المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الباترول ابو كتمه

فتى عبس
13/01/2013, 07:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بعد هالبرد والله يرزقنا بالامطار الوفيره
لاطيل عليكم انا عندي باترولسوبرسفاري باب واحد موديل 92

المشكله عندي عزمه طايح مو مره بس احسه مخنوق ومره قاومت باترول نفس موديله 4 ابواب وطلع علي شربه للبانزين مايشرب واحد طبعاً احب اذكرك عليه كفر بالون بس احس الموتر مكتوم او مخنوق تحس صوته طاله وعزمه شوي وفيه ناس قالولي فك الشخالات اللي بالدبات حقت الشكمان وابينصيحتكم مره سويت للكلبريتر تنضيف عند واحد تركي فنان وبغيت اركب له فلتر رياضي بس ماادري وش اللي خلاني اردد بس ماادري ابي نصيحتكم ومن مر عليه يفيدنا ولا يهونون الفنيين ابي نصيحتكم لي اخوكم ابو جهاد

فتى عبس
13/01/2013, 07:54 PM
للـــــــــــــــــــرفعَ

مجهر الحق
14/01/2013, 07:28 AM
البلاتين 90% او وزن الديلكو 10%

SGL
14/01/2013, 10:22 PM
شيك على الديلكو أوزنه مظبوط وغير البواجي أذا كانت قديمة وصفاي البنزين وشيك على خرطوش الكربريتر لايكون فيه تنسيم شيك عليه من عند الكربريتر الى آخر شي عند الرفرف وركب فرار وتحياتي لك

الله يرزقنا1
15/01/2013, 11:21 AM
شيك الديلكو اخوي

فتى عبس
17/01/2013, 06:43 PM
اسف على انقطاعي ياخوان الديلكو موزون بمسدس شرار والبواجي والله لهم فتره وغيرت ذاك اليوم اسلاك بواجي وكاله والبلاتتين مغيره له فتره والله تقريباً بشهر 10 السنه اللي راحت ولاكن ياشباب مافيه تقطيع بس كاتم الموتر واشتغاله طبيعي مافيه تفتفه وانا اذا لقيت حل بقولكم ومدهر بالموتر بس هل لو اشيل الشخالات اللي بالدبات ينفع او لا اقولكم تقاومت انا وجيب اربع ابواب نفس موديله مع العلم ان اللي معي باترول ربع والله ياربع انه روح عني بالقومه

SGL
17/01/2013, 08:41 PM
فك البواجي ونظفها وجرب ولاتنسى تشيك على الخرطوش والصفاي والدبه ماعندك غير وحده ﻷن موترك كربريتر وصاحبي مثلك وجيبه ماشاء الله ولا أحلى والدبه ماهو مسوي فيها شي وكانت تجيه هذي الحركة وتطلع من الكربريتر وتاخذ فترة وتروح وأحيان من الديلكو والبلايتين بس أغلبها من الكربريتر ومثل ماقلتلك ركب فرار أذا كنت منت مركب:good2:

فتى عبس
19/01/2013, 05:38 PM
غيرت البواجي وان شالله بشيك على صفاية البنزين بسئلك شنو خرطوش شنو