المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممالك الجن وتواجدهم في الشمال

العياشي-501
06/03/2013, 02:42 AM
ممالك الجن (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)ومواقع تواجدهم في الشمال (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)

بسم الله الرحمن الرحيم
بالحكم أني من سكان الشمال (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)وخصوصا عر عر فاني أعلمكم ممالك (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)الجن (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)وتواجدهم (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)من رواية الناس الذين رواهم وأنا
أول موقع لهم أم الضيان وفيها هجرة الشيخ رشيد المجلاد وتبعد عن عرعر حوالي 60كيلو متر خط الدولي جهة رفحاء وسميت أم الضيان لان البدو يرون في الليل ضيان تصعد على بعضها إلى السماء وأكثر ما يفعلونه في الليل هو السامري والطق براوية أصدقاء لي تربوا في الهجرة
ثاني موقع البردويل خبرة البردويل والطبز وفيها الجنية المشهورة سعيدا وهي جنية تظهر كأنها ضوء أو نار تظهر للقناصين و حرس الحدود وأنا شخصيا صدفاتها في البردويل قنيص العام الماضي الساعة 3 بالليل على شكل نار تبعد عني 50 متر وتطلق ضحكات وتظهر على شكل امرأة تمشط شعرها على رواية من رأوها من حرس الحدود وأهل القنص
ثالثا شعيب العوسجي من فوق ويبعد عن عرعر 20 كيلو متر اتجه الجوف يمين على رواية احد الأصدقاء فقد راء انه داخل في مدينة وهناك ناس وأولاد طبعا هو في سيارته متجه إلى نوق أهله وبعد ماطلع من المكان وقلبه واصل حلقه اخبر أبوه بما شاف وقال له هذا الطريق نحن نتجنبه
رابعا لينة وفيها آبار عملتها الجن (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)وسبحان الله هي محفورة في الصخور ولا يرى قاعها
خامسا دومة الجندل شعيب المندسة وأنا تعللت فيه وسمعنا أصوات وطبول
القريات كاف قصر فواز بن شعلان براوية المتدربين في حرس الحدود أنهم يانمون فيه ليلة ويسمعون أصواتهم وأكد لي واحد من أهل القريات انه خرج له عبد ومعه سيف
شعيب ابو رواث من فوق براوية ابن عمتي العام الماضي على شكل سيارات وبكثرة
ولهم ثلاث ممالك (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)وهي دومة الجندل ولينة وأم الضيان

هذا الموضوع للتنبيه بمواقع السياحة في الشمال (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)وزيارتها

الشقااوي
06/03/2013, 02:47 AM
ان ششاء الله ما فيه الا الخير

بسس معلومات حلووه انا من الششمال امره مره اسسمع فيها استفدنا
مششكور خيةة

الشيخ الظريف
06/03/2013, 03:01 AM
]اكثر ما يعتقد الأنسان بهذه الأعتقادات عندما يكون منفردا والراكب شيطان وقد يحدث شيء من ذلك ولكن ان يكون ظاهره أو شيئا مرئيا فأنا اشك في ذلك ٠٠وأذكر أن صديقا قال لي انه يرى انوارا بالوادي وذهبت معه لذلك الواديي ولم نر شيئا من ذلك

العياشي-501
06/03/2013, 03:07 AM
]اكثر ما يعتقد الأنسان بهذه الأعتقادات عندما يكون منفردا والراكب شيطان وقد يحدث شيء من ذلك ولكن ان يكون ظاهره أو شيئا مرئيا فأنا اشك في ذلك ٠٠وأذكر أن صديقا قال لي انه يرى انوارا بالوادي وذهبت معه لذلك الواديي ولم نر شيئا من ذلك

شكرا اخوي تعجبني وجهت نظرك وشاكر مرورك

العياشي-501
06/03/2013, 03:07 AM
ان ششاء الله ما فيه الا الخير

بسس معلومات حلووه انا من الششمال امره مره اسسمع فيها استفدنا
مششكور خيةة

الله يسلمك ^^

مكشاتي الجبل
06/03/2013, 04:45 AM
على فرض صحة هذه المعلومات فإنه لن يستفيد منها إلا السحرة والمشعوذين.

وكيف تعتبرها مواقع سياحية !!

عجيب موضوعك هذا..

