المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يتم التحكم بالانارة الخارجية للسيارة ( اللايت الامامي )

bo naser
23/02/2013, 02:58 AM
السلام عليكم

لدي يوكن دينالي 2009

وازعجني كثيرا التشغيل الذاتي للمصباح الامامي ( الانارة الامامية )

وقت العصر الانارة الامامية تعمل

هل توجد طريقة او برمجة لجعلها تعمل يدوي دون auto

وشكرا

bo naser
24/02/2013, 03:49 AM
مريت الوكالة يقولون ماتقدر تحولة عادي

auto فقط

فرفور بريده
24/02/2013, 05:52 PM
مالك الا تشبك السكن كل ماجيت تشغل الصبح

الخالدي999
24/02/2013, 09:31 PM
مساء النور اخي واسف على التأخير شف الله يسلمك إذا شغلت السياره وولع النور فر مفتاح النور للجهه اليسار ويطفا النور حتى لو بوسط الليل تراه الفرار تماتيك يرجع للأوتو بس يطفا ولاكن إذا موترك استخدام امريكي لازم تغير الرلي الخاص النور وآمل افادتي بالنتيجه وشكرا

Eagle Eye
24/02/2013, 10:06 PM
فيه حساس على الطبلون لقياس الضوء
اذا كنت حاط تنجيد على الطبلون حاول
ما تغطي هذا الحساس
يعني اعمل فتحة للحساس بحيث لا يكون
تحت التنجيد

bo naser
25/02/2013, 04:06 AM
مالك الا تشبك السكن كل ماجيت تشغل الصبح

ماينفع يالغالي :)

مساء النور اخي واسف على التأخير شف الله يسلمك إذا شغلت السياره وولع النور فر مفتاح النور للجهه اليسار ويطفا النور حتى لو بوسط الليل تراه الفرار تماتيك يرجع للأوتو بس يطفا ولاكن إذا موترك استخدام امريكي لازم تغير الرلي الخاص النور وآمل افادتي بالنتيجه وشكرا

ياهلا اخوي

التاهو ls كنت استخدمه عادي بدون اوتو

اعتقد في حل

السيارة وكالة الخليج

بارك الله فيك

فيه حساس على الطبلون لقياس الضوء
اذا كنت حاط تنجيد على الطبلون حاول
ما تغطي هذا الحساس
يعني اعمل فتحة للحساس بحيث لا يكون
تحت التنجيد

مافي تنجيد على الطبلون

شكرا على الرد

خالد الحفر
02/03/2013, 09:28 PM
نيتي تقدر تلقيها من الازرار حقت البرمجة كاني قريتها بسيارتي الاضاءه الخارجيه تعمل ولكن تاكد من الوكاله لابد فيه سر لها

والشغله الثاني الحساس اللي بالطبلون خله مكشوف للشمس والنور بالنهار مايشتغل الا وقت الظلام ولا تروح لأي كهربائي برا ترا يلعبون بالسياره نصيحه اخويه

bo naser
04/03/2013, 12:58 PM
نيتي تقدر تلقيها من الازرار حقت البرمجة كاني قريتها بسيارتي الاضاءه الخارجيه تعمل ولكن تاكد من الوكاله لابد فيه سر لها

والشغله الثاني الحساس اللي بالطبلون خله مكشوف للشمس والنور بالنهار مايشتغل الا وقت الظلام ولا تروح لأي كهربائي برا ترا يلعبون بالسياره نصيحه اخويه

بجرب الاعدادات مرة ثانية يمكن اوصل للحل

الله يعطيك العافية

خالد الحفر
04/03/2013, 02:24 PM
اخوي مادري الانوار هلحين تولع بكل الاوقات صح ؟؟ اذا بكل الاوقات فالحساس اللي بالطبلون من عند الهوايات اللي فوق على القزازه يكون خربان او مغطيه شي وهو الحساس حق النور يتحكم فيهن على حسب الجو ظلام او نور

bo naser
04/03/2013, 05:36 PM
اخوي مادري الانوار هلحين تولع بكل الاوقات صح ؟؟ اذا بكل الاوقات فالحساس اللي بالطبلون من عند الهوايات اللي فوق على القزازه يكون خربان او مغطيه شي وهو الحساس حق النور يتحكم فيهن على حسب الجو ظلام او نور

نعم كل الاوقات شغال

الظاهر عطلان

لان ماغطيته بشي

الله يعطيك العافية يالغالي

خالد الحفر
04/03/2013, 11:12 PM
شوف الحساس مثل الكوره صغيره فوق بالطبلون من عند فتحات المكيف اللي على القزاز حاول تمسحها بمنديل يمكن يكون عليها غبار او متوصخه الحساس عشان كذا يشعر بالظلام ويولع على طول فلذالك اذا مانفعت معاك روح للوكاله وقولهم ابي الحساس هذا تشيكون عليه وبس بالنسبه للانوار مالها ازرار برمجة ولو تبي تفصلها تروح لكهربائي وراح يلعب بموترك انتبه نصيحة اخو لاخوه