المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخبراء مكشات الفزعه تكفون

مجنون مكشات
09/01/2013, 11:21 AM
عندي جهاز مونتانا 650 وبصراحه انا شريته بعد كلام الكثيرين عنه
لكني تفاجأت ان الجهاز فشلني في وقت أشد الحاجه له في وسط البر
وصلت لجهة معينه في الصحراء وحفضتها كاحداثيه ومشيت وكلي ثقه انه لن يخذلني بقدرة الله ولكن عندما اردت الرجوع واعطيته امر بالملاحه طلع لي رساله يقول انه لايمكن الملاحه او رساله قريبه منها
قلت يمكن انه خطا من قلة خبرتي انا بس حددت الاحداثيه وقلت اقل شي يعطيني الاتجاه والمسافه وفعلا مشيت علي توجيهه من خلال الاتجاه والمسافه ولكني انصدمت ان توجيهه غير صحيح وضيعني في الاثنين الاتجاه والمسافه يعطيني ان المسافه 7 كم مع اني اعرف ان المسافه اكثر من 25 كم

يالربع الفزعه بشرح وافي يمكن ان الخطا مني

1- كيف احفظ افضل نموذج للملاحه في الصحراء
2- كيف احدد نقطه معينه بشكل صحيح 100%
3- كيف الجهاز يوديني للنقطه المحدده في الصحراء بشكل صحيح بالاتجاه والمسافه والمسار والبوصله
اقصد الاعدادات اللي اسويها بالتفصيل
الربع ماقصرو بس ذكرو مميزات في اغلب المواضيع ماهو شرح تفصيلي لقليلي الخبره مثلي

الفزعه يالربع تكفووون بالتفصيل

asd6244
09/01/2013, 11:47 AM
تأكد من وضعية الملاحة بالبر
فعندما تكون بالبر اختر نشاط التوجيه الطريق المباشر فإعداد البر تختلف عن إعدادات المدينة
هنا شرح للخصائص التي تضعها بالبر و بالمدينة
شــــرح لـــبــــعـض خصـــائـــص مونـــتــــانــــا ........ الجزء الثاني (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=468413)

مجنون مكشات
09/01/2013, 12:26 PM
اخوي شرحك وافي وكافي عسى الله يبيض وجهك بس انا سويت اوضاع ودخلت علي تغيير وضع واخترت الوضع اللي انا سويته مثلا المدينه والجهاز علي الصحراء مايتغير يبقي علي خرائط الصحراء

asd6244
09/01/2013, 01:02 PM
اخوي شرحك وافي وكافي عسى الله يبيض وجهك بس انا سويت اوضاع ودخلت علي تغيير وضع واخترت الوضع اللي انا سويته مثلا المدينه والجهاز علي الصحراء مايتغير يبقي علي خرائط الصحراء
افهم منك أنه لم يتغير الوضع عند طلب التغيير

مجنون مكشات
09/01/2013, 01:32 PM
ياجعل والديك ووجهك ماتمسها النار وفيت وكفيت

ابشرك تعبثت فيه لين ظبط

مجنون مكشات
09/01/2013, 01:35 PM
بس الخرائط ماتتغير يالغالي مثل ماشرحت

مجنون مكشات
09/01/2013, 01:35 PM
اقصد عند تغيير الوضع من المدن الي الصحراء مثلا

asd6244
09/01/2013, 03:13 PM

اقصد عند تغيير الوضع من المدن الي الصحراء مثلا
عندما تضعه على وضعية الصحراء أو البر فعل خريطة الصحراء أو دار موجة من عند خيارات الخريطة و اخترعدم تفعيل جميع الخرائط إلا الخريطة التي تريد تفعيلها

مجنون مكشات
09/01/2013, 04:43 PM
الان وضحت الصور يالوافي يعني التفعيل يشمل الوضع فقط ولكنه يتطلب تفعيل الخريطه كل مره

مشكووووووور وبيض الله وجهك