المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشحن عن طريق فيديكس بـ 60 ريال

عزبة بر
11/03/2013, 01:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان اي احد حاب يشحن عن طريق فيديكس بـ 60 ريال

يتواصل معي هنا

بالتوفيق للجميع :good2:

ابوخالد
11/03/2013, 01:53 PM
الله يجزاك خير ويعافيك مشكور

عزبة بر
11/03/2013, 06:53 PM
امين وياك .. طبعا مكاني الرياض

واقصد بسعر 60 ريال لا اي منطقة داخل المملكة

من كيلو الى 15 كيلو وفوق 15 كيلو على كل كيلو ريالين فقط

محلات الكشاتة
11/03/2013, 07:02 PM
الله يجزاك
خير ياعم
على جهدك
والله يوفقك
تقبل مرور ابو خالد

alkenani
11/03/2013, 08:03 PM
امين وياك .. طبعا مكاني الرياض

واقصد بسعر 60 ريال لا اي منطقة داخل المملكة

من كيلو الى 15 كيلو وفوق 15 كيلو على كل كيلو ريالين فقط

فيدكس حرامية.. وصلتني إرسالية وزنها أقل من 3 كيلوغرام و مسجل على الفاتورة 10 كلغ و مبلغ الشحن 125 ريال ( شحن داخلي من المدينة للقريات)

تمنيت لو احتفظت بالفاتورة لكن الله يعوضنا

الله لا يحلل كل من سرق مال مسلم

عزبة بر
11/03/2013, 08:18 PM
الله يجزاك
خير ياعم
على جهدك
والله يوفقك
تقبل مرور ابو خالد

امين وياك يا ابو خالد

فيدكس حرامية.. وصلتني إرسالية وزنها أقل من 3 كيلوغرام و مسجل على الفاتورة 10 كلغ و مبلغ الشحن 125 ريال ( شحن داخلي من المدينة للقريات)

ربي يعوضك ان شاء الله

مخ سعودي
11/03/2013, 08:29 PM
انا ارسلت على فيدكس قبل امس ريموتين وزنها لايتجاوز ٢٥٠ غرام حتى مايوصل نصف كيلوا بمبلغ ٦٥ ريال الى ينبع
استغلال واضح لكن الشكوى لله

خليل909
11/03/2013, 09:46 PM
كنت ابي ارسل من عندهم سبتات لاحد الاعضاء طلبهم مني وعددها خمسه لو مهما كان ماعتقد وزنهم يتعدى نص كيلو وبعد ماخلص العامل اجراءات الشحن قلت له هاه كم ونصدمت يوم قال ١٢٠ ريال قلت وشششششششووووووو عسى ماشر ليه قال هذا نظام شركه قلت اقول توكل على الله بس انت وشركتك واروح عند زاجل وارسلهم ب٢٠ ريال

عزبة بر
11/03/2013, 10:18 PM
كنت ابي ارسل من عندهم سبتات لاحد الاعضاء طلبهم مني وعددها خمسه لو مهما كان ماعتقد وزنهم يتعدى نص كيلو وبعد ماخلص العامل اجراءات الشحن قلت له هاه كم ونصدمت يوم قال 120 ريال قلت وشششششششووووووو عسى ماشر ليه قال هذا نظام شركه قلت اقول توكل على الله بس انت وشركتك واروح عند زاجل وارسلهم ب20 ريال

عشان كذا حطيت هالعرض :)

القنص عشقي
11/03/2013, 10:46 PM
تسلم والله يعطيك كل خير وعافية

الخولاني
11/03/2013, 11:11 PM
بيض الله وجهك

ابو خالد 1400
12/03/2013, 01:03 AM
يا اخوان لاتنساقوا خلف الدعايات جربوا بانفسكم أنا اذا مستعجل ارسل بالبريدالممتاز تاصل لحد باب المستقبل اومكان عمله خلال 24 ساعه واحيانا اقل حسب وقت الارسال والقيمه 50 ريال واذا ماني مستعجل بالبريد العادي يومين وهي واصله وشوله فدكس ودي اتش ال وشركات الشحن الي مالها داعي البريد السعودي وقت وخدمه

ابوخالد
12/03/2013, 04:33 AM
يا اخوان لاتنساقوا خلف الدعايات جربوا بانفسكم أنا اذا مستعجل ارسل بالبريدالممتاز تاصل لحد باب المستقبل اومكان عمله خلال 24 ساعه واحيانا اقل حسب وقت الارسال والقيمه 50 ريال واذا ماني مستعجل بالبريد العادي يومين وهي واصله وشوله فدكس ودي اتش ال وشركات الشحن الي مالها داعي البريد السعودي وقت وخدمه

