المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأدعمه بالجهد والخبرة والزيارات ( اهالي جده وغيرها شاركوني الرأي )

أملج سيتي
22/01/2013, 10:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

تحية طيبة لكل القنوص الغاليين الصقاريين الاحباب الافاضل

جال بخاطري هذه اللحظات عدم وجود محل متخصص في جده لبيع الصقور

فلماذا لا يكون في جده المدينة القديمة المدينة الكبيرة المدينة ذات الكثافة السكانية القوية

المدينة القريبة لرابغ وينبع والشعيبه ومجيرمة

المدينة القريبة لأكثر اماكن شبك الطيور بالساحل الغربي

يكون هذا المحل متخصص فقط في بيع الصقور والمزاد عليها وعمل علاقات ودعاية واعلان حال وجود مزاد

اتوقّع بأنه ناجح المحل لو افتتح ويكون معتمد رسمياً حتى لأهل الخليج حال شرائهم وامكانية تصديره

لا تبخلوا علينا بآراءكم فلربما فكرة تقودنا للنجاح

تقبلوا خالص تحيتي وتقديري

ابو فرح ( رمز )

دام عزك
22/01/2013, 10:52 AM
انا قبل هالموضوع توقعت بجده محل لصقور لقرب الساحل واماكن شبك الصقورتوكل على الله يابوفرح ولك منا الدعاء بالتوفيق
وفكره ناجحه بأذن الله
تحياتي واحترامي لك
اخوك /ابوشهد

راكااااان
22/01/2013, 11:10 AM
ابو فرح عساك علي القوه نشاءلله وفكره سديده من شخص سديد ,,,,لاكن والله اني متفاجأ مافي بجده يالله عسها تصير على يدك يابو فرح ونت من الناس الكفئ للمهمه هاذي والله يسر الأمور

أملج سيتي
22/01/2013, 11:19 AM
انا قبل هالموضوع توقعت بجده محل لصقور لقرب الساحل واماكن شبك الصقورتوكل على الله يابوفرح ولك منا الدعاء بالتوفيق
وفكره ناجحه بأذن الله
تحياتي واحترامي لك
اخوك /ابوشهد

حياك الله اخي دام عزك
وانا مثلك ايضاً لأن تنقلاتي بجده واستكشافاتي قليله ومنتقل من املج لجده من ثمان سنوات تقريباً
لكن ما الاحظه من خلال بيعي وشرائي بالطيور السنتين الماضيه ان البيع من خلال علاقات ومعارف ومكشات
لا يوجد مكتب مثل المكاتب اللي بالرياض وحفر الباطن والشرقية متخصصه فقط في بيع الطيور واقامة مزادات
وفي العاده ان ما وجدت ها المكاتب تجد استراحات ، ايضاً في جده لم تذكر لي استراحة يُقام بها مزادات او بيع وشراء الا نادراً
والشغله ذي يبيلها تفرّغ وانا والله رجل اعمال مشغول اغلب وقتي ولاّ ودي بإفتتاح مكتب مميز مجهّز لكن يد وحده ما تصفّق
للحديث بقيه

أملج سيتي
22/01/2013, 11:35 AM
ابو فرح عساك علي القوه نشاءلله وفكره سديده من شخص سديد ,,,,لاكن والله اني متفاجأ مافي بجده يالله عسها تصير على يدك يابو فرح ونت من الناس الكفئ للمهمه هاذي والله يسر الأمور

هلا وغلا ومليون كرتون حلا راااااااااااااكاااان
الله يقويك ويسعدك
شفت كيف بس لا يوجد الى ها اللحظة محل خاص في بيع الصقور بجده سواءً الوحوش او المستوردة او المدرّبة
والله بصراحة ودي في افتتاح مكتب لكني خابر نفسي ماني فاضي ومشغول والله على طول الله لا يشغلنا يارب الا بطاعته
لكن ما يمنع لو افتتح شخص هذا المكتب ندعمه بطيور بغلاقات بزبائن بتسويق ( يعني بحول الله نشغّل له مكتب ونعتمده له في الساحل كلّه ويكون مجهّز مماثلاً لمكتب الاخ القدير هاشم الصليلي بالكويت ) بأمر الله سيكون النجاح حليفه
شكراً اخي راكااان لدعمك للموضوع وننتظر من جميع قنوص جده مشاركة الرأي

لأن الموضوع ليس فقط على مكتب بيع وشراء الصقور .. الموضوع سيصل لإنشاء عياده لعلاج جميع الصقور

ذراع الذيب
22/01/2013, 01:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله وغلا

بأخوي ابوفرح

منطقة جده موقع استراتيجي جداً وأرى ان تسعى جاهداً للعياده اولاً وآخر شي هو فتح المحلات او مكتب خاص فيك

وعيادة لعلاج الصقور راح تكون ناجحه ميه بالميه بأذن الله والله يوفقك ويسرلك مبتغاك

تم التثبيت

أملج سيتي
22/01/2013, 03:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله وغلا

بأخوي ابوفرح

منطقة جده موقع استراتيجي جداً وأرى ان تسعى جاهداً للعياده اولاً وآخر شي هو فتح المحلات او مكتب خاص فيك

وعيادة لعلاج الصقور راح تكون ناجحه ميه بالميه بأذن الله والله يوفقك ويسرلك مبتغاك

تم التثبيت

حياك الله اخونا وحبيبنا الغالي ذراع الذيب

دائماً تنورنا وتفرحنا بزيارتك لمواضيعنا وتعطيه اضافة قوية وشافيه

موضوع العياده موضوع نصب وجل اهتماماتي لما اجده والتمسه لحال زملاؤنا القنوص اثناء مرض طيورهم

الموضوع يبيله دراسة جدوى اقتصادية سريعه بمعرفة التكاليف تقريباً وسيرى النور بأمر الله

نجم404
25/01/2013, 11:24 PM
عسى الله يقويك يابو فرح دائم سباق بالمواضيع المهمة واحنا معاك

تواق
29/01/2013, 08:12 AM
فكره ممتازه وتخدم الجميع ارجو التفاعل معها

كما نشكو نحن سكان الساحل الغربي من عدم وجود عياده بيطريه للصقور

ان شاءالله نراها قريبا

ابوماجد-1
29/01/2013, 08:24 AM
وفقكم الله الفكــره طيبه وان شاء الله تجمعكم على الخير