تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ياأخواني

ابوسااامر
06/01/2013, 06:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خيرواسال الله ان يجعلكم بصحة وعافية دائمة
عندي سوال ياجماعة
ابغير زيت فقط لن السيفون يوم شريت السيارة غيرته كامل مع الزيت السوال كم علبه زيت ياخذ الاكسبلورر 2007 من غير السيفون وهل لازم اغير السيفون مع كل تغييرة للزيت انا مااعرف وما ودي اسال اهل البناشر والمحلات لنهم اهم شي يبيعون ووالله ماهمهم لو تحترق انت وسيارتك قلت ابسالكم وجزاكم الله خير دنيا واخره

ابوسااامر
06/01/2013, 09:40 PM
وين الاخوان يعني 28 مشاهده للحين ولا حد رد الله يجزاكم خير
اللي عندة علم لا يبخل به يفيدنا لن والله العظيم اني استفدت من بعض مواضيع الاخوان بالمنتدى اسال الله ان يجعلها في موازين حسناتهم واكيد راح يجي احد يسال نفس السوال حتى بعد فترة اقل شي لو بحث بيلقى الجواب

SGL
06/01/2013, 09:49 PM
والله كم ياخذ زيت يفيدوك اﻷخوان وشوف الكتلوج مكتوب فيه أما متى تغير السيفون أنا الي أعرفه وسويه ثالث تغيره للزيت أغيره وهذي طريقتي من سنين وطبعن السيفون أخذه من الشركه أو من موزع معتمد أما البناشر ماخذ من عندهم

بن الزايد
06/01/2013, 09:58 PM
نوع زيت موتركرفmotorcraft ياخذ 4 حبه مع سيفون 5 حبه
ولا دور غيره هذا زيت سعر الكرتون توكيلات الجزيرة 180ريال به 12 حبه

ابوسااامر
07/01/2013, 05:26 PM
والله كم ياخذ زيت يفيدوك اﻷخوان وشوف الكتلوج مكتوب فيه أما متى تغير السيفون أنا الي أعرفه وسويه ثالث تغيره للزيت أغيره وهذي طريقتي من سنين وطبعن السيفون أخذه من الشركه أو من موزع معتمد أما البناشر ماخذ من عندهم

الله يجزيك خير ماقصرت بالنسبةللسيفون انا ماراح اغيرة الا بعد التغييرة الثالثة بس الان السوال عدد علب الزيت من غير سيفون وفقك الله