المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار تعلوم الطير يلاعب الملواح

ابو شهاب 11
08/03/2013, 02:09 AM
سلام عليكم

يرجال عندي جير شاهين اهده من مسافة تقريبا 500 متر او الف متر يجي ع الملواح يطق الملواح مرة وحدة وبعدها يوقع عندي ابيه يلاعب الملواح يطول اكثر من 10 مرات بالتالي وشرايكم عطوني حل جزاكم خير

رآعي جملآ
08/03/2013, 02:56 AM
جوعه يوم كامل تاأكد ان معلفه بالحيل فاضي وانه مروبج ..

او يمكن الطير مايبي الملواح يمكن يبي حمامه انت جرررب حمامه ..

وان كانه مع الحمامه نفس الشي شنذره وبتلاحظ الفرق بس ودي انك ماتستعجل وتمشي على كلامي لين تشوف راي وكلام اخوانا بالمنتدى وان شآءلله انهم بيفيدونك

تقبل مروري وردي

ابو شهاب 11
09/03/2013, 12:17 AM
انا شريته من واحد ماله بالطيور شكلة مو مشنذرة وزنه 1200 نقصت وزنه الا 1000 و 950 ومافاد معه نفس الحكاية

بيض الله وجهك اخوي ماقصرت

راكااااان
09/03/2013, 06:27 AM
هلا ابو شهاب الملاوح ماهو سهل زي ماتتوقع وتعليمه يبيله وقت وصبر تلوح من قريب يمسح مرتين ثلاث عطه وكليوم زود مسحه يعني اول يوم 3الي عقبه 4 ولي عقبه 7 على كذا يتعلم يعني يبيلك من عشره الى خمس طعشر يوم بشكل يومي وويمكن اقل ويمكن اكثر حسب ستجابت الطير ويكون الحالك ماحولك احد وبتوفيق

التميمي 2009
09/03/2013, 09:16 PM
السلام عليكم
حول انك تدعيها في اليوم مرتين وحده الصباح والمساء وتعشيها على الملواح حتى تعرف ان هذا عشها وكذالك طريقه التلويح تختلف من طير الى اخر حاول وضع الملواح في الارض اذا كانت ترغب الارض او عن طريق الهواء ممكن افضل حتى تصيد هواء الطير والله الموفق

falcon 1
10/03/2013, 04:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
افادوك الربع الله يجزاهم خير

عش الطير عالملواح سبوع كامل عندك فالبيت , انا احيانا اخلي طيوري تعشا عالملواح 10 ايام ورى بعض وانا فالبيت .

ولوح له بالملواح اول مره لا تسحب عطهيا.
ثاني مره خل يسمح مره وكل يوم زيد على حسب استجابة الطير.

هذا والله اعلم .

ارجو اني افدتك وان شاء الله الربع ميقصرون

ابرق آلريش
17/03/2013, 08:23 PM
جوعها وادعها بحمامه حيه خلها تذبحها وتذوق دمها واسحبها ولوح وان شاء الله بتلعب

دولاار
19/03/2013, 04:33 AM
ابو شهاب جس طيرك لايكون ضعيف وانت مقصر عليه بالعلف وقاعد تقصر عليه زود
لاان نفس الي صار معك صار معي في طيري اول ماخذيته دعيته على الملواح ومسح على الملواح مره وحده ووقع قدامي وخم الملواح بيدي وبعدها رفعت الطير بالعلف يومين واليوم الثالث دعيته على الملواح وقام يمسح على الملواح لين داخ
فاليكون طيرك ضعيف وانت تبيه يلعب معك على الملواح والطير من الجوع مهوب يم اللعب يبي العلفه وبس