المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطير مايبدل الريش ويش الحل

العقرب3
03/02/2013, 04:29 PM
السؤال لاهل الخبرة عندي وكرية لها سنتين مابدلت الريش وديتها المستشفى وقالو ماعندها شيئ
اعطيتها علاجات فيتامينات عملت معها كل الوسايل مابدلت حتى لوريشة وحدة ارجومن اهل الخبرة يساعدونا في هذه الحاله وهل هناك عقار اوعلاج لها وشكرا

عابر الموج
03/02/2013, 09:57 PM
هل كشفت على مدهنت الطير اذا كشفت وكانت سليمة راسلني على الخاص اعطيك علاج مجرب تقبل تحياتي

جلاد الحباري
04/02/2013, 12:26 AM
انا متأكد ان المشكله في المدهنه

ابو وافي00
04/02/2013, 12:59 AM
الي عنده علاج ترئ انا اعاني من نفس المشكله والطير وكري له الان تسع سنين مالقيت حل ابد وسئلت اهل الخبره ولا تهونون وقالوا هذا المرض اسمه السويرق ولا ندري وش علاجه

العقرب3
04/02/2013, 01:56 AM
هل كشفت على مدهنت الطير اذا كشفت وكانت سليمة راسلني على الخاص اعطيك علاج مجرب تقبل تحياتي

كشفت وكانت سليمة ياليت تعطينا العلاج هنا حتى يستفيد الجميع من خبرتكم

العقرب3
04/02/2013, 10:45 PM
ابشر الاخوان هنا في هذا المنتدى انني وجدت علاج مفيد وقوي لقرنسة الطير وتبديل الريش
كما تعلمون ان عندي طير لايبدل الريش وكشفت عليه عند اكثر من طبيب بيطري وفي المستشفى واعطوني
فيتامينات لكن بدون فائدة واخيرا ارشدني للعلاج الصحيح دكتور بيطري يعشق الصقور وقال لي افضل علاج لهذه الحالة
ان تعطي الطير قوانص الدجاج لان فيها دهون معتدلة ومفيدة جدا لمدهنة الطير وغنية بالمادة التي تجعل ريش الطير يتبدل بسرعة وبشكل قوي وعند اكتمال تبديل الريش نتوقف من اعطائه القوانص ونبدا نعطيه الحمام الطازج حسب المعتاد اهم شيئ ان تكون قوانص الدجاج طازجة يعني المبردة وليست المثلجة وحبيت انشر هذه الوصفة ليستفيد منها الجميع واذا كان فيه احد مجرب يعطينا خبرته في هذا الموضوع وما لاحظه على الطير اثناء تجربة القوانص وماهي نصائحكم

سطام ابو سعود
15/02/2013, 12:05 AM
الذي نعرفه ان المدهنه هي الي تتسبب بعدم القرنسه

رآعي جملآ
26/02/2013, 02:48 AM
اخوي وشنهي القوانص !!!!!!