تساهيل1
06/03/2013, 05:11 AM
ممالك الجن (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)ومواقع تواجدهم في الشمال (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)

هذا الموضوع للتنبيه بمواقع السياحة في الشمال (http://www.3nzh.com/vb/t14472.html)وزيارتها

اي مواقع سياحيه احد يزور جنون او.مواقع مسكونه ويسميها سياحه الله يهديك
هههههه

انت فضخت قلوب خلق الله هههههه

مايصلح زيارة مثل هالاماكن والعنوه لها

يمكن يصيب احد مكروه

مشكور للمعلومات ولا هنت

algomiri1@
06/03/2013, 05:22 AM
اي مواقع سياحيه احد يزور جنون او.مواقع مسكونه ويسميها سياحه الله يهديك
هههههه

انت فضخت قلوب خلق الله هههههه

مايصلح زيارة مثل هالاماكن والعنوه لها

يمكن يصيب احد مكروه

مشكور للمعلومات ولا هنت

والله انك صادق يعني منا اشبوك ومناك جن لا والله سياحة

علي الشهري
06/03/2013, 06:06 AM
الجن والشياطين يضعفون أمام من يذكر الله ويحافظ على أوراده وأذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن

عآشق الذيب
06/03/2013, 07:33 AM
الله يستر بستره

صراحه انا احب المغامره بمثل هذه الحاجات بس بشرط معي ناس اما لحالي لاوالله
اذكر مره صار لي موقف وانا لحالي بالبر وبالليل الساعه فوق 12
كنت امشي بالسياره والمكان هذا كل احد فيه خوف الا يشوف شي
المهم طلع لي يسمونه ابو تريك او ابو نور طاح قلبي بين رجولي قسم بالله
صراحه مادري شلون افصلكم الحدث لكن عقبها ما امشي الا وانا ذذاكر ربي واقرا قران وماراح تشوفون شي باذن الله

باختصار ذكر الله واجب بكل مكان

،،،الدهمشي
06/03/2013, 10:14 AM
في تاريخ 20/2/1434 رحنا رحلة بريه ناحية الشعيب المشهور الشوكي بمنطقة سدير رحنا ليلا من الرياض ،المهم بالليل قلنا ننام والصبح نروح لروضة المصطحبة ،وبعد مانمنا إلا خويي يقول تشوف شئ وكانت الساعة الثانية صباحا قلت أشوف واحد يترك ويمشي ويتحرك توقعة أحد بيهجم علينا بيسرقنا بالليل وبعدين قلنا خربانه خربانه أبلحقه على رجلي وأنت إلحقني بالسيارة وأخويانا مايدرون نايمين ، وأنا أحط رجلي ناحيته وقمز خويي بالسيارة وماندري كيف راح طوقنا المنطقه بالكامل وبوراري وخويانا قاموا وإختفي ،، تذكرت يوم قال اللي ردقبلي إنه اللي يسمونه أبوتريك الله يكفينا وياكم جميع الشرور ،،،،،

راع الابل
06/03/2013, 10:19 AM
لاتنسى خط البطيحانيه وانت رايح لينه رفحاء

يسار محطه المعيزيله انا شخصيا مطلع وشافهم بعيني ويسمى مسري الليل

ياتيك على شكل سيارات من بعيد ويكون موجه لك بالنور واذا قربت منه قفا وهرب ولو تطق طبلونك ما تلحقه والغريبه ان يشكل بالسيارات حتى التريله يعرض بها من الجنب حتى تشوف انوارها كامله من اول التريله الى اخرها واذا تركته لحقك واذا لحقته انحاااااااش

اتكلم عن ما شافته عيني لم انقله عن احدا ابداُ

عيد ثاني
06/03/2013, 10:22 AM
عاشق ..

أي مغامره أي بطيخ وإنت قلبك بين رجولك ههههه

منفلوط
06/03/2013, 10:38 AM

ياتيك على شكل سيارات من بعيد ويكون موجه لك بالنور واذا قربت منه قفا وهرب ولو تطق طبلونك ما تلحقه والغريبه ان يشكل بالسيارات حتى التريله يعرض بها من الجنب حتى تشوف انوارها كامله من اول التريله الى اخرها واذا تركته لحقك واذا لحقته انحاااااااش

سمعت الكثير مثل هذه القصص
واستغرب يأتي البعض وينكرها؟؟

الشلنفخي
06/03/2013, 10:49 AM
ابوكشاف هذا مشهور في الشمال وعادته يضيع الخويا عن بعض .

