المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ضروري عن رمان خلفي وفلنجة اكسبلورر 2007 فديت النشاما

ابومشاري 555
25/02/2013, 11:10 PM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير لدي سيارة اكسبلورر امريكي 2007 ثمانية سلندر وبعد فحص.السيارة في.العضيب تبين وجود صوت حنه قدام وطلع فلنجة امامي يسار ورمان خلفي.ولقيت الفلنجة امامي 800 ويقول تجي كامله سؤالي هل الفلنجة الخلفيه تجي.برمانها كاملة ولا الرمان لوحده وكم سعرة وهل فك الرمان او تغيير الفلنجة يفك الدفرنس.ولا ماله دخل لان واحد خوفني الله يوفقكم لكل.خير ×

m3ax
26/02/2013, 08:03 AM
الرمان الخلفي ايتغير لحاله بدون فلنجه وسعر الرمان بعد آخر مره غيرته كان 390 ريال للجههة الوحدة (الخلفي)

تغيير الرمان ما يحتاج لفك الدفرنس أبداً وتغييره بسيط جداً وما فيه شي يستدعي الخوف

اذا كانت الفلنجه الخلفية مو متوسعه ماراح يكلفك قطع غيار الا 390 ريال قيمة الرمان بس

ابومشاري 555
26/02/2013, 02:30 PM
بيض الله وجهك اشكر لك تجاوبك وفقك الله اخي الكريم

ابومشاري 555
27/02/2013, 12:04 AM
احبتي الكرام اليوم رحت واشتريت الفلنجة الامامية والرمان الخلفي وحسبها لي التقوى في صناعية النسيم 990 اصلي طبعا ورحت بعدها للعضيب وركبها الفلبيني حقيقة قمة في الشغل واحترافية تنظيف كامل لان كان عندي صدا بصراحة شغل يطمن وشكرا لكم

m3ax
27/02/2013, 08:32 AM
عساها اخر الاعطال ان شاء الله يارب وترى الرمان حق الكفرات حاجه استهلاكية يعني ما تعتبر خراب او عيب في السيارة وانا اخوك

أبو dana
02/03/2013, 10:46 AM
شباب كيف أعرف أن الرمانات أو الفلنجة خربانة عندي
وهل إذا هي خربانة وما غيرتها يصير مشكلة
سيارتي من نوع فورد إكسبلورر ٢٠١٠
ماشي ٥٨٠٠٠ كم
ودمتم بود

m3ax
02/03/2013, 03:17 PM
شباب كيف أعرف أن الرمانات أو الفلنجة خربانة عندي
وهل إذا هي خربانة وما غيرتها يصير مشكلة
سيارتي من نوع فورد إكسبلورر ٢٠١٠
ماشي ٥٨٠٠٠ كم
ودمتم بود

أي ميزان يابو دانه بيقدر يفحصها لك واذا كانت خربانه لابد تغيرها في اول فرصه ممكنه لأن المشكلة اذا تطورت ممكن تؤدي لخروج التاير من مكانه وانت تمشي

لكن المشكلة ما تطلع بين يوم وليله يعني حتى لو خرب الرمان بياخذ له وقت طويل بدون ما تغيره عادي لكن الافضل انك تغيره على اول فرصه اتوفر لك لأن بداية المشكلة تكون رمان ومع الوقت يأثر على الفلنجه واتوسع وبدل ما تغير رمان تضطر تغير الرمان والفلنجه مع بعض (هذا للتواير الخلفية)

أما الامامية فيجي الرمان مع الفلنجه مع بعض ولازم تغيرها سوى

أبو dana
02/03/2013, 10:40 PM
مشكور ما قصرت ربي يعطيك العافية

almjrooh_07
25/03/2013, 10:26 PM
طرح معلومة بسيطه
للي يبي يعرف هل الفلجه خربانه او لا .
اذا وانت ماشي واخذت لفه او دوار وطلع صوت حنه اعرف انه رمان الفلنجه واذا تبي تعرف اي جهه اقولك
يلف يمين اذا طلع الصوة يعني الجهه اليسرا عطلان واذاا يسار انه الجهه اليمنى عطلانه
بتقول كيف يعني لان ع الجهه اليمنى يصير حمل ع اليسرا بكذا يطلع الصوة ةالعكس كذالك
سعر الفلنجه اصلي 800 الامريكي 500 امامي طبعا×