بخصوص كلامكم عن البريد السعودي أقول
هذا الكلام غير صحيح لا يوصلون الي حد البيت ولا هو خلال 24 ساعه لي تجارب مريره مع البريد السعودي والحقيقة انه مخيب للتطلاعات

لا تأخير وموظفين غير مؤهلين ولا عندهم أدني خدمه زاجل أحيانا أحسن منهم اقل شي عندهم توصيل ويغدقون عليك اذا جاك شي ام البريد طارد حاجتك ما تدري وينها فيه

سكرا

web
12/03/2013, 05:13 AM

بعض الاحيان يكون الوزن قليل ولكن الحجم كبير فيحسبونها ب( الوزن الحجمي) ويطلع غالي يهالطريقة

web
12/03/2013, 05:15 AM
انا ارسلت على فيدكس قبل امس ريموتين وزنها لايتجاوز 250 غرام حتى مايوصل نصف كيلوا بمبلغ 65 ريال الى ينبع
استغلال واضح لكن الشكوى لله

النظام بكل شركات الشحن بالباوند وليس بالكيلو
اول باوود قيمته 65 ريال بعد كذا بيكون اقل احياناً تكون ورقه بهالسعر

web
12/03/2013, 05:17 AM

البريد السعودي الممتاز عن طريق الفدكس هم يستلمون منك فقط ويستلمونها بالمنطقه الثانيه ولكن الناقل هو الفدكس

web
12/03/2013, 05:18 AM
الله يوفقك ياصاحب الموضوع ويجزاك خير

راعي المطافيل
12/03/2013, 08:02 AM
البريد السعودي هو الحل
البريد الممتاز

ابوخالد
12/03/2013, 09:55 AM
البريد السعودي ليس حلا إنما هو أرخص حل الخدمات وإلا توصيل ولا شي وحاجة يمكن تلقاه من كسره بعد

عزبة بر
12/03/2013, 04:53 PM
يا اخوان لا دعاية ولا شي

انا شفت ان سعر فيديكس بـ 120 ريال

فحبيت اعطيكم السعر هذا

واتمنى الموضوع ما يتحول لناقاشات وحوسه

alkenani
12/03/2013, 05:12 PM
^^
بيض الله وجهك أخوي و جزاك الخير على نية خدمة اخوانك. لكن يالغالي ما صرنا نثق في هالشركة النصابة من كثر ما يكذبون على العملاء. البلا لا وصلت الشحنة و الحساب عند الاستلام واللي ارسلها لك ما يهمه شيء ( مثل بعض التجار الله يهديهم) إلا قيمة الغرض المرسل

بعض الاحيان يكون الوزن قليل ولكن الحجم كبير فيحسبونها ب( الوزن الحجمي) ويطلع غالي يهالطريقة

أول مرة أسمع بالوزن الحجمي. المعروف إنهم يوزنونها و يشوفون كم كيلو و بناءا ع هالشيء يحسبون حسبتهم. أما يطلع وزنها الحقيقي مختلف عن المسجل ع الفاتورة و الحساب في العلالي فهذا الشيء قمة النصب و الحرمنة. الله لا يحلل كل سارق

موفقين جميعا

عزبة بر
12/03/2013, 05:16 PM
^^
بيض الله وجهك أخوي و جزاك الخير على نية خدمة اخوانك. لكن يالغالي ما صرنا نثق في هالشركة النصابة من كثر ما يكذبون على العملاء. البلا لا وصلت الشحنة و الحساب عند الاستلام واللي ارسلها لك ما يهمه شيء ( مثل بعض التجار الله يهديهم) إلا قيمة الغرض المرسل

أول مرة أسمع بالوزن الحجمي. المعروف إنهم يوزنونها و يشوفون كم كيلو و بناءا ع هالشيء يحسبون حسبتهم. أما يطلع وزنها الحقيقي مختلف عن المسجل ع الفاتورة و الحساب في العلالي فهذا الشيء قمة النصب و الحرمنة. الله لا يحلل كل سارق

موفقين جميعا

لا يالغالي

المبلغ انا ادفعه هنا مو عند الاستلام

والسعر ثابت 60 ريال

وبالنسبة للوزن

فيه وزن فعلي ووزن بعدي
وهذا معروف في كل شركات العالم مو بس هنا

ع العمرو
12/03/2013, 10:41 PM
البريد السعودي يوصل من 1 ك الى 15 ك طرد عادي ب15 ريال بس المدة قد تصل الى 5 ايام ويتصلون على صاحب الطرد عن طريق الجوال المسجل على الطرد انا قمت بنفسي بارسال طرد من القصيم الى الجبيل ب15 ريال.