وحصل ذلك معناااا شمال من شعبة نصاب وحول البرازي حتى اصبح متعارف عليه

بين مرتادي المنطقه ويسمونه ابوعلي لكن لم يذكر انه اذى احد .ويقولون تالي مركب زنون هههه

قايد تميم
06/03/2013, 10:59 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذكرتني بهم بلينة
لقيتهم جنوب لينه بكثره احسبهم كشاته وكل ماقربت اختفوا وفهمت الوضع
لكن الراكب معي الله يصلح تغطى بالفروة وقام ينتفض
هههه
مسوين بي نفس الطريقة على شكل سيارة صغيرة
رغم انني امشي 180 بعد لينه متجه للشرق مسرع وهو يمشي وراي ومره اخرى يمشي بجواري من يسار بشكل مرتفع ومولع النور علي
طفيت النور وغمزة له بالاشارات ابيه يوخر وكله واحد
ههههه يبي اللي على باب يمين ..
ماراح الا يوم وصلنا المحطة الاوله يسارك
عموما هم يستهبلون على الخوااف
اللي يستهبل معهم ولا يخاف يخلونه

ابو حسان الجنوبي
06/03/2013, 12:02 PM

ذكرتني بهم بلينة
هههه
رغم انني امشي 180 بعد لينه متجه للشرق مسرع وهو يمشي وراي ومره اخرى يمشي بجواري من يسار بشكل مرتفع ومولع النور علي

اما سالفة يبون الي جنبي هذي مايبيلها كلام

تقبل تحياتي اخي صاحب الموضوع ودمت بحفظ الله

الازرق الجنوبي
06/03/2013, 12:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه مركب زنن جني ومزكب زينون

سـهم الجزيرة
06/03/2013, 01:58 PM
اخبر كنا ثلاثة اشخاص طالعين من ام رقيبة و متجهين للنعيرية, وكان الوقت متأخر من الليل و برد وقلنا نريّح بأحد الخيام المنصوبة.. المهم مرينا على الي يأجرون خيام و مالقينا احد كلهم نايمين وما نلومهم الجو بررررد..
والله و قلنا اقرب خيمة و نبات فيها ولأصبح الصبح نروح ندفع حسابها و يوم هجد الوضع إلا نشوف تكرمون كلب اسود يحوم حول الخيمة و نسمع صوت فك رباط باب الخيمة, و ألي زاد الطين بالله ان احد اخويانا يقول تراهم حولنا والرجال هذا فيه مس... والله وقلنا بنطلع من الخيمة نروح ندفع قيمتها و نرجع.. قمت و قام خويي وقلنا للي به مس تجي معنا قال لا انا برقد..
و رحنا لأحد الخيام و نشدنا عن صاحب الخيمة وصحينا السوداني من النوم و دفعنا قيمة الخيمة و نرجع لها و نكببببببر وساد والحمدلله الوضع زان بعد ما دفعنا حقها

ومع ذلك ترى الاذكار والمعوذات هي حصن للمسلم, و الله الحافظ

يعطيكم العافية

عآشق الذيب
07/03/2013, 06:39 AM

ذكرتني بهم بلينة
هههه

قسم بالله نفس اللي صارلي انا مابغيت اتعمق بالموضوع قلت يمكن ماتصدقون
لكن
لدرجة قوة النور تعرفون كبس مليون شمعه اللي يستخدمونه القنوص نفسه بالضبط وكان يمشي بسرعة خياليه يالربع جاني من جهة اليمين اول ماشفته بالجبل اللي يميني ققريبا 2 كيلو ومرتفع جدا يعني من فوق الطلح
المهم جاني بسرعه خياليه ثواني الا هو يبي يصدمن وفجاة يختفي بسم الله وعلى طول شغلت القران لان الشريط بالمسجل سبحان الله
واول ما اختفى شفتو المرايه اللي بالتنده لفيتها ع الاخر فوق خفت اشوف شي بعد :D

أبوفيصل 2007
07/03/2013, 09:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذ بالله من كلمات الله التامات من شر ما خلق :(

emm
07/03/2013, 01:52 PM
معلومات حلوة وقيمة و خطيرة يعطيك الف عافيه وشكرا علي اهتمامك

