المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في المؤشر غير دقيقه في مونتانا

ابوس11م
03/02/2013, 11:14 AM
السلام عليكم

سبق وكتبت الافضليه لقارمن 276

السبب ارجوا من الخبراء الكرام التجربه والتعليق البسيط على هذه الخاصيه
1- تراك باك
2- حفظ المسار

حيت تختار اين من هذي الخاصيات وتختار بالشاشه لوحة بيانات صغيره وتحتار من ظمن الخيارات المؤشر فانك حين تطلب من الجهاز الذهاب فانه لايعمل بالشكل المطلوب ارجوا الافاده

والرجاء التجربه والتاكد

المؤشر لايذهب بدقه الى المسار او التراك

الكدن1
04/02/2013, 11:37 AM
في المونتانا كلما قربت الخريطة يكون المؤشر على نفس المسار المرسوم مسبقا

ابوس11م
04/02/2013, 02:49 PM
المؤشر يلعب او يكون ثابت غير دقيق في المسار او الروت اما بالنقاط فهو يعمل

sameer_1798
05/02/2013, 03:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
اخي الفاضل في الاول فعل تسجيل التراك وامشي ثم احفظه وسمه مثلاً(درب من 1 إلى 2) ثم احفظ نسخة معكوسه منه وسمه مثلا (درب من 2 إلى 1)
انتهينا من الحفظ تبي ترجع على نفس تراكك (من 2 الى 1 ) مع وجود البوصله
اختار الى اين / تراكات او المسارات كما هو معرب ثم اختار اسم المسار الاول "اذهب"
المؤشر او البوصله خلها تظهر بالخريطة افضل عن طريق (لوح القيادة البوصله في اعدادات الخرايط)
التراك اللي بتعمل عليه ملاحة من 2 إلى 1
إذا كنت متواجد على التراك المؤشر يشير على الاعلى يعني على 1 أما لو ابتعدت عن التراك أكثر من 30 متر سوف يخزن الجهاز نقطة الابتعاد (وهميه) ويأشر المؤشر عليها فقط بغض النظر عن موقعك من التراك بمجرد دخولك للتراك مرة اخرى يؤشر على اعلى اي على احداثيه 1 ..... وهكذا

ان شاء الله فهمت علي

ابوس11م
06/02/2013, 11:32 AM
شكرا لك اخي سمير انا فاهم عليك مضبوط ومانستغني عن خبرتك لكن الموضوع المؤشر غير دقيق وحتى البوصله لو ارسم لي تراك او طريق ويكون خلفي الموشر لايعمل بالشكل المطلوب او البوصله جربناها بكذا جهاز وليش المشكله عندي فقط

ياليت لو تجرب مااقصده

سجل لك تراك او احفظه يتحول لطريق ومن ثم ادخل الى اين واذهب الى مسارات واختار مسارك يعرض على الخريطه ومن ثم تعطيه امر اذهب المؤشر لايعمل بالشكل الصحيح واتجاه غلط يعني انت تشوف الرسم وتمشي عليه من غير مؤشر كما هو معاي عكس جهاز 276 الاسطوره

النداوي111
06/02/2013, 11:43 AM
تحية للجميع
اخي ابوس11م

جرب هذه العملية
اذهب الى خريطة
ثم إعداد الخريطة
ثم توجيه
فإذا كان الخيار لديك
شمالا نحو الأعلى
عدله الى الخيار
المسار نحو الأعلى
وأرجو أن أكون أفدتك

sameer_1798
06/02/2013, 04:34 PM
شكرا لك اخي سمير انا فاهم عليك مضبوط ومانستغني عن خبرتك لكن الموضوع المؤشر غير دقيق وحتى البوصله لو ارسم لي تراك او طريق ويكون خلفي الموشر لايعمل بالشكل المطلوب او البوصله جربناها بكذا جهاز وليش المشكله عندي فقط

ياليت لو تجرب مااقصده

سجل لك تراك او احفظه يتحول لطريق ومن ثم ادخل الى اين واذهب الى مسارات واختار مسارك يعرض على الخريطه ومن ثم تعطيه امر اذهب المؤشر لايعمل بالشكل الصحيح واتجاه غلط يعني انت تشوف الرسم وتمشي عليه من غير مؤشر كما هو معاي عكس جهاز 276 الاسطوره
بالعكس ياخوي انا اشوف مافيه مشكلة ودقيق اول ماتعطيه امر توجيه على التراك يؤشر عليها والاعلى هو نقطه النهايه او الاتجاه اللي المفروض تمشي معه واذا شفته تغير اعرف انك طلعت عن التراك وراح يؤشر على مكان خروجك منه و بمجرد اقترابك من التراك في اي منطقه يؤشرعلى الاعلى باتجاه نقطه النهايه .

للاسف يوم كان عندي جارمن 276 ماجربت المؤشر بالتراكات كنت ارسمها واحفظها واتبعها من الخريطه .
وان جيت للحق المفروض ان تكون كل الاجهزه تعطي تنبيه بمجرد خروجك عن التراك