المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة الغاء صمام الامان من الفرن في مطبخك

alsari_8
28/01/2013, 07:39 AM
طريقة الغاء صمام الامان من الفرن في مطبخك
اعزائي اسعد الله اوقاتكم افيدوني هل هناك طريقه لالغاء صمام الامان من الفرن
لانه بيطفي الفرن عندما ترفع يدك عن المفتاح لازم تكون ضاغط عليه مده طويله سبب للعائله قلق ويقولوا استبدله
الي يعرف الطريقه يفزع لنا 00000لاتقول لي جب فني انا حاب اسويها

دمتم بود

ابو ســــاره
28/01/2013, 10:38 AM
اشبك معلاق ملابس وخله ظاغط
انا الصراحة اول مرة صلحته وكلف 250 ريال يغيرون ماصورة نحاس شركة الزقزوق
وبعدها خرب ثانية وولفت له معلاق ملابس وشغال له خمس سنوات

ثلج ساكن
28/01/2013, 11:00 AM
اخي العزيز ماوضع الا لسبب وهو الامان بعد الله من تسرب الغاز لو فتحه احد الاطفال والعين اللي فوق شغالة حماية للمستخدم الغاز

lightsoul
28/01/2013, 03:13 PM
اخوي ممكن تغير الحساس او تقوم بتضيفة بليفة حديد

جيبي جايزلي
28/01/2013, 09:14 PM
اخي العزيز ماوضع الا لسبب وهو الامان بعد الله من تسرب الغاز لو فتحه احد الاطفال والعين اللي فوق شغالة حماية للمستخدم الغاز

نفس الجواب كفيت ووفيت

محمد.
28/01/2013, 10:53 PM
يالحبيب انا كان عندي فرن تيرم ونفس مشاكل الشباب خرب وغيرت وصلحت المهم الشغلة طالة وحصلت اعلان عن اصلاح الافران بالمنازل وتنضيفها واتصلت فيهم الاعلان كان بجريدة الرياض الكلام هذا ترا له اكثر من سنتين وجاني ابن حلال يشهد الله رجال شروا من عندي من اخواننا المصريين وشاف الشغلة وقالي اريحك منها وفك الفرن وقم يكسر قطع صغار خلف المفتاح ويرميها ونظف الصمامات والمواصير وكل هذا ب 100 ريال وانتهت الشغلة نهائيا

max123
29/01/2013, 06:09 AM
لا تتعبث فيه يمكن تصير كارثه لا سمح الله بعدين
وده وكيله او فني

ask
29/01/2013, 12:53 PM
يالحبيب انا كان عندي فرن تيرم ونفس مشاكل الشباب خرب وغيرت وصلحت المهم الشغلة طالة وحصلت اعلان عن اصلاح الافران بالمنازل وتنضيفها واتصلت فيهم الاعلان كان بجريدة الرياض الكلام هذا ترا له اكثر من سنتين وجاني ابن حلال يشهد الله رجال شروا من عندي من اخواننا المصريين وشاف الشغلة وقالي اريحك منها وفك الفرن وقم يكسر قطع صغار خلف المفتاح ويرميها ونظف الصمامات والمواصير وكل هذا ب 100 ريال وانتهت الشغلة نهائيا

ما قصرت اخوي .. عندك صقر من دارك عمان

والله عندي نفس المشكله تعبني فرن البيت وعارف صيانته ما بتفيد

بس عندي طلب لو تكرم ممكن صورة للمكان إلي كسر فيه قطع ؟
وهل هي بالاستيك او حديد .. ؟

alsari_8
30/01/2013, 07:36 AM
شكرا للجميع وان شاء الله ماهتا الا الخير والصمام هذا مزعج ويحوس شغلهم لان الفرن بينطفي ولا ينفع فيه الصيانه

alsari_8
03/02/2013, 06:41 AM
شكرا للجميع وان شاء الله ماهتا الا الخير والصمام هذا مزعج ويحوس شغلهم لان الفرن بينطفي ولا ينفع فيه الصيانه