المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فحص الدبلات لجيب باترول 93

ابوفهد3535
17/01/2013, 09:07 PM
سلام عليكم

كيف الشباب

واحد من الشباب يقول فيه جيب باترول 93ربع والرجال يبي يشتري الموتر

ويقول كيف افحص الدبلات واتاكد انها سليمه 100% لانه في منطقة ما فيها فحص كومبيوتر

قلت الحل عندي :D بشاور المكاشيت واعطيك العلم

فلا تبخلو عليها واذا فيه حاجات تبون الرجال يفحصها بطريقه ثانيه غير الميكانيكي

مطر وربيع
18/01/2013, 11:10 AM
عشق الدبل الثقيل واكسر الطارة على الاخير وامشى على الزفلت ان طلع صوت قوي طق طق طق
الجنزير خربان هو غالي حول ال900 جديد وتركيبه حول ال500 شغل يد
لكن فيه ورش في الصناعيه القديمة في الرياض يركبون جنزير دبل ياباني احسن من الجديد ويركبونه بدون مايفكون
الدبل ب450 شامل شغل اليد والقطعه
ايضا اذا رج السيارة بعد سرعه 80 وفوق وتحس فيها حنه (حره)عمود الدبل خربان وحله سهل ركب فرار يفصله
اذا كان مركب فرارات
فض السيارة ولف عمود الدبل بيدك اذا كان الفرار مفصول عمود الدبل يلف معك واذا كان مشبوك عمود الدبل ثابت
او ارفع الكفرين الامامين ولفوها اذا كان الفرار مشبوك عمود الدبل يتحرك معكم واذا مفصول مايتحرك
اذا خربان الفرار يفصل الكفرات عن عمود الدبل ومايشبكها

السفاري91
20/01/2013, 02:44 PM
مطر وربيع وين الورشة اللي تقول يركبون الجنزير ووش اسمها

فهيدان2013
20/01/2013, 02:57 PM
لسلام عليكم كيف حالكم شباب

انا نويت اشتري ددسن 2013 مكسيكي طبعا فيه ابوخط يجيك نص فل والثاني بدون خط ابومرايات كهرب وريموت وازياق هذا الفل

طبعا ابوازياق احلى مواصفات لو على الشرا بشتريه لكن يقولون يفصل على 180 وهونت منه
ونويت على ابوخط النص فل لاني سمعت انه يكيم مايفصل اللي ساقهن ولاجربها ولاشي ولاسمع منا ولامنا يفيدني تكفون يعوال مابي اشري ددسن يفصل زهقت 3 دداسن كلها تفصل كانت معي

ملاحظه انا مااعرف اشارك هل هذي تطلع لكم رد ولاتطلع اقتباس ولاتطلع موضوع جديد اذا ماطلعت موضوع اتمنى واحد ينسخها وينشرها كموضوع شكرا شباب اتمنى الردود الشافيه للقلب تجي احبكم يالرابطه