المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون اخوكم بحاجتكم

ابو اسامة فرج
15/01/2013, 09:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله
هذي اول مشاركة لي بالمنتدى العامر باهلة ان شاء الله
تكفووووووووووون انا عندي المساعدات الامامية خربانه وابي ابدلها ولكن حصلتها غالية جدا 490 ريال للواحد طبعا عند الوكالة ووالوكيل افيدوني تكفووووون باسرع وقت الله يرحم والديكم عن البديل
سيارتي كامري 2002 نوع تورنغ 6 سلندر 0

0راعي الجبيل0
15/01/2013, 09:47 AM
شف مساعدا مونرو او جابرييل
وعندهم مساعدات للسيارات السيدان والسعر ارخص بكثير

تحياتي
ابوحمدان

ابو اسامة فرج
16/01/2013, 09:09 AM
ابي مجرب ياخوك ما ابي اخسر مرتين ركبت اول من كم سنه انواع برازيلية ولكن تفقعت بسرعه ورحت ركب اصلي يعني خسرت الاولات وخسرت الاصلي بالاضافة الي التركيب

x.ls1.x
16/01/2013, 10:31 AM
مونورو ممتاز للكامري عن تجربه والافضل منه ان لقيت جبريال لموترك عزالله بيطربك بالخط وبيفرق عليك ,,

دحيم الفزعة
16/01/2013, 11:24 AM
مونورو ممتاز للكامري عن تجربه والافضل منه ان لقيت جبريال لموترك عزالله بيطربك بالخط وبيفرق عليك ,,

المعذره نفس المشكله عندي وأبي منك إفاده

أنت جربت مساعدات جبريال للكامري ؟ أبي تجربتك وسعر الطقم كم ؟
وجربت مونرو للكامري اذا ممكن تجربتك وسعر الطقم ؟

وعندي مشكله الكامري نازله من ورا وركبت لها كعكات المنيوم بين كرسي المساعد والياي وطلع عندي قربعه مزعجه

أبي حل غير تغيير الياي
مثلا نوع جديد من الكعكات مجرب او أي طريقه أخرى

وشكرآ

بن الزايد
16/01/2013, 12:46 PM
ابي مجرب ياخوك ما ابي اخسر مرتين ركبت اول من كم سنه انواع برازيلية ولكن تفقعت بسرعه ورحت ركب اصلي يعني خسرت الاولات وخسرت الاصلي بالاضافة الي التركيب
نوع المساعد ليس المهم الاهم هو الياي الحلزوني او سبرنق الذي يحمل ثقل المركبه ويطرحه على المساعد المسكين وشف خصمك وين في المسعدات او اليايات

ابو اسامة فرج
19/01/2013, 10:20 AM
انا اخذت مساعدات برازيلية مضمونه سنه الواحد 175 ريال وتركيب 100 ريال طبعا اماميات فقط وان شاء الله تكون زينة والوكالة والله غالية 490 ريال بعد الخصم وعلى الله يقول صاحب الميزان انها ممتازة وانه يركب منها كثير