web
13/03/2013, 02:29 AM
^^

موفقين جميعا

الله يحفضك انا مادافع عنهم ههههه لكن اعلمك ان فيه شي (بالحجم) مو بالوزن لهم حسبه ماعرفها لكن فيها طول وعرض وارتفاع لانها تاخذ حيز عليهم اثناء النقل
وهي موجوده عند كل شركات الشحن . وتقدر تتصل على فدكس او الدي اتش ال او ارمكس واسئلهم ..
قلهم عندي صندوق بلاستك وزنه 1 كيلو وطوله 1،50 وعرضه 1،50 وارتفاعه 1،50 كم تشحنونه ماراااح يحسبه لك كيلو ابد ...

web
13/03/2013, 02:33 AM
يا اخوان لا دعاية ولا شي

انا شفت ان سعر فيديكس بـ 120 ريال

فحبيت اعطيكم السعر هذا

واتمنى الموضوع ما يتحول لناقاشات وحوسه

ياخوي الله يحفضك ماقصررت على الموضوع وجزاك الله خير ولا مانع من النقاش الهادف لتعديل بعض المفاهيم
وبنسبه لعرضك ماقصرت تأكد منه من ناحيه شرعيه فان كان جائز لاتشحن بالكود حقك اشحن بكودي ب30 ريال داخل المملكه :)

الخولاني
13/03/2013, 09:54 PM
اعطونا كود ودي اشحن غرض للمدينة

alkenani
13/03/2013, 11:20 PM
اعذرنا أخوي عزبة بر فتحنا في حارتكم شارع

الله يحفضك انا مادافع عنهم ههههه لكن اعلمك ان فيه شي (بالحجم) مو بالوزن لهم حسبه ماعرفها لكن فيها طول وعرض وارتفاع لانها تاخذ حيز عليهم اثناء النقل
وهي موجوده عند كل شركات الشحن . وتقدر تتصل على فدكس او الدي اتش ال او ارمكس واسئلهم ..
قلهم عندي صندوق بلاستك وزنه 1 كيلو وطوله 1،50 وعرضه 1،50 وارتفاعه 1،50 كم تشحنونه ماراااح يحسبه لك كيلو ابد ...
و يحفظك ربي يالحبيب.. ما أحد اتهمك بالدفاع عن هالشركة أبد لكن اللي صار معي غير؛ الوزن الفعلي (أقل من ثلاثة كيلو)غير المسجل ع الفاتورة (10 كيلو)و الارسالية موب ذاك الحجم
http://im34.gulfup.com/0TjPX.jpg (http://www.gulfup.com/?FhIpkx)
العذر الصورة كبيرة ما تمكنت من تصغيرها
لكن النصابين يفكرون الوضع فالت.. الله لا يربحهم

عزبة بر
14/03/2013, 01:30 AM
اعطونا كود ودي اشحن غرض للمدينة

مو كود وبس الفاتورة مطبوعة من نفس فيديكس وبالاسم يعني ما تقدر تاخذ الكود وترسل

معزوف
31/07/2013, 05:40 PM
جزاك الله خير
لو تكرمت ترسل لي رقم جوالك والا اي وسيلة تواصل على الخاص ,, وشكرا لك

Oryx
31/07/2013, 05:51 PM
جزاكم الله خير ع العرضين..
لكن السؤال كيف يتم الشحن.. موب معقولة بتتجاوب مع كل الناس
كما انه احيانا يكون لدينا طرد للشحن وممكن ما نجدك الخ

هل من طريقة للتسهيل علينا وعليك..
بارك الله فيك وفي جهدك واعانتك لأخوانك..

abusummer
31/07/2013, 07:35 PM
ارسلنا مفتاح للجنوب ب120 ريال!!!
جزاك الله خير

ابوعابد2500
01/08/2013, 09:18 AM
الفيدكس عندهم نوعين شحن
نوع 120 ريال يوصل لبيت المستلم
نوع 65 ريال والاستلام من اقرب فرع له او الفرع الرئيسي بالمنطقه

هذا الكلام من تجربة قبل اسبوع شحنت لواحد من الدمام لشرورة عاد وين تقع شروره مدري ب 65 ريال

عود صناعي
01/08/2013, 04:11 PM
ترا فيه شحن عادي ب 65 يجلس تقريبا ثلاث أيام ويوصل وفيه سريع ابو 120 يجلس يوم
والأوزان الحجمية او الفعلية الشركات تبحث عن مصلحتها فقط يعني الأكثر ربح يسجله
البريد السعودي من تجارب أراه ممتاز ويفي بالغرض