المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل لمشكلة شوزن ام حبه.

قايد النيسان
11/03/2013, 08:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعافيكم ياشباب انا عندي مشكله
معي شوزن ام حبه طبعا ماصورة الشوزن فيها جسرر
والشوزن في حذفه قويه الي يعرف محلات تحل هالمشكلة وكم بتكلف
الموقع الرياض
الله يجزاكم خير

احساس الجروح
11/03/2013, 11:42 PM
انا اعتقد اذا حذفته قويه الافضل انك تغير السبطانه

ابوماجد-1
11/03/2013, 11:48 PM
غير السبطانه واذا مالقيت حل برمج نفسك بالرمي على الحذف

اذا كنت مصوب على الصيده ورميتك صارت يسار غير اتجاهـ تصويبك الى اليمين

وبكذا تكون وزنتها وانحلت المشكله بدون خساير :)

احلى نواف
12/03/2013, 12:06 AM
غير السبطانه بس

اذا انت راعي مراويح بعيده

غيرها وارتاح

قايد النيسان
12/03/2013, 12:07 AM
انا اعتقد اذا حذفته قويه الافضل انك تغير السبطانه

ان شاءالله اذا مالقينا حل مالنا الا نغيرها
الله يعافيك

قايد النيسان
12/03/2013, 12:16 AM
غير السبطانه واذا مالقيت حل برمج نفسك بالرمي على الحذف

اذا كنت مصوب على الصيده ورميتك صارت يسار غير اتجاهـ تصويبك الى اليمين

وبكذا تكون وزنتها وانحلت المشكله بدون خساير :)

ان شااءالله تغيير السبطانه نخليها اخر حل وانا مبرمج نفسي علي الحذفه بس المشكله في الطيار
ومشكور علي مرورك

قايد النيسان
12/03/2013, 12:21 AM
غير السبطانه بس

اذا انت راعي مراويح بعيده

غيرها وارتاح

ان شاءالله نبي نلقا حل غير تغيير
وشرفني مرورك

ابوعاشة
12/03/2013, 12:43 AM
يالغالي شف سبطانها من داخل اذا فيها عوج مالك الا تغيرها واذا مافيها شي اكيد من الجسر تلقاه لاف يمين وده لمحل صيانة ويضبطه لك ومايكلف

عزتيلك
17/03/2013, 05:12 PM
لك عندي حل بس يمكن يزعلك مني بس بقولك الطريقه وتوكل على الله وسوها

فك الماصوره من البندق وجب لك خشب ولو يكون حطب سمر ثلاث قطع وحط قطع الخشب بالارض وحط راس الماصوره على احد القطع وحط مؤخر الماصوره على القطعه الثانيه يعني على اطراف الماصوره

واذا الحذفه يسار مثلا حط الماصوره على جنبها الايسر وثبتها زين واضرب الماصوره من الوسط بقوه ترى اذا ضربتها خفيف ما تستفيد وحاول لين تحس ان في الماصوره ميلان وبعدها ركب البندق وجرب

قايد النيسان
19/03/2013, 12:56 AM
يالغالي شف سبطانها من داخل اذا فيها عوج مالك الا تغيرها واذا مافيها شي اكيد من الجسر تلقاه لاف يمين وده لمحل صيانة ويضبطه لك ومايكلف

السبطانه من دخل مالحظت فيه عوج ان شاءالله يصير من الجسر وابي اتاكد منه ومشكور علي حضورك

قايد النيسان
19/03/2013, 01:00 AM

فك الماصوره من البندق وجب لك خشب ولو يكون حطب سمر ثلاث قطع وحط قطع الخشب بالارض وحط راس الماصوره على احد القطع وحط مؤخر الماصوره على القطعه الثانيه يعني على اطراف الماصوره

واذا الحذفه يسار مثلا حط الماصوره على جنبها الايسر وثبتها زين واضرب الماصوره من الوسط بقوه ترى اذا ضربتها خفيف ما تستفيد وحاول لين تحس ان في الماصوره ميلان وبعدها ركب البندق وجرب

والله حلك صعب مره تنفيذه لكن اذا وجب علي تغيير السطبانه جرابت حلك ومشكور علي الرد

ابوصالح3
19/03/2013, 01:06 AM

اخي الفاضل

ضرب الماصورة بطريقتك اللي ذكرت يخربها زياده :D

اذا كان في الماصوره ميلان الحل هو تغييرها اما ضربها ومحاولة تعديلها هذا يؤدي لانفجارها وقد يحدث مالايحمد عقباه

عزتيلك
19/03/2013, 09:17 AM
اخي الفاضل

ضرب الماصورة بطريقتك اللي ذكرت يخربها زياده :D

اذا كان في الماصوره ميلان الحل هو تغييرها اما ضربها ومحاولة تعديلها هذا يؤدي لانفجارها وقد يحدث مالايحمد عقباه

كلامك صح بس حنا تكلم عن ام وحده والدعوه تعديل ميلان بس والنسبه للبنادق غير ام وحده ما انصح احد يعدل بماصورتها اما ام طلقه انا معدل بندقين كانت عندي وكنت اضرب الماصوره من فوق من شان تزم والطريقه مجربه

حميدان90
20/03/2013, 06:22 AM
كلامك صح بس حنا تكلم عن ام وحده والدعوه تعديل ميلان بس والنسبه للبنادق غير ام وحده ما انصح احد يعدل بماصورتها اما ام طلقه انا معدل بندقين كانت عندي وكنت اضرب الماصوره من فوق من شان تزم والطريقه مجربه
تضرب الماصورة بس ممكن توثر عليها مع الرمي المتوااصل انا عندي نفس المشكلة الماصورة فيها حذفة قوية وهي ام حبة ايطالي اتمنى تفيديني لو تعرف محل يسويها:)

بلوز بلوز
20/03/2013, 09:37 AM
فيه محل بالرياض اسمه كل النظم بحي الخليج
راح يحل المشكله لك ان شاء الله

لـ التواصل
0557586558
s3d-9@live.com (s3d-9@live.com)

اسم المحل : كل النظم لـ صيانة الاسلحة
الرياض - حي الخليج - شارع ابي زيد الانصاري

الأحداثية
N 24 46.141
E 046 49.661

انا لست مسوق للمحل ولكن فائدة لك ولأي عضو محتاج والاسعار ممكن ان تستفسر بالتلفون او تزور المحل ليفيدوك

امل اني ساعدتك ولو بشيئ يسير وبالتوفيق

محمد الرشيدي1
20/03/2013, 09:59 AM
اسمع لاتغير السبطانه

اذا كانت قصيرة ايهه لازم تغيرها وتحط وحده طويله

واذا السبطانه طويله يعني تقريبااا 32 او 30 انش لاتغيرها في عند محلات الصيد في جراب يضع خلف البندق لتخفف الندف سعرها 30 ريال او اقل

وشكراااا

ابونوف66
20/03/2013, 01:05 PM
عليك بأهل القصيم يدلونك