المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حساسية البحر

ابو تركي2010
13/01/2013, 07:17 PM
خشيت البحر وجاتني حكة وحبوب في جسمي انا والي معي لي الان ثلاثة ايام على الحالة اشرب حبوب حق الحساسية وتروح الحكة وترجع . وش قصه البحر له موسم ينتشر فيه هذا الشي.

أبها خيال
13/01/2013, 09:55 PM
ابو تركي . انا انسان مدمن على البحر ولي اكثر من ثلاثين سنه فيه وعلى الرغم من اني ساكن في ابها بس بمجرد نزولي للبحر خميس وجمعه تنتشر حبوب بالملايين في جسمي بسبب التعرض للشمس وليس بسبب البحر . ولو تلاحظ الاماكن اللي فيها حبوب في جسمك تلاحظ انها اللي تعرضت للشمس . وهذي حلها بسيط . المفروض تلبس اكمام طويله وبنطلون طويل وتحتمي من الشمس والاجزاء اللي بتظهر للشمس تحط عليها واقي شمسي .

ابو تركي2010
13/01/2013, 11:43 PM
يعطيك العافية .بس المشكلة اني دايم اروح البحراصيد ومايجيني شي وبعدين كان الجو غيوم مافي شمس .

عجيبان
14/01/2013, 12:57 AM
اخوي ابوتركي انتو داخلين جوت البحر والى على السيف

ربان الخليج
14/01/2013, 02:22 PM
اخوي يمكن حولكم تصريف لاحد المصانع الكيماويه قريب المنطقه اللي تصيدون فيها... او احتمال اذا كان صيدكم بالشوار/الغزل/ احتمال خيوط القناديل الدقيقه ماسكه فيها وتعاملتوا معها مباشرة.. او وجود قناديل في منطقتكم وقت السباحه.../تحياتي

ابو تركي2010
14/01/2013, 05:33 PM
اخوي ابوتركي انتو داخلين جوت البحر والى على السيف

داخلين جوت البحر

ابو تركي2010
14/01/2013, 05:37 PM
اخوي يمكن حولكم تصريف لاحد المصانع الكيماويه قريب المنطقه اللي تصيدون فيها... او احتمال اذا كان صيدكم بالشوار/الغزل/ احتمال خيوط القناديل الدقيقه ماسكه فيها وتعاملتوا معها مباشرة.. او وجود قناديل في منطقتكم وقت السباحه.../تحياتي

فيه شركة الربيان بس تبعد 20 كيلو .
بس اتوقع وجود قناديل البحر في المنطقة. بعد البحث في قوقل
قنديل البحر
بعض أنواع هذا الكائن عالية السمية بحيث تستطيع القضاء على حياة الإنسان في دقائق والتي تسجل تواجدها قبالة سواحل أستراليا (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7) وبعض المناطق من العالم والكثير منها تؤثر في اصابة جلد الإنسان بالحساسية

عاشق المجارير
14/01/2013, 06:09 PM
اخوي مرت علي هاذي التجربه الحساسيه تجي في رجولك صح

هاذي زي الجلي فيش بس بيوتها على الصخور انت تدعس عليها وتجي تقرصك البس بنطلون طويل واستمتع

والله اني بعض الاحيان اقعد اجلب من الكساره واسب فيها مني فاضيلها اجلب ولا احك هههههههههههه الله يعين فمان الله

أبوحافظ
14/01/2013, 07:02 PM
الاسباب كثيره وفيها كائنات بحريه مسببه لها

منها القناديل الصغيره اللي ما تنشاف ومنها الشعب الناريه

والبعض يتحسس من الماء المالح

اذا استمرت معاك المشكله انصحك بالتوجه الى طبيب مختص

تحياتي

ابو تركي2010
14/01/2013, 07:20 PM
اخوي مرت علي هاذي التجربه الحساسيه تجي في رجولك صح

هاذي زي الجلي فيش بس بيوتها على الصخور انت تدعس عليها وتجي تقرصك البس بنطلون طويل واستمتع

والله اني بعض الاحيان اقعد اجلب من الكساره واسب فيها مني فاضيلها اجلب ولا احك هههههههههههه الله يعين فمان الله

يعطيك العافية

ابو تركي2010
14/01/2013, 07:21 PM
الاسباب كثيره وفيها كائنات بحريه مسببه لها

منها القناديل الصغيره اللي ما تنشاف ومنها الشعب الناريه

والبعض يتحسس من الماء المالح

اذا استمرت معاك المشكله انصحك بالتوجه الى طبيب مختص

تحياتي

يعطيك العافية

baracuda
14/01/2013, 10:39 PM
الله يعافيك منها انشاء الله
احيانا فعلا مع الشمس تطلع حساسية
وممكن الماء المالح كمان
الله يعينك وتحياتي لك

accentkool
22/01/2013, 05:34 PM
والله اللي انت تقولة جدا غريبب
البحر مالة دخل بالحساسية
اهم شي ابعد عن الاماكن اللي يكثر فيها البعوض
والنغمش وامورك في الروب والشمس احمي نفسك من حرارتها بعد

Barakuda
22/01/2013, 09:07 PM
لي اكثر من ١٥ سنة في البحر وبدات معي الحساسية بأسباب البحر واتذكر زين ان بدايتها كانت مع الأشورة وكانت تجي وتروح لحد ما علقت على طوللو سألت لايمكن تلقى احد يقولك البحر يسبب حساسية لكن هذا اللي حصل معي الأن انا الحساسات شغالة معي على طول ولو تركت البحر تخف ٧٠٪
الله يشفي الجميع

هادي الثوابي
23/01/2013, 06:30 AM
حصلت معي قبل فترة والحمد لله راحت كانت تطلع بقع حمر على الايدي والجنب قال لي الطبيب من البحر علماً اني دخلت البحر قبلها وبعدها ولم تعد الحساسية