المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجهزه التعقب

THE SNIPER H
20/01/2013, 05:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشرفين واعضاء وزوار المنتدي الشامخ والعزيز علي قلوبنا
ندخل في الموضوع
ان شاء الله سأذهب الي المملكه العربيه السعوديه خلال شهر تقريبا واريد ان اشتري جهاز تتبع وريشه وانا ليس لي خبره في اجهزه التتبع ولم استخدمها من قبل فأي جهاز تنصحوني اشتريه المارشيل الامريكي ام الاسباني ؟
وما اسعارهم وماكن بيعهم ؟
وما الفرق بين الجهاز ابو 5 ريش و ابو 16 ريشه وابو 100 ريشه و500 ريشه ؟
وما الوايد لايف والعادي ؟
بالنسبه للريش ما الافضل بالنسبه للدقه والمسافه وعمر البطاريه ام قرص ام العاديه ؟
ارجو من يعلم لايبخل علينا
( خيركم من تعلم العلم وعلمه )
اترككم في رعايه الله

THE SNIPER H
20/01/2013, 05:38 PM
11 مشاهده ولا يوجد رد واحد ؟؟؟؟؟؟؟

راكااااان
20/01/2013, 05:51 PM
افظل شي مارشال الأمريكي واسعار تقريبآ 4000 الف ريال اما الفرق ماأدري عندي معلومات لاكن ماني متأكد منها وماودي اقولك وتطلع غير بتوفيق لك وعطنا خبر لاجيت السعوديه حتى نقوم بواجبك وساعه مباركه وهذه رقمي دق علي الاوصلت بسلامه وانا اروح معك 0502010509 ساعه مباركه

لبيه يمنادي
21/01/2013, 08:03 AM
مرحبا وهلا اخوي الفاضل
لو كنت نازل علي الامارات كان اخذتك علي محلات بيع الاجهزة وشفت بعينك واخترت اللي يعجبك ..
اعذرني علي عدم تنزيل صور لاني حاولت كذا مره بس الظاهر عندي مشكله في الجهاز

افضل انواع الاجهزه من حيث الاستعمال ( المرشال الامريكي - والالماني )

نبداء بالمرشال :
يجي نوعين الحجم الكبير والحجم الصغير

والفرق بينهما كبر الحجم .

انا عندي المارشال الحجم الصغير 5000 ريشة ومعاه 4 ريش اشتريته من قبل 4 سنوات ب ( 14000 درهم ) مايعادل تقريبا 4000 دولار استعمله من اكثر من 4 سنوات والحمد لله مافيه اي مشكله والمسافة جيده جدا حسب طبيعة الارض .
اما بالنسبة للتردد الريش _ فيوجد ابو 1000 ريشة .... وابو 5000 ريشة وتنطبق المواصفات علي النوعين . الفرق فقط في عدد الريش .

عيبه الوحيد .. التشويش في السياره .. يعني يتطلب الامر بعض الاحيان انك تنزل من السيارة لتحديد الاتجاه الصحيح للطير .

البطارية حقه من النوع العادي وهي افضل من البطاريه ام قرص لتوفرها في السوق وطول عمرها في الاستخدام

يجي له نوعين من الريش ريشه عادية سعرها 1300 درهم
وريشة تيربو سعرها 2300 درهم

اعذرني علي الاسعار قد يكون هناك اختلاف لاني ماسألت علي الاسعار من فتره قربيه هاي الاسعار قديمة .

اما بالنسبة للاسعار فلافضل انك تتصل علي صاحب المحل في دبي وهو بيعطيع الاسعار الصحيحه ، فقط انت علمه بالي تبي وعدد الريش وهو بيخبر بالاسعار .
وهذا رقم صاحب المحل : ( 00971506946856)

اسم الريال سيد
والمحل معروف ومشهور في دبي

الجهاز الثاني ( الالماني )

وهو من افضل انواع الاجهزه الموجوده في السوق دقيق ومداه يوصل لاكثر من 20 كيلو تقريبا
اما سعره فيختلف بختلاف عدد الريش

للاسف رقم تلفون المحل ماعرفه لاكني بحاول احصلك علي الرقم .

ولو احتجت اي خدمة من الامارات تراني حاضر بس طرش لي رساله علي الخاص وابشر بعزل

والعذر والسموحه علي التقصير

حزم الفيضه
21/01/2013, 08:21 AM
صباح الخير الامرشال ابو 16 افضل شي وبنسب للقيمه جديد 4000 الاف والريشه عليك بتيربو وقيمتها 1700 وسلامتك

THE SNIPER H
21/01/2013, 12:35 PM
افظل شي مارشال الأمريكي واسعار تقريبآ 4000 الف ريال اما الفرق ماأدري عندي معلومات لاكن ماني متأكد منها وماودي اقولك وتطلع غير بتوفيق لك وعطنا خبر لاجيت السعوديه حتى نقوم بواجبك وساعه مباركه وهذه رقمي دق علي الاوصلت بسلامه وانا اروح معك 0502010509 ساعه مباركه

