المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منخفض المغرب العربي

بكري
12/09/2006, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت سؤال للأخ خالد عوض وارجو التكرم بااجابه عليه منخفض المسيطر على دول المغرب العربي هل سوف يؤثر على دول الخليج ومتى سوف يؤثر عليها

بكري
12/09/2006, 02:34 PM
ولك جزيل الشكر وللاخوة أعضاء المنتدى والمشرفين عليه والي عنده اي رد على الموضوع
يرد على لاني مستعجل لموسم المطر

ابوعبدالمجيد
12/09/2006, 02:44 PM
اخي الفاضل بكري والله اعلم واحكم انه لا يؤثر لان منخفض الهند الموسمي لا زال يسيطر على المنطقة ولكن ابشر با الخير ان شاء الله متفائلين هذا العام والبوادر قدتكون واضحة وجلية مع مطلع شهر رمضان المبارك نسأل الله ان يبلغنا الشهر ويتقبل منا الصيام والقيام اللهم آمين اللهم اغثنا اللهم سلم ثمالر النخيل من الضرر آمين

ابورانا
12/09/2006, 02:53 PM
اعوذ بالله حتي ماعاد صرتو تكولون ان شالله ومستعجل عسى ماشر عسى منتب تعتقد في الاخ خالد
تبي مطر بعد
المطر من عندالله والله المدبر اتركو عنكم الكلام هذا وعبدو ربكم وستغفروه وابشرو بخير

ابوعبدالمجيد
12/09/2006, 03:12 PM
اخي الفاضل ابورنا على هونك على الرجال "ماهكذا تورد الابل " ابشرك الاخوة الاعضاء بخير ومسلمين ويعلمون علم اليقين ان المدبر والآمر والناهي هو الواحد الاحد سبحانة وتعالى وان انزال المطر من الخمس اللاتي لايعلمها الا الله عز وجل وهذا والله اعلم لا يمنع ولا يتعارض مع الاستئناس بصور الاقمار وتحليلها ومتابعتها فهون على نفسك يااحي الفاضل الكريم وجزاك الله كل خير على حرصك واهتمامك وبارك الله فيك والله اعلم واحكم اللهم اغثنا اللهم سلم النخيل من الضرر آمين

المخيال
12/09/2006, 04:18 PM
الله يعطيك ألف عافية ياخوي أبوعبدالمجيد

بكري
12/09/2006, 05:09 PM
اشكركم على مروركم الكريم ويااخ بو رنا اعتقادي بالله فقط ولا اعتقد بأحد سواه وشلون ماتبيني استعجل واطلب الغيث من الله سبحانه وخل ردك يكون جميل وكريم وليس باعنيف هدي من روعك يأخي

خالد العوض
12/09/2006, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحت سؤال للأخ خالد عوض وارجو التكرم بااجابه عليه منخفض المسيطر على دول المغرب العربي هل سوف يؤثر على دول الخليج ومتى سوف يؤثر عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
نتمنى من الله انه يأثر على بلاد المسلمين اجمعين وان يجعل معه الخير
لاكن حسب علمي المحدود لا اتوقع ان يكون له تأثير بشكل مباشر
اما في علم الله سبحانه وتعالى وقدرته على قلب الاحوال في طرفة عين فكل شيء جائز حتى على انزال المطر من غير سحاب
والله اعلم

أبو عابد1
12/09/2006, 08:37 PM
أشكرك يا أخي بكـــــــري جزيل الشكر على الموضوع

وأشكر الأخ أبو عبدالمجيد على الردود الطيبة وتفاعله مع الأخوان

وأشكر أبو رانا ولكن هدي أعصابك شوي

وأشكر أخي المخيال

وأشكر الأخ خالد العوض على مبادرته الطيبة تجاه الأخ بكري وتوضيحه بخصوص الموضوع

ونتمنى منكم التفاعل دائما ومزيداً من الرخاء والتطور

أخوكم ومحبكم / أبـو عـــابـــد

بكري
13/09/2006, 01:32 AM
شكر الاخ خالد عوض على الرد على الموضوع واشكر جميع الاخوه لمشاركتهم

عالي الشان
13/09/2006, 01:42 AM
يا اخوان ترى تونا بدري الكلام عن منخفضات البحر المتوسط :)

تمرااااوي
14/09/2006, 02:38 PM
المشاركه بوسطة عالي الشان

يا اخوان ترى تونا بدري الكلام عن منخفضات البحر المتوسط :)