المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالي لأهل الخبرة والمشرفين والأعضاء هل ركب البترول نيسان ربع 97 تتشحم

ابوتركي1010
17/02/2013, 04:17 PM
السلام عليكم إخواني امس مريت البنشر وشحمت السيارة اذرعة والعمدان طيب الركب قال راعي البنشر افك المسامير الي فوق الركبه الاربعة وطلع الرمان وشحم قال كثير نيسانات شحمتهابطريقه ذي قلت له مافيه طريقه لتشحيم الركب قال دائم اشحمها بطريقتي الي كلمتك عنها 1- هل الركب تتشحم مثل ما قال راعي البنشر او فيه طريق ثانيه 2- هل الطريقة ذي تسبب مشاكل في تهريب الصوف حقت الركبه لان ركب النيسان اذا فكيتها الله يعينك على التهريبات 3- هل هناك في السيارة اجزاء تتشحم غير الي ذكرت ودمتم سالمين

SGL
17/02/2013, 06:24 PM
أنا سمعت عنها هذي الحركة بس ماسويتها خليها في وقتها أنا أشحم الركبة عن طريق فك الهوب والعكس والشي الثاني أنت شحمت كل شي مشاء الله بس باقي الصلبان شحمها أذا لها مشاحم

ابوتركي1010
17/02/2013, 10:28 PM
أنا سمعت عنها هذي الحركة بس ماسويتها خليها في وقتها أنا أشحم الركبة عن طريق فك الهوب والعكس والشي الثاني أنت شحمت كل شي مشاء الله بس باقي الصلبان شحمها أذا لها مشاحم

اشكرك اخوي على مرورك انت قصدك صلبان العمود مشحمه بس الركبه اشحمها مثل ما قال البنشري ولا اخليها

ابوتركي1010
17/02/2013, 10:31 PM
وين اهل الخبرة والمشرفين

SGL
17/02/2013, 10:45 PM
نعم شحمها مثل ماقال البنشري وذا خايف أنه يهرب من ذيك القطعة المربعة خله يحط سلكون قبل مايرجعها بعد التشحيم:good2: