المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالفرق بين ثلاجة ويكو ام فرار وارد الطمره ووارد السنيدي

المغترب9
19/03/2013, 07:28 PM
ماالفرق بين ثلاجة ويكو ام فرار 40 لتر وارد الطمره او السنيدي هل فيه فرق في القطع الداخليه ارجو التوضيح

hamido
19/03/2013, 10:58 PM
الكمبرسر يختلف انا معي وارد الطمره كمبرسور دانفوس الماني اما حقت السنيدي مدري وش اسمه بس الماني على ماضن

المغترب9
20/03/2013, 12:21 AM
يعطيك العافيه وماقصرت

دانفوس
20/03/2013, 11:27 AM
ثلاجة السنيدي الكمبرسر صيني

المغترب9
20/03/2013, 11:50 AM
يعطيك العافيه يادانفوس وماقصرت

بن نويشر
20/03/2013, 03:36 PM
طيب يالربع والحل? ?

الزين غالي هل من بديل ?

وتفاوت الاسعار على الجودة ام الصناعة ام القوة ام توفير الطاقة ??

وصدق من قال : تبي تحيره فخيره

محمدالعريني
20/03/2013, 11:11 PM
يالغالي الكمبرسور واحد سواء وارد الطمره او السنيدي لكن تغير الاسم فقط من دانفوس الى سايكوب
بسبب شراء شركة سيكووب لشركة دانفوس وانا اراهن على هذا الكلام
وستجد هذه المعلومه مكتوبه على الكمرسور الجديد

دانفوس
20/03/2013, 11:32 PM
أنا اقبل الرهان،،،،،،،، ومن ذبيحه اذا كان دانفوس نفس الصيني حق السنيدي

faisel121
22/03/2013, 04:50 PM
صدقني لايوجد الماني

يحب البر
23/03/2013, 09:48 PM
عندي ويكو طمرة خمسين شاريها يمكن قبل ست سنوات او اكثر ما أذكر بالظبط للبيع شغالة معي تمام

المغترب9
23/03/2013, 10:09 PM
العضو يحب البر ممكن رقمك علي الخاص

يحب البر
24/03/2013, 12:08 PM
اخوي المغترب ارسلتلك الرقم

الرمز الشامخ
24/03/2013, 01:00 PM
اذ مااصلحت للمغترب تراي شراي

nejjer
24/03/2013, 01:16 PM
ياشباب انا فني تكييف وتبريد وهذي شغلتنا وحنا اعرف فيها الكمبرسور مايفرق بالتبريد او التثليج كلهن يسحبن ويدفعن فريون الفرق بالثلاجات بالعازل المستخدم عزل الثلاجات الجنوب افريقيه يختلف عن الطمره وعن الثميري والرمايه المواد المستخدمه بالعزل وكمية العزل وعرض العزل هذي هي الاساس اما بالنسبه للكمبروسر لو تجيب ماطور هوا عادي اوفا بالغرض

يحب البر
24/03/2013, 02:12 PM
اذ مااصلحت للمغترب تراي شراي
ابشر طال عمرك بس حتى اللحظة ما اتصل

دانفوس
24/03/2013, 08:41 PM
ياشباب انا فني تكييف وتبريد وهذي شغلتنا وحنا اعرف فيها الكمبرسور مايفرق بالتبريد او التثليج كلهن يسحبن ويدفعن فريون الفرق بالثلاجات بالعازل المستخدم عزل الثلاجات الجنوب افريقيه يختلف عن الطمره وعن الثميري والرمايه المواد المستخدمه بالعزل وكمية العزل وعرض العزل هذي هي الاساس اما بالنسبه للكمبروسر لو تجيب ماطور هوا عادي اوفا بالغرض

يالله تعال شغلي الثلاجه بماطور؟؟؟؟؟؟

هل تعلم أن ظغط آلِ كمبرسر ياصل إلى 400

أنا أقوله بالفم المليان ،،،،،يفرق يفرق يفرق الصيني عن الالماني

الصيني خرابه كثير ويسحب كهرب واجد،،،

وكذالك الدانفوس افضل تبريد أو بالاصح مايحتمي زي الصيني

صحيح العزل له دور ،،،،، لأكن ناظر ثلاجة الطمر أفشل ثلاجة من. ناحية العزل ولاكن اسرع ثلاجه تثلج ،،،،

الصيني لوحت التحكم. فيها فاشله ،،،

وأنا مستعد لنقاشك لين اقنعك انت وغيرك،،،،،،،

nejjer
25/03/2013, 01:47 AM
طيب ياراعي النقاش وش المادة المستخدمة بعزل ثلاجة الطمرة والمادة المستخدمة بعزل ثلاجة الرماية

Magellan
25/03/2013, 06:31 AM
nejjer بالنسبة للدانفوس سابقا وحاليا سيكوب يفرق مليون مرة عن غيره من الكمبروسورات
تدري وش اللي يخرب الكمبروسور هو الحرارة الزايدة وإلا ليش يركبون لهن مراوح وتلقى مكتوب على الكمبروسور thermally protected
انا الحقيقة ما استخدمت ثلاجة السيارات لكن انا بنفسي شريت لثلاجات البيت كم كمبروسور
والحقيقة جربت تيكومسيه وامبراكو وسيكوب ووجدت ان سيكوب افضل شيء وابردهن
ولا أنسى ان الأفضل هو كمبروسور كوبلاند الأمريكي ابو بستم نايم لكنه غالي جدا ،لكن ممكن توضيبه ومايستخدمه إلا البقالات وحق المكيفات كان يجي في اليورك قبل 40 سنة ووكيله مؤسسة الشرقاوي شارع الوشم،،،
واللي يبغى كمبروسرات ثلاجة السيارة قد مريت محل اشتري كمبروسر لثلاجة البيت ولقيت عنده كمبروسرات ثلاجة السيارة من نوع سيكوب بشارع الستين قبل مستشفى الامن
http://upload.hawamer.com/d.php?hash=N7XVBMEETIW144OGMG6MMGREOEQV4V

http://upload.hawamer.com/d.php?hash=JJNW7MXFFMPY5ELCQ6YO8COK6XQZ5U

http://upload.hawamer.com/d.php?hash=ZG13U1BBOLBGITLRK62WM5Y28CMJI5

وللمعلومية صناعته صيني

دانفوس
25/03/2013, 08:03 AM
طيب ياراعي النقاش وش المادة المستخدمة بعزل ثلاجة الطمرة والمادة المستخدمة بعزل ثلاجة الرماية

العزل هو عبارة عن فلين او اسفنج يصب صب يجي سائل واذ جف او بالعاميه ( يبس ) يكون كانه اسفنج ويكون بين لوائح التبريد الداخلي سوا كان استيل او بلاستكي او المعدن وبين البدي الخارجي..........

لاكن محور حديثنا هو عن الكمبرسر دانفوس والصيني الفاشل

دانفوس
25/03/2013, 08:10 AM
nejjer بالنسبة للدانفوس سابقا وحاليا سيكوب يفرق مليون مرة عن غيره من الكمبروسورات

تدري وش اللي يخرب الكمبروسور هو الحرارة الزايدة وإلا ليش يركبون لهن مراوح وتلقى مكتوب على الكمبروسور thermally protected
انا الحقيقة ما استخدمت ثلاجة السيارات لكن انا بنفسي شريت لثلاجات البيت كم كمبروسور
والحقيقة جربت تيكومسيه وامبراكو وسيكوب ووجدت ان سيكوب افضل شيء وابردهن
ولا أنسى ان الأفضل هو كمبروسور كوبلاند الأمريكي ابو بستم نايم لكنه غالي جدا ،لكن ممكن توضيبه ومايستخدمه إلا البقالات وحق المكيفات كان يجي في اليورك قبل 40 سنة ووكيله مؤسسة الشرقاوي شارع الوشم،،،
واللي يبغى كمبروسرات ثلاجة السيارة قد مريت محل اشتري كمبروسر لثلاجة البيت ولقيت عنده كمبروسرات ثلاجة السيارة من نوع سيكوب بشارع الستين قبل مستشفى الامن
http://upload.hawamer.com/d.php?hash=N7XVBMEETIW144OGMG6MMGREOEQV4V

http://upload.hawamer.com/d.php?hash=JJNW7MXFFMPY5ELCQ6YO8COK6XQZ5U

http://upload.hawamer.com/d.php?hash=ZG13U1BBOLBGITLRK62WM5Y28CMJI5

وللمعلومية صناعته صيني

انا قصيت الكمبرسر الصيني بالجلخ وادري ليش يخرب.....

