المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افظل قاعدة تلفاز بلازما اقتنيتها او شاهدتها

الارطل
10/01/2013, 12:50 PM
مرحبا بالجميع
اليوم موضوعي عن افظل قاعدة تلفاز بلازما شاهدتها او اقتنيتها سواء كانت قاعده على الجدار او طاوله
الهدف من الموضوع عرض اصغر وافظل طاوله او قاعده بلازما في مخيم صحراوي شاهدتها او اقتنيتها صغير الحجم جميل المنظر

اتمنى من الاخوان التفاعل وياليت تظاف الصور ممن يستطيع

راعي المقانيص
11/01/2013, 09:04 AM
منك العذر والسموحه واسمح لي بتعليق ويعكس وجهتي نظري الشخصيه

مشاهدة الموضوع وعدم الردود اخي الكريم بسبب اني ما اذكر شخص طلع مكشات والا مقناص وبيده او عزبته قاعدة تلفاز والا حامل جداري

الارطل
11/01/2013, 01:03 PM
منك العذر والسموحه واسمح لي بتعليق ويعكس وجهتي نظري الشخصيه

مشاهدة الموضوع وعدم الردود اخي الكريم بسبب اني ما اذكر شخص طلع مكشات والا مقناص وبيده او عزبته قاعدة تلفاز والا حامل جداري

طيب وش رايك بالتلفزيونات والمكيفات والغرف السحب اللي في ام رقيبه
اذا حطيت ماطور كهرباء عيب تحط تلفاز طيب مثل واحد يبي يشوف اخبار ام رقيبه بدوي يبي العلوم صوت وصوره
اهل البل الحين ادخل مجلس قليل تجده دون تلفاز

انا لا افرض رايي على الاخرين بقدر ما احب التوضيح لهم والفائده
تقبل ما كتبت

رح هس
11/01/2013, 06:48 PM
وجود التلفاز بالبر او الكشتة ممتاز ...وله جوه ..وانا مع الارطل...ولكن لا املك الخبرة في قواعد البلازما
ولكن ناوي على فكرة ..
اشتريت طبق دش 30سم،،،واسيفر اتش دي بحجم الكف...وتبقى الشاشة...وافكر في شنطة(البكم)او صندوق حديد يكون حافظة للشاشة وبنفس الوقت طاولة عند العرض..ارجو ان تكون الصورة وضحت

الارطل
11/01/2013, 10:48 PM
وجود التلفاز بالبر او الكشتة ممتاز ...وله جوه ..وانا مع الارطل...ولكن لا املك الخبرة في قواعد البلازما
ولكن ناوي على فكرة ..
اشتريت طبق دش 30سم،،،واسيفر اتش دي بحجم الكف...وتبقى الشاشة...وافكر في شنطة(البكم)او صندوق حديد يكون حافظة للشاشة وبنفس الوقت طاولة عند العرض..ارجو ان تكون الصورة وضحت

مشكور على التظامن والمشاركه بالرد
انا بلشت وفتحت الموظوع مع هالعالم
ويعلم ان هدفي افيد واستفيد لكن الاخوان حولوها الى قظيه والله المستعان

بن ملان
11/01/2013, 10:55 PM
بالفعل التلفاز مهم انا اعتبرة في البر او الاستارحة .. وهو يعتبر مكمل ضروري للرحلة بوجهة نظري .. خاصة في ناس تحب التحدي وتقطيع الوقت باللعب بالبلاستيشن او الاكس بوكس .. او اقل شي متابعة الاخبار او متابعة برنامج معين .. وفكرة الغالي رح هس ممتازة بالاستفادة من صندوق حفظ البلازما كطاولة ومحفظة في نفس الوقت .. والافضل ان تكون مصممة من الألمنيوم حتى يسهل حملها اينما كنت .. شكراً لك يالغالي على طرح الموضوع ولاهنت .. أحترامي وتقديري لك .

الارطل
12/01/2013, 10:03 AM
بارك الله فيك

الارطل
12/01/2013, 03:20 PM
مشكوره الاداره على حف الكثير من المشاركات اللي لا تضيف شي للاخوان

ساكن الصمان
12/01/2013, 07:07 PM
التلفازشئ مرغوبا فيه سواءفي البر اوالبيت وخصوصا وقت المباريات وفيه هذه المناسبه ارفق بعض الاقترحات وهي عباره شاشه دفدي 17بوصه ورسيفر صغير. ..وصحن صغير له قاعده

الارطل
12/01/2013, 11:56 PM
مشكورعلى الافاده

أبوشهد الخثعمي
13/01/2013, 02:05 PM
موفق ان شاء الله

راكان 11
13/01/2013, 02:23 PM
فيه في إيكيا طاولات ممتازه جدآ للبلازما
واسعارها ممتازه

CoAsT BoY
13/01/2013, 04:21 PM

ولكن ناوي على فكرة ..

اول مرة اسمع طبق دش 30 سم اللي اعرفهاقل شيء 60 سم
بالنسبة لموضوع الحامل انا جبت صندوق حديد وحاطه فوقه :D

الارطل
13/01/2013, 07:32 PM
مشكورين على التفاعل

web
13/01/2013, 08:39 PM
اخوي ساكن الصمان

او الاعضاء الي عندهم خلفيه عن الصحن الصغير مع الراس ادوره من فتره ولا حصلته ممكن احد يفيدنا وين نحصله نفس المعروض في صور اخوي ساكن الصمان

الارطل
14/01/2013, 07:41 PM
ممكن الاخوان يفيدونك

راعي المقانيص
18/01/2013, 02:30 PM
طيب وش رايك بالتلفزيونات والمكيفات والغرف السحب اللي في ام رقيبه
اذا حطيت ماطور كهرباء عيب تحط تلفاز طيب مثل واحد يبي يشوف اخبار ام رقيبه بدوي يبي العلوم صوت وصوره
اهل البل الحين ادخل مجلس قليل تجده دون تلفاز

انا لا افرض رايي على الاخرين بقدر ما احب التوضيح لهم والفائده
تقبل ما كتبت

كلامك صحيح اخوي الأرطل ولا عليه اي غبار وكل واحد حر بتصرفاته ولا يحق لاي شخص انه يتحكم برايه او يفرض عليه وش ياخذ او وش يخلي مهما كان

لكن كلامي وتعليقي اخي الكريم مثل ماذكرت لك سابقا يعكس وجهة نظري الشخصيه لاني ما اسمح لنفسي اتدخل بشؤون غيري حتى لو ينقل اثاث بيته كله معه للبر سواء كاشت والا قانص فهذا شي راجع له هو

كان القصد من توضيح وجهة نظري لي انا شخصيا في حال كاشت او طالع مقناص ابي الراحه منحاش عن الاخبار والازعاج والمكيفات وجو المدينة بشلك عام ولا ابي كثرة نقل عفوش وفيه كشاته وقناصه نفس تفكيري وبنفس الوقت فيهم نفس تفكيرك
وحقين ام رقيبه وغيره هذولا لهم اهتمام والله يرزقنا وياهم وييسر امرنا وامرهم

لكن في تصوري مكان كشته والا مقناص دخل فيه تلفزيون او ورقة لعب ( بلوت - كنكان ....... الخ ) او جرايد اقوم من مكاني وارجع بيتي واقابل جدراني ابرك لي او اطلع لحالي كاني جني اريح بالي لو يوم من لجة وازعاج المدينة

الارطل
18/01/2013, 10:24 PM
مشكور حبيبي