المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توازن لاندكروزر

يكفيني نظرة
04/02/2013, 06:38 PM
عندي G 2004 اذا دعست يحذف واذا دعست وتركت الدعسه وانا شاد بنمره تحس الموتر كأن دفرنسه اللي ورا بيسبق الموتر وترتفع الجهه اليسرى وشيكت على ربلاته لقيتها زينه وغيرت المقصات التعبانه والرباطات (الشدادات) عمدان السحب ولانفع؟
كراسي المكينه والقير شفتهن زينات!!

يكفيني نظرة
04/02/2013, 06:43 PM
المساعدات الاربع جديده.

الجوكر حسن
04/02/2013, 08:26 PM
افحص الشاصي والاذرعه يمكن منه

انا موتري اذا لعب يمين ويسار مع الدعسه القاء الذراع خربان
وخل الميزان يفحصه لك ورح لم واحد خبير

يكفيني نظرة
04/02/2013, 10:01 PM
بيض الله وجهك

ابوراكان تبوك
04/02/2013, 10:06 PM
يارجال كان عندي لاند فيه حذفه ووزنت الاذرعه بالكمبيوتر وضبط بعد معاناه سنتين

شوف اذا الكفرات اللي وراء تستهلك بسرعه فتأكد ان الدفرنس عندك متحرك بسبب الجلد حقات رباطات الدفرنس
ورايح يطلعها لك ميزان الكمبيوتر 100% واي انحناء في اي يكفر يظهر معاك ويكلف الفحص 120ريال
والشاص يسبب نفس المشكله بس ان شاء الله الموضوع بسيط
موووووفق واتمنى تبلغنا وش يصير معك للفائدة

تعديل /
نسيت موضوع مهم وهو الجويزات يسبب نفس مشكلتك بالضبط فجأة وانت ماشي عند الدعس ع الفرامل تسبب حذفه قويه جداً

يكفيني نظرة
04/02/2013, 11:58 PM
الله يجزاك خير يابو راكان ويبيض وجهك..
ابشر اذا انحلت ابكتب لكم هنا ان شاء الله..

ابوراكان تبوك
05/02/2013, 01:09 AM
نسيت اذكر لك موضوع الجويزات لأنها تسبب حذفه قوية جداً مثل ماذكرت بالضبط عند الدعس ع البنزين وعند الفرامل وآسف لتأخري بالتعديل وهذا كل ما اعرفه لأن بيني وبين اللاند عشرة عمر:D

يكفيني نظرة
05/02/2013, 11:08 AM
نسيت اذكر لك موضوع الجويزات لأنها تسبب حذفه قوية جداً مثل ماذكرت بالضبط عند الدعس ع البنزين وعند الفرامل وآسف لتأخري بالتعديل وهذا كل ما اعرفه لأن بيني وبين اللاند عشرة عمر:D
الله يجزاك خير ولا يهينك..
الجويزات! هل تقصد الركب؟

ابوراكان تبوك
05/02/2013, 11:13 AM
الله يجزاك خير ولا يهينك..
الجويزات! هل تقصد الركب؟

ايوه الركب

يكفيني نظرة
05/02/2013, 11:18 AM
ايوه الركب
اللي متقطع ربلها غيرتها بس اللي ماتقطع ربلها خليتها لكن كيف ادري انها خربانه؟؟.

ابوراكان تبوك
05/02/2013, 12:16 PM
حتى لو ماتقطع الربل احيان تكون خربانه وعمرها منتهي خل الميكانيكي يفحصها برفع السيارة وتحريك الكفر فوق تحت
واحد من الشباب كان موتره اذا دعس بقوة يحوص الحاله وطلع مشكلته جويزات مع ان شكلهن مافيها شي بعد ماغير طقم اذراعه كامل اصلي ع الفاضي اهم شيء تروح لميكانيكي فاهم

يكفيني نظرة
05/02/2013, 01:37 PM
حتى لو ماتقطع الربل احيان تكون خربانه وعمرها منتهي خل الميكانيكي يفحصها برفع السيارة وتحريك الكفر فوق تحت
واحد من الشباب كان موتره اذا دعس بقوة يحوص الحاله وطلع مشكلته جويزات مع ان شكلهن مافيها شي بعد ماغير طقم اذراعه كامل اصلي ع الفاضي اهم شيء تروح لميكانيكي فاهم
الله يجزاك خير ماقصرت يابعدي ..
ابشيك واشوف وان شاء الله بسيطه.