جزاك الله خير اخي الكريم واشكر ذوقك العالي واخلاقك الكريمه
وانتم فعلا اهل كرم وضيافه
وطبعا لي شرف مقابلتك :good2::good2:

THE SNIPER H
21/01/2013, 12:43 PM
مرحبا وهلا اخوي الفاضل

لو كنت نازل علي الامارات كان اخذتك علي محلات بيع الاجهزة وشفت بعينك واخترت اللي يعجبك ..
اعذرني علي عدم تنزيل صور لاني حاولت كذا مره بس الظاهر عندي مشكله في الجهاز

افضل انواع الاجهزه من حيث الاستعمال ( المرشال الامريكي - والالماني )

نبداء بالمرشال :
يجي نوعين الحجم الكبير والحجم الصغير

والفرق بينهما كبر الحجم .

انا عندي المارشال الحجم الصغير 5000 ريشة ومعاه 4 ريش اشتريته من قبل 4 سنوات ب ( 14000 درهم ) مايعادل تقريبا 4000 دولار استعمله من اكثر من 4 سنوات والحمد لله مافيه اي مشكله والمسافة جيده جدا حسب طبيعة الارض .
اما بالنسبة للتردد الريش _ فيوجد ابو 1000 ريشة .... وابو 5000 ريشة وتنطبق المواصفات علي النوعين . الفرق فقط في عدد الريش .

عيبه الوحيد .. التشويش في السياره .. يعني يتطلب الامر بعض الاحيان انك تنزل من السيارة لتحديد الاتجاه الصحيح للطير .

البطارية حقه من النوع العادي وهي افضل من البطاريه ام قرص لتوفرها في السوق وطول عمرها في الاستخدام

يجي له نوعين من الريش ريشه عادية سعرها 1300 درهم
وريشة تيربو سعرها 2300 درهم

اعذرني علي الاسعار قد يكون هناك اختلاف لاني ماسألت علي الاسعار من فتره قربيه هاي الاسعار قديمة .

اما بالنسبة للاسعار فلافضل انك تتصل علي صاحب المحل في دبي وهو بيعطيع الاسعار الصحيحه ، فقط انت علمه بالي تبي وعدد الريش وهو بيخبر بالاسعار .
وهذا رقم صاحب المحل : ( 00971506946856)

اسم الريال سيد
والمحل معروف ومشهور في دبي

الجهاز الثاني ( الالماني )

وهو من افضل انواع الاجهزه الموجوده في السوق دقيق ومداه يوصل لاكثر من 20 كيلو تقريبا
اما سعره فيختلف بختلاف عدد الريش

للاسف رقم تلفون المحل ماعرفه لاكني بحاول احصلك علي الرقم .

ولو احتجت اي خدمة من الامارات تراني حاضر بس طرش لي رساله علي الخاص وابشر بعزل

والعذر والسموحه علي التقصير

جزاك الله الف خير
والله ما قصرت وان شاء الله ازور الامارات قريبا

THE SNIPER H
21/01/2013, 12:45 PM
صباح الخير الامرشال ابو 16 افضل شي وبنسب للقيمه جديد 4000 الاف والريشه عليك بتيربو وقيمتها 1700 وسلامتك

الله يسلمك ويجزاك الف خير
صبحك الله وامساك بكل الخير

(هزاع)
21/01/2013, 04:39 PM
ابو 16 ريشه ب 3200 والريشه ار تي 1250 ريالوالتربو 2200ريال بالرياض
ورقم سليم العامل اللي بمحل السويبع
0508411748
احداثية السويبع
24,45,583
046,49,026
احداثية الصقر والصقار
24,49,340
046,47,998

THE SNIPER H
23/01/2013, 12:54 AM
الله يجزاك خير يا ابو مشعل ويرحم والديك
دائما انت في مساعده اخوانك
سؤال لو تكرمت
ما الفرق بين الريشه الار تي والتربو؟

(هزاع)
23/01/2013, 01:35 AM
التربو ابعد ارسال
ولاتشري اي ريشه الا بعد التجربه مهما تكون نوعها
والسويبع يعطي ظمان على التربو اربع سنين تبديل
لكن جرب قبل ان تدفع الفلوس بان تعلق الريشه داخل المحل وتبعد عشره كيلو ان دقت على جهازك خذها

THE SNIPER H
23/01/2013, 12:12 PM
التربو ابعد ارسال

ولاتشري اي ريشه الا بعد التجربه مهما تكون نوعها
والسويبع يعطي ظمان على التربو اربع سنين تبديل

لكن جرب قبل ان تدفع الفلوس بان تعلق الريشه داخل المحل وتبعد عشره كيلو ان دقت على جهازك خذها

جزاك الله الف خير ورزقك من حيث لا تحتسب