المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار / من جوازات الرقعي الى التنهات

bo naser
07/02/2013, 03:49 PM
السلام عليكم

الاخوة الاعضاء الكرام

اود الاستفسار عن اقرب وافضل طريق للتنهات

من جوازات الرقعي الى التنهات

هل سيكون المرور بطريق الصمان ومن ثم الانعطاف الى فرعي للتنهات

او اتابع الجارمن لخريطة البراري السعودية

وشكرا

أبرق الحيراء
07/02/2013, 04:10 PM
هلا بك ابو ناصر نعم مثل ماتفضلت خط الصمان مروراا بالرفيعة ثم الاتجاه الي حفر العتش وعند دوار حفر العتش بيجيك لوحة فيضة التنهات حوالي 18 كيلو مزفلت ارجو انى افدتك تحياتى لك توصل بالسلامة وانتبه من الجمال والبعارين الهمل

bo naser
07/02/2013, 04:25 PM
هلا بك ابو ناصر نعم مثل ماتفضلت خط الصمان مروراا بالرفيعة ثم الاتجاه الي حفر العتش وعند دوار حفر العتش بيجيك لوحة فيضة التنهات حوالي 18 كيلو مزفلت ارجو انى افدتك تحياتى لك توصل بالسلامة وانتبه من الجمال والبعارين الهمل

ياهلا اخوي
شكرا على الرد
افدتني بارك الله فيك
انا طالع من الجوازات باتجاه حفر الباطن
هل سيكون الانعطاف من الحفر الى الصمان او يوجد مخرج اخر قبل الوصول للحفر

أبرق الحيراء
07/02/2013, 04:32 PM
ياهلا اخوي

شكرا على الرد
افدتني بارك الله فيك
انا طالع من الجوازات باتجاه حفر الباطن

هل سيكون الانعطاف من الحفر الى الصمان او يوجد مخرج اخر قبل الوصول للحفر

يوجد اخى الكريم منعطف قبل الحفر من عند قرية علياء والسعيرة يوصلك للرفيعة وبعدها كمل الين حفر العتش

bo naser
07/02/2013, 04:43 PM
يوجد اخى الكريم منعطف قبل الحفر من عند قرية علياء والسعيرة يوصلك للرفيعة وبعدها كمل الين حفر العتش

جزاك الله خير وماقصرت

بيض الله وجهك

أبرق الحيراء
07/02/2013, 05:13 PM
جزاك الله خير وماقصرت

بيض الله وجهك
اخوى بعد مراجعة الخريطة الافضل تتوجة من الرقعى بالبر اتجاه جنوب الين الصداوي واعتقد فية طريق بري ممتاز يوصلك الصداوى وومنها اتجة للرفيعة ازفلت الين حفر العتش او اتجة من الرقعى الين حفر الباطن ومنها روح شرق ازفلت الين الصداوى وبعدين اتجة جنوب للرفيعه وبعدها حفر العتش ومن دوار حفر العتش توصل للتناهات 18 كيلو كلة مزفلت توصل بالسلامة

bo naser
07/02/2013, 05:29 PM
اخوى بعد مراجعة الخريطة الافضل تتوجة من الرقعى بالبر اتجاه جنوب الين الصداوي واعتقد فية طريق بري ممتاز يوصلك الصداوى وومنها اتجة للرفيعة ازفلت الين حفر العتش او اتجة من الرقعى الين حفر الباطن ومنها روح شرق ازفلت الين الصداوى وبعدين اتجة جنوب للرفيعه وبعدها حفر العتش ومن دوار حفر العتش توصل للتناهات 18 كيلو كلة مزفلت توصل بالسلامة

الله يسلمك من كل شر
اشكر اهتمامك بالموضوع والمتابعة
بارك الله فيك

ســـرحـــان
08/02/2013, 01:41 AM
السلام عليكم ... انا ماشي الطريق الاسبوع اللي فات وانصحك ياخوي انك تاخذه من منفذ النويصيب والخفجي افضل من الرقعي لان راح يختصر لك الطريق بشكل كبير حتى لوكان منفذ النويصيب بعيد عليك بالكويت .... اذا تبي الوصف بلغني وان حاضر واذا تبيه من الرقعي هم حاضر ..

bo naser
10/02/2013, 12:24 PM
السلام عليكم ... انا ماشي الطريق الاسبوع اللي فات وانصحك ياخوي انك تاخذه من منفذ النويصيب والخفجي افضل من الرقعي لان راح يختصر لك الطريق بشكل كبير حتى لوكان منفذ النويصيب بعيد عليك بالكويت .... اذا تبي الوصف بلغني وان حاضر واذا تبيه من الرقعي هم حاضر ..

وعليكم السلام

مشكور اخوي سرحان

رحت من طريق الرقعي

والدرب بعيد :)

تسلم يالغالي