المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد التجربه 276c افضل من مونتانا بالدقه والتراك وعملي بالملاحه ادق

ابوس11م
07/01/2013, 02:20 AM
السلام عليكم

لايحضرني غير اني اقول ماقلته بالعنوان واللي حاب يتاكد يجرب تراك باك بالمونتانا لاتظهر لك الا اذا ذهبت للمسار الحالي يعطيك امر تراك باك طق عليها شوف سهم المؤشر كيف يضيعك والبوصله .واذا حفظت المسار او عطيته نقطه معكوسه مايمشي معاك سهم التوجيه للشي المطلوب وهذا عيب بالجهاز او المصنع ثانيا مايضبط الا اذا دخلت معد المسارات وسويت لك مسار ومع هذا مايرسم لك مسار سوى الخط بين النقطتين يعني دوخه مالها داعي بعكس قارمن 276
وشكراً واذا احد عنده غير هالمشكله يبلغنا

سيف الظفير
07/01/2013, 10:24 AM
عذراً منك

خلال الاسبوعين الماضيين شرينا أكثر من 6 اجهزة مونتانا 650

ولله الحمد لم نجد افضل منها

مع العلم بأن اغلب ملاك الاجهزة الجديدة هم من عشاق 267C

ابوس11م
07/01/2013, 12:46 PM
والنعم فيك اخوي سيف الظفير جرب ادخل المسارات وشغله وخله يرسم على الخريطه وبعد ماتاخذ لك شوي ادخل على المسار الحالي وجرب تراك باك هو يمشي معاك ولا يعلق على اتجاه واحد

علما التحديث عندي 4.60

الجهاز ماهو دقيقه الا بحاله تدخل نقطه ويوجهك عليها مايردك على مسارك لانه يحول المسار الى طريق وحتى لو تعكس النقاط مايردك يعلق

وبعدين معد المسارات لو تسوي مسار ويضبط معاك ادخل على معد المسار واعكس المسار مايشتغل معاك الا بحاله لمه تدخل للمسار النشط وتختار النقطه اللي تبي تتوجه لها من غير مسار

وشكرا

سيف الظفير
15/01/2013, 09:02 AM
والعلم عند الله بعض التحديثات شفت منها خلل ومشاكل وتعليق ولكن عندي انا 3.80 وارفض التحديث لانه افضل بالخط والقوائم وسرعه الجهاز من 4.60 وغيرها من التحديثات اللي شفتها مع الشباب

ابوس11م
15/01/2013, 12:28 PM
اذا عندك السوفت وير ل 3.80 ارسله لي ولاتهون بجربه