المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه

وزير الصيد
12/01/2013, 09:41 AM
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله صباحكم جميعا اتمنى تكونو بصحه وعافيه الاعزاء الكرام بمنتدى مكشات
الحقيقه موضوعي ابي احد عنده صقور ولايحتاج واحد فانا ابغاه وانا من الناس المولعه وفوق كذا جلست شهرين فالنفوذ ادور للصقور لاكن الله ماكتب لي نصيب وامس طلعت للنفوذ والقا هاك القطا والكروان والحباري والاحد قانص بها المنطقه لعدم وجود صقارين
طبعا الطيور بعيد عن حدود المحميه بخمسين كيلو فيا اخوان احد معه طير ولا له رغبه فيه فانا محتاجه والله وابوي قناص وطاعن في السن يعني لاتخاف اعرف للصقور وقد ربيتها بس زماااان ولو فيه دراهم شريت لي طير لاكن الله يرزقنا وياكم ولايحرمنا منكم ولا من جنته :(:(

كلي فخامه
12/01/2013, 09:51 AM
...قطا وكراوين وحباري ....! الله يرزقك بطير الي يلحق القطا..

عواد الشمري2
12/01/2013, 09:54 AM
الله يرسل لك الطير السنجاري الوحش الي ماتدور غيره

(هزاع)
12/01/2013, 11:53 AM
الله ينولك مبتغاك
وين الديره اللي لقيت بها الصيد ومتى كان مكشاتك بها

ابوظافر90
12/01/2013, 12:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
انا ها اليومين عندي فلونزا وحمى وارتفاع في درجة الحرارة اسال الله ان يشفيني ويشفيكم ويشفي جميع المسلمين من كل مرض بس يوم قريت الموضوع حسيت ان ارتفاع درجة الحرارة مؤثر علي بقوة وبديت اخربط واقول هل هذا الموضوع فزعه واللا مزح واللا ضحك واللا والعياذ بالله ( يمكن الحمى هي المؤثر على ) شحاثة من نوع جديد واللا استهزاء بالناس واستغفالهم الى الان ما استوعبت الموضوع .
تكفون اذا فيه احد مستوعب الموضوع من كل جوانبه يشرحه لنا بايضاح حتى لا نظلم الرجال ولا نظلم نحن.

راكااااان
12/01/2013, 12:47 PM
الله يرزقك نشاءلله بطير الي كل صقار يتمنى بأذن الله والله يرزقك على نيتك يارب

كابوس الخرب
12/01/2013, 09:59 PM
الله يرزقك على نيتك ........
وإن كنك صامل شف لك بندق واقنص بها , والله لا اعلم ما في قلبك فالله هو علام الغيوب لكن نصيحة اخ لك :

لا تترك للناس مجال تظن فيك ظن سوء بمثل هالاسلوب الذي يثير الشك والريبة !

والله المستعان