند العيسى ماحصلت طرمبه اصلي كلها ابو ديك جنرال موترز شركه فاشله من غيروا الكابرس وانا غاسل ايدي منها ههههههههه سياره استراليه حاطين عليها علامه شفر يقولو كابرس

بن الزايد
06/01/2013, 04:05 PM
وش قصدك برف البستم؟ وضح الله يسعدك ماعندي كربريتر سيارتي بخاخ والدينمو شاريه قبل شهر ماليزي / البواجي ماغيرتها صار لها اربع سنين/ مشكور على كل حال
ترفع او يرفع او يخرج الديلكو وتنزله وبستم الاول مرفوع
او شف البكره المكينه عليها خط طبق الخط على الموشراو راس سهم مكتوب عليها ارقام بجنبها

هواوي بس
06/01/2013, 04:44 PM
اطرمبه هل هي كهرباء او ميكانكيه

بن الزايد
06/01/2013, 05:32 PM
اطرمبه هل هي كهرباء او ميكانكيه
يقول ابو ديك جنرال موترز

kshtat999
06/01/2013, 05:34 PM
خذلك طرمبه بنز وركبها للكابرس وريح راسك ولعلمك مشكلتك كهرب ياحساس او التماس اسلاك

صاحب التسعاوي
07/01/2013, 05:32 AM
هالكابرس كن راكبه جني بشتري باتري وخايف تطلع المشكله من شي ثاني اللي مجنني النور الكبير ليش يشتغل ويطفى . صدقت اتوقع التماس او حساس اشكركم

صاحب التسعاوي
09/01/2013, 05:56 AM
سيارتي كابرس 89 شلته عى سطحه ووديته الصناعيه قال الكهربائي مافيه كهربا توصل للبخاخ والحين السياره شغاله بس ماتشتغل بسرعه لازم ادعس لها ولاحظت صوت غريب مع التشغيل هل هذا من الحذاف ؟؟؟ كيف اقضي على مشكله عدم وصول الكهربا للبخاخ؟؟ الحساسات غاليه حساس الهواء اصلي ب 90 ريال وفيه حساس يركب بالبخاخ سعره 200 هل ا غير جميع الحساسات صوت المكينه غير مستقر ؟؟ شلون اغير من بخاخ لكلبريتر ؟؟؟ الله يسعدكم