المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي افضل مزارع شاهين شاهين

وارث الكرامه
13/03/2013, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

مساء الخير يا أعضاء مكشات ، شحالكم جميعا ؟

الموضوع يبين من عنوانه

كل سنه تجي فروخ شاهين من شاهين سكوتش لكن القليل ناجح

يا يظهر سبوق يا يظهر فاشل ، لكن سمعنا السنه هاذي الاكثر ناجح وفعله طيب في المقانيص

،،

ما هي افضل مزارع شاهين من شاهين ..?

للي عنده معلومات يفيدنا جزاكم الله خير

تقبلو تحياتي أخوكم وارث الكرامه

لبيه يمنادي
13/03/2013, 01:41 PM
مرحبا ومسهلا ياخوي وارث الكرامه

انا صار لي أكثر من 4 سنوات ما اقنص الا بشاهين شاهين ... ولاقد سألت عن المزرعه ولا البلد ........المهم شاهين شاهين ..والحمد لله كل الطيور اللي اخذتها انجحت وصادت صيد مش طبيعي والحمد لله ........

انا من خلال تجربتي مع هذي النوعين من الطيور ... خاصة وهي تجي اغلباه مش مطيرة ولاتعرف شي ابد وتعتبر من اشرس انواع الطيور المهجنه .
الصقار هو اللي يكون السبب في نجاحها بعد التوفيق من الله ... لابد لك من التعب والصبر كي تستطيع ان تتعامل مع هذه النوعيه من الطيور كذااك الخبرة لانها تاخذ من الوقت الوجهد قد اللي ياخذه الطير الجير المطير او حتى الوحوش 10 مرات .

تخيل انك تتعامل مع طير لايعرف يطير ولا يعرف يوفق علي الدس ولا يعرف يأكل ولايستطيع ان يوازن نفسه عند الهبوط ..ولايعرف التعليق او الذبح ولا يعرف الارتفاع .... لا يعرف شي نهائيا ..

تبي الشاهين شاهين لابد ان يكون لديك من الصبر والمعرفه بطرق تدريب وتعليم الطير ما يساعدك لانجاح هذه النوعية من الطيور ..

تحياتي لك ............ وهذي وجهت نظري والربع ماراح يقصرون

جير دبي
13/03/2013, 01:44 PM
وارث الكرامه ..
مزاع كثيرة الي تقوم بتفريخ الشاهين البيور
ولكن البرطانية عندهم سلالة ممتازة من الشاهين الخالص الي غير مهاجر
وتعتبر البريطانيه من أقدم المزارع التي تنتج هذه النوعيه
ويملكون خبره وفصائل كثيره من الشاهين الاوربي
وغيره
واتمنى اني افدتك ..

مخلف الهقوات
13/03/2013, 03:12 PM
طيب ممكن اسم المزرعه

وارث الكرامه
13/03/2013, 07:24 PM
مرحبا ومسهلا ياخوي وارث الكرامه

انا صار لي أكثر من 4 سنوات ما اقنص الا بشاهين شاهين ... ولاقد سألت عن المزرعه ولا البلد ........المهم شاهين شاهين ..والحمد لله كل الطيور اللي اخذتها انجحت وصادت صيد مش طبيعي والحمد لله ........

انا من خلال تجربتي مع هذي النوعين من الطيور ... خاصة وهي تجي اغلباه مش مطيرة ولاتعرف شي ابد وتعتبر من اشرس انواع الطيور المهجنه .
الصقار هو اللي يكون السبب في نجاحها بعد التوفيق من الله ... لابد لك من التعب والصبر كي تستطيع ان تتعامل مع هذه النوعيه من الطيور كذااك الخبرة لانها تاخذ من الوقت الوجهد قد اللي ياخذه الطير الجير المطير او حتى الوحوش 10 مرات .

تخيل انك تتعامل مع طير لايعرف يطير ولا يعرف يوفق علي الدس ولا يعرف يأكل ولايستطيع ان يوازن نفسه عند الهبوط ..ولايعرف التعليق او الذبح ولا يعرف الارتفاع .... لا يعرف شي نهائيا ..

تبي الشاهين شاهين لابد ان يكون لديك من الصبر والمعرفه بطرق تدريب وتعليم الطير ما يساعدك لانجاح هذه النوعية من الطيور ..

تحياتي لك ............ وهذي وجهت نظري والربع ماراح يقصرون

حييت بالعلوم الطيبه ،، بيض الله ويهك يا أخوي لبيه يمنادي ما قصرت كفيت ووفيت

ولازم أنجربه الحول أن شاء الله كان حنا من الحيين

تحياتي لك

وارث الكرامه
13/03/2013, 07:26 PM
وارث الكرامه ..
مزاع كثيرة الي تقوم بتفريخ الشاهين البيور
ولكن البرطانية عندهم سلالة ممتازة من الشاهين الخالص الي غير مهاجر
وتعتبر البريطانيه من أقدم المزارع التي تنتج هذه النوعيه
ويملكون خبره وفصائل كثيره من الشاهين الاوربي
وغيره
واتمنى اني افدتك ..

جير دبي ، جزاك الله خير ،، فايد

تميم2222
18/03/2013, 10:49 AM
بها زمن ما عاد تفرق الشركه .. هي طبوع لطير وانت اللي تحكم عليه بالاستمرار معك او بيعه وسلامتك وعليك بالقطوع والوسره الطيبه وعفاك

برزان1
18/03/2013, 11:17 AM
اهرب عن المزارع الاسبانيه فاشله فاشله وتسوق اطيورها عندنا بالخليج