كلاش2500
08/03/2013, 04:10 PM
هذا الله يسلمكم نسميه هول الليل.....يخليك تعتقد انه فيه ناس شابين ضو او سيارة المهم انه يلهيك ....ويخليك تخاف خاصة اذا انت لحالك .......عموما حله بسيط طنشه ولا كأنك شايفه......كانوا يقولونا وحنا صغار هذا هول الليل طنشه.....طبعا الغرض منه هو ضياعك بالبر او طيحة بحفرة......وترى هم يعشقون ويتونسون على الخواف.....يلعبون فيه لعب.......حصن نفسك وشغل قرآن ولاعليك منهم........ون طلعلك كلب اسود ولاداب اسود سم بسم الله واذبحه........

رحال الجوف
09/03/2013, 03:37 PM
عين خير اغلب السوالف هذي قديمة جدآ وبعضها إشاعات يتناقلونها عبر الأجيال
ونا شخص من دومة الجندل واعرف ماضيها بالكامل واعرف المناطق الي قالو أنهم رؤا شياطين والجن لأكن كان هذا بالماضي أما الان توسع النطاق العمراني وكثرة السكان مما أدى الاستقرار والأمن والأمان وتجنب الجن الضوا. والمساجد
بنسبة إلى السياحة فأن دومة الجندل تعتبر من أبرز مناطق السياحة الأثرية وذات مناظر خلابة وكثرة المستنقعات والنخيل ذات التمور الفاخرة

وبنهاية نتمنى أن نفيد ونستفيد

وهم العتيبي
19/03/2013, 11:38 AM
والله قصص تخوف مرررررررررررررررره

هههههههههههههههههههههههه

د/ ناصر
20/03/2013, 09:03 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احب هالقصص هههههههههه

واحلى شي ردود الاخوان اللي يبي خويه واللي صاقعن الزنون واللي مدري وش مسوي هههههههههههههههه

شكراً شكراً شكراً

عبدالرحمن101
20/03/2013, 11:33 AM
نسأل الله السلاااامة

رويلي
21/03/2013, 12:34 PM
الشمال مليان جن وخصوصا كاف بس راعي السالفة قايد تميم اللي كان يسابقه على اليسار هههههههههههههههههههه جني مقلع

FJ3230
26/03/2013, 03:11 AM
ودي بشوفة ابو تريك

عطونا اماكن تواجده خلنا نروح يمكن نعاينه

الفجر81
28/03/2013, 08:00 PM
الله يقاصرنا ويقاصرهم بالاحسان الله الله بالاذكار لهم ولغيرهم يشرح الله لك صدرا ويسهل امورك
وانا على هالكريم وفي رجاه

راعي الرجم
08/05/2013, 09:34 AM
هذا الله يسلمكم نسميه هول الليل.....يخليك تعتقد انه فيه ناس شابين ضو او سيارة المهم انه يلهيك ....ويخليك تخاف خاصة اذا انت لحالك .......عموما حله بسيط طنشه ولا كأنك شايفه......كانوا يقولونا وحنا صغار هذا هول الليل طنشه.....طبعا الغرض منه هو ضياعك بالبر او طيحة بحفرة......وترى هم يعشقون ويتونسون على الخواف.....يلعبون فيه لعب.......حصن نفسك وشغل قرآن ولاعليك منهم........ون طلعلك كلب اسود ولاداب اسود سم بسم الله واذبحه........

عَنْ أُمِّ المُؤمِنِينَ أُمِّ سلَمَةَ رضي اللَّهُ عنها أن النبيَّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كانَ إذَا خَرجَ مِنْ بيْتِهِ قالَ : « بسم اللَّهِ، توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ، اللَّهُمَّ إِنِّي أعوذُ بِكَ أنْ أَضِلَّ أو أُضَلَّ ، أَوْ أَزِلَّ أوْ أُزلَّ ، أوْ أظلِمَ أوْ أُظلَم ، أوْ أَجْهَلَ أو يُجهَلَ عَلَيَّ » رواه أبو داود والتِّرمذيُّ.

دعاء النزول :تقول ثلاث مرات اعوذ بكلمات التامات من شر ماخلق

مطر وسم
08/05/2013, 01:17 PM
ياحلو سواليفكم :D

والله اني احبكم جميعن :D

واحب ابو تريك :D ودي بشوفته