المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرن روعه

نقرة خالد
06/02/2013, 10:05 AM
لا اعرف ان كان هذا القسم ملائم لموضوعي

ياليت احد يفيدن عن هذا الفرن وهل هو عملي ام مجرد دعايه

http://www.youtube.com/watch?v=tvl0Vljy7wM

يكفيني نظرة
06/02/2013, 01:45 PM
هو حاط رقمه ممكن يفيدك واذا اطلعت على المنتج يبين لك متانة الصناعه.

الجوكر حسن
06/02/2013, 03:30 PM
انا دقيت عليه يقول عنده حجم كبير وسط وصغير

تلقى رقمه اخر المقطع دق عليه

وتفاهم معه

Abo Alia
07/02/2013, 10:08 PM
انا جربت النوع الي بالغاز المربع الصغير والمستطيل الكبير
عيبهم ان حجمهم ووزنهم ثقيل شوي وبما ان سيارتي سيدان ما احب اخدهم مع الكشتات
افضلهم في البيت
ورغم ذلك طلعت بهم عدة كشتات واستانسو اصحابي منها لانها ريحتهم كثيرا في تنضيج الفحم
يعني لا نفخ ولا مراوح ,حط الفحم وشغل الغاز تحته دقيقتين وهو مستوي
من حسنة هذا الموقد ان فيه شبك تحت الفحم وادا صار الفحم رماد ينزل تحت الشبك
كذلك اعتقد ان الحرارة التي ينتجها الجمر في هذا الفرن هي اكبر من الحرارة الي ينجها نفس الجمر في المنقله العادية لذلك تستطيع تشوي الاكل بكمية اقل بكثير من الفحم الذي تحتاجة في المنقلة العادية:good2:
يعني الفرن كمنقلة مفيد في الراحة :good2:والسرعة في تضيج الفحم:good2: واقتصادي في استهلاكه ايضا:good2:

من ناحيته كموقد غاز مفيد في تسخين الماء او القدور , ولاكن ليس كشواية غاز
حيث ان الحرارة ليسة متوزعه في كل الفرن وانما في المنتصف فقط
للامانه الشوايه تبعها قطعة صفيح توضع في الوسط اثناء الشواء لاكنها كانت ضايعه من عندي لما جربت الشوي بالغاز , لذلك اعتقد ان النتيجه سوف مختلفة وافضل لو جربت الشوي بوجودها

كما يجب ملاحظة ان الصاج الخاص بعمل الخبز مقتصر عالى الانواع الدائرية الي بالحطب ويمكن تتاكد من الرقم الي في الفيديو
شيء ثاني انسى:no2: مسئلة انك تحط سمك او صينية لحم في الدرج الاسفل وانه راح يستوي بحرارة الفحم الي فوق :hot::D
من ناحية المعاملة انا اتصلت بالرقم الي في الاعلان وشريت منهم مرتين , وردوا عليي اخوان من الجنسه السوريه. الصراحة يتميزوا بحسن المعامله وحسن الخلق وسرعة التواصل :D يعني حول لهم المبلغ على حسابهم الصبح :s وراح يرسلو الطلبيه لشركة التوصيل بنفس اليوم, وراح يرسلوا لك رقم الطلبية وتلفون شركة التوصيل في رسالة نصية:good:
ومايفي مره اتصلت فيهم ولا ردو :good2:
اتمنى اكون افدتك حول سؤالك

القنص عشقي
08/02/2013, 10:21 PM
مدري ماعمري شفت هالفرن