المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسفسار عن طريقة صيد وعن راعي قارب بارك الله فيكم

kakmotsha
07/02/2013, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار يا اخوتي الكرام عن الصيد في السقالة الكورية ,, كنت مع احد الشباب من كم يوم وكان ما في اي نوع من الصيد هناك وسالت ناس هناك يقولو انو هناك الصيد ممتاز فتحيرت صراحة

فعندي استفسار عن افضل طعم هناك هل هو الحبار ام السردين ام نوع اخر من السمك وما افضل وقت بارك الله فيكم

الطلب الاخر هو اني ناوي اذهب برحلة بحرية لصيد الجلب بالقارب ونحن عددنا قليل 3 اشخاص فقط
فاريد لو تدلوني على شخص لديه قارب صغير للايجار واهم شي عندي انو يدبرلنا لعف حي بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا

Kaiba KSA
07/02/2013, 11:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

ان شااء الله يردو عليك الشباب وانا متابع الموضوع معاك لانو ليا نفس طلبك

اتمنى لك التوفيق

accentkool
08/02/2013, 02:35 AM
http://mekshat.com/vb/images/misc/navbits_finallink_rtl.gif (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=283731) الفهرس الكامل بارقام اصحاب القوارب و مواصفاتها و مواقعهم

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=283731

الفلاشاوي
09/02/2013, 03:29 PM
سيدي الغالي انا جلست مع السقاله الكوريه قرابة الثمانية شهور
خذ العلم بارك الله فيك

الطعم يكون باغا ولا شذب فقط هناك يشتغل وحاول يكون الطعم طازج
الامر الثاني جهز لك مصفر وثقل مقاس 3
الامر الثالث اذا بتشتغل عايم يفضل يكون مقاس السناره 7
واذا عادي يكون مقاس السناره 8او 9
والله يرزقنا وياك

بس عاد لاتنسانا السمك بالنص
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجم كشران
09/02/2013, 07:51 PM
اخوى العزيز يفضل لك للرحله البحريه بوت 9 متر سواء كنتوا 3 ولا عشره والله الموفقك

kakmotsha
15/02/2013, 01:21 PM
شكرا جزيلا لكل الاخوة لكن ممكن واحد يوضحلي ايش هو الشذب ؟ اما الباغا معروف
شكلها يا اخوتي الكرام مالها غير خليج سلمان افضل من الكورية انا شايف ولا كيف ؟

shark_hunter
15/02/2013, 01:55 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
الشذب أخي الكريم سمك ابيض صغير يتجمع مع اسراب السردين ولو سألت عنه في البنقله يدلوك عليه
أما بالنسبة للسقالة الكورية بصراحه ما قد جربتها لأن صيدي دائما بالبوت في البحر المفتوح
وبخصوص البوت ارجو التوضيح عن المكان الذي تود الطلوع منه وانا اعطيك أرقام اصحاب ابوات موثوقين ومحترفين إن شاء الله
وللمعلومية فإن أسعار الإيجار بالطلعة وليست بعدد الأشخاص وتتراوح ما بين 1300 ريال إلى 1800 ريال
أما من الصروم والطفية والشعيبة فتتراوح ما بين 800 إلى 1000 ريال وبالله التوفيق

kakmotsha
16/02/2013, 02:09 AM
جزاك الله خير يا اخي انا صراحة ما اعرف المكان الافضل لكن بيني وبينك احنا شباب واللي حابين فيه انو نونس الاهل بكمية طيبة ولنا ولله الحمد خبرة طيبة بالصيد فلو بالامكان تساعدنا لو نطلع مع احد ثقة وله خبرة باماكن تواجد سمك طيب اكون شاكر جدا لك لاني دقيت على اكثر من راعي بوت لرحلة 6 ساعات كلهم رفضو انهم يطلعو لعف حي يقلي الحي ما نطلعه لك الا برحلة 12 ساعة واسعارها غالية نسبيا فلو في 6 ساعات بسعر معقول ومامكانية اخراج لعف حي يا ريت تتوصاينا يا اخي الكريم وجزاك الله خيرا

shark_hunter
16/02/2013, 01:55 PM
بصراحة اللعف الحي متعب شوية لأصحاب الأبوات وأغلب اصحاب الأبوات يطلعوا 12 ساعة عشان كدا صعب شوية تلاقي أحد يخدج على 6 ساعات لكن لو تبغا لعف حي و 12 ساعة عليك بالأستاذ عبد الله البريكي 0507255523
وبالتوفيق إن شاء الله

kakmotsha
16/02/2013, 04:44 PM
يعطيك العافية يا اخي الكريم وجزاك الله خيرا