تدري ان الكمبرسر الصيني ينكسر بستمه ويجيم ويلحقه لوحة التحكم تحرق....

الكمبرسات كلها تبي تبريد لاكن الا القليل منها لان الفريون يرجع بارد ويدخل الكمبرسر مره ثانيه.....

والتبريد الاصح يكون للغاز المضغوط الخارج من الكمبرسر وتكون حرارته عاليه طبعا قبل يدخل المكثف الداخلي..........

nejjer
25/03/2013, 08:53 AM
تمام عليك دام انك قلت لي عن العزل انا تعمدت اني اقارن بين ثلاجة الرمايه وثلاجة الطمرة لان الرميه جابت دفعه من الثلاجات كمبروسور الماني دانفوس والكل يعرف ان تبريد الطمرة اسرع من تبريد الرمايه والسبب يعود للعزل لان العزل المستخدم في الرمايه الاسفنج وثلاجة الطمرة مستخدم فيها الفلين بسماكة اكبر عشان كذا تصير الاحمال الحراريه في ثلاجة الطمرة اقل من الاحمال الحرارية في ثلاجة الرمايه وبكذا يكون حفظ البرودة اكبر في الطمرة واسرع تبريد ومن الطبيعي اذا صار التبريد سريع يكون شغل الكمبروسر قليل ولا يصير فيه حرارة .
اما بالنسبه للاخ اللي يقول انهم يركبون مراوح تبريد عشان الكمبروسر هذا كلام خطا كل ماركبت مروح اسرع على المكثف صار فيه جودة اكثر في تكثيف الفريون

Magellan
25/03/2013, 11:45 AM
انا قصيت الكمبرسر الصيني بالجلخ وادري ليش يخرب.....

تدري ان الكمبرسر الصيني ينكسر بستمه ويجيم ويلحقه لوحة التحكم تحرق....

الكمبرسات كلها تبي تبريد لاكن الا القليل منها لان الفريون يرجع بارد ويدخل الكمبرسر مره ثانيه.....

والتبريد الاصح يكون للغاز المضغوط الخارج من الكمبرسر وتكون حرارته عاليه طبعا قبل يدخل المكثف الداخلي..........

ياسلام عليك
نعم الكمبروسور يطلع الغاز حار جدا ثم يدخل الانابيب الشعرية لتخفيف الحرارة ثم يدخل الدراير او المجفف وينخفض ضغطه وينظف الشوائب ويطلع بارد يدخل الثلاجة ويرجع للكمبروسور ثاني مره
شوف هذي عينة من كمبروسور كوبلاند بستم نايم مايحتاج فك بالجلخ له مسامير ويتغير القطع الداخلية
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT4OP6-eXx1FeB_KZ7XpcXB2SBLjwYM0UVhu5nmLV3lXVz84AONLA

المغترب9
25/03/2013, 03:11 PM
نشكر كل من تفاعل في الموضوع ولكم جزيل الشكر والله يوفقكم

عجمي
25/03/2013, 10:40 PM
صاحب الموضوع نصيحة اذا تبغى ثلاجة لك وللزمن اشتر الطمرة فرار كمبرسر الماني وهذا من واقع تجربة انواع كثيرة من الثلاجات (انجل - جنوب افريقية - الطمرة )

الكمبرسر له دور كبير جداً بالتبريد وهو من اهم الركائز بالثلاجةاكبر دليل شف المكيفات القديمة يأتي الكمبرسر كبير واصلي والتبريد ممتاز عكس مكيفات الوقت الحالي الصيني والتجميع

المغترب9
25/03/2013, 10:42 PM
مشكور ياعجمي والله يوفقك

الوافي
08/06/2013, 06:46 AM
السﻻم عليكم بيعت الثﻻجه ياخوي وﻻ ﻻ وكم حدك على الخاص

تربة الشمال
08/06/2013, 10:46 AM
اناء عندي ثلاجة الرمايه ولاهاء فتره عندي ماشاء االله عليهاء

صمت الجروح
08/06/2013, 11:49 AM
طيب ياجماعه