المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع ((الأرتموس)) وشي من سلاح

المسروحي
20/03/2013, 09:43 AM
السلام عليكم ,,,
كما في العنوان الشوزن الأرتموس وش وضعها
وكيف جودتهاا

وعافاكم الله ,,

ابوعلي العجمي
20/03/2013, 09:45 AM
هجيييبييييييج لاتقربك

محمد الرشيدي1
20/03/2013, 09:56 AM
شوف اذا تبي شوزل خذ سوبر بنلي اذا تقدر لان سعرها من 18 الف الا 22الف فيها انواع

واذا فلوسك من 9الف وتحت خذلك شوزل روسيه 30 او 32 انش فقط 28 انش لاتاخذ
بس غير الشوكه ركب شوكت 690 ممتازة جدااا وتكد معك

ارجو اني افدتككك

عزتيلك
20/03/2013, 11:21 AM
الارتميس طيبه بالحيل بالحيل خذها ولا تشاور وترى سعرها رخيص حول 7500 ببريده

خليل909
20/03/2013, 12:07 PM
اذا دراهمك ماتجيب لك ايطالي او بلجيكي خذها ولاتشاور٠والناس ترى هابه في البيكال على اسم روسيا فقط عند اخويانا بيكال متذمرين منهن والارثميس حسب بعض المعلومات انها قطع ايطالي تجميع تركي

S3llo
20/03/2013, 08:57 PM
شوف اذا تبي شوزل خذ سوبر بنلي اذا تقدر لان سعرها من 18 الف الا 22الف فيها انواع

واذا فلوسك من 9الف وتحت خذلك شوزل روسيه 30 او 32 انش فقط 28 انش لاتاخذ
بس غير الشوكه ركب شوكت 690 ممتازة جدااا وتكد معك

ارجو اني افدتككك

ما يجي روسيه ماصوره 32

S3llo
20/03/2013, 08:59 PM
اذا دراهمك ماتجيب لك ايطالي او بلجيكي خذها ولاتشاور0والناس ترى هابه في البيكال على اسم روسيا فقط عند اخويانا بيكال متذمرين منهن والارثميس حسب بعض المعلومات انها قطع ايطالي تجميع تركي

شف اخوياك اللي متذمرين منهن انكانهم يبي يبيعون ردلي بالخاص
وخلهم يشترون الارثمس

S3llo
20/03/2013, 09:01 PM
الارتميس طيبه بالحيل بالحيل خذها ولا تشاور وترى سعرها رخيص حول 7500 ببريده

بما انها مالها الى شوي طالعه ..غالي سعرها
بهالقيمه تجيب روسيه مستعمله ...لا يجيني احد يقول رميها بارد ركب تشك 690 وشف الشغل

خليل909
20/03/2013, 09:59 PM
شف اخوياك اللي متذمرين منهن انكانهم يبي يبيعون ردلي بالخاص
وخلهم يشترون الارثمس

كلامك ماهو على نيه صافيه والله العالم ولاكن ماعندي شغل مغير ادورلك شوزن وانت شاد حيلك ندافع عن الروسي طيب درينا ان عندك شوزن روسيه شايف خيرها ان شاءالله واذا بغينا نشتري تركي ولاروسي ولا ان شاءالله بنغالي مانتظر رايك يالغالي سواء انا او اخوياي حنا ادرى والرجال سال عن شغله معينه وعطيناه الجواب انت مدري وش سالفتك جيت تطامر

حميدان90
21/03/2013, 03:57 AM
الارتمس تمشي الحال كان طلعاتك خفيفة

تزبطي
21/03/2013, 02:46 PM
تراك تبي تندم

اذا صامل علي تركي خذ ستوقر 2000
اقل شي لها سنين وخرابها يمديك تصلحه وتلفقه
هي اكفأ التركي وحدها 36
فقط

شف هالرابط طازح عن الارتمس
www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=568457

وانتبه من الشريطيه تراهم مالين المنتدى
كل شوي ينزل موضوع مدح
او استفسار ويذكر اسم محل او مكان

بن لويحق
21/03/2013, 03:15 PM
يارجال انحش طلعنا وقت الجرجس وكانت مع واحد من الشباب
بندق شكل بسس وفي فعلها كانها ام حبه ماترمي الا طلقه وحده
تفضح وتلك ابعد عنها وانتظر شوي وخذ لك بيكال وترى البيكال تجي منها بنادق ناجحه وبعظها نص ونص
انا معي بيكال 28 ومركب تشك 660 والله لها فعل الحمد لله يجمل رهو قطا بط قميري الحمد لله
واذا تبي التركيات عليك بالسسسستوقر وبسسسس نصييييحه

S3llo
21/03/2013, 04:58 PM
كلامك ماهو على نيه صافيه والله العالم ولاكن ماعندي شغل مغير ادورلك شوزن وانت شاد حيلك ندافع عن الروسي طيب درينا ان عندك شوزن روسيه شايف خيرها ان شاءالله واذا بغينا نشتري تركي ولاروسي ولا ان شاءالله بنغالي مانتظر رايك يالغالي سواء انا او اخوياي حنا ادرى والرجال سال عن شغله معينه وعطيناه الجواب انت مدري وش سالفتك جيت تطامر
ههه يا حليلك ..اقول اركد لا ينفقع بك عرق
بعدين اذا بغيت اشتري شوزن ولا فشق منب جاي لمك لاني ادري ان ما وراك شي الحمد لله عارف منين اجيب الفشق والشوازن ارخص من السوق
وانا شاد حيلي ادافع مع الروسي لاني ابي لصاحب الموضوع الخير مهو انت جاي تنصحه بشوزن توها طالعه رح دبل على الارثمس مثل تدبيل الروسيه وشف وش اللي يصبر اكثر
وبعدين ماشاء الله عليك تعلم الغيب وحنا ما ندري اقسم بالله العظيم ماقد شريت روسيه لاكن اتكلم وانا مجرب حقات اخوياي ولا قط شكوا منهن غير تشكات البلد وبعد تركيب الترولوك 690 ضبطن وانا اللي معي الحين ام بطه والحمد لله سالكه لاكن بعد ترهيم وشغل ومشغله ......بعدين محد ماسكك مع اذنك وقايل تعال خذ رايي غصب.. صح ان اخوياك ادرى مني بهالامور لاكن انت تبطي ...حلوه (واعطيناه الجواب)انت الظاهر ما قريت الردود كلهن لان به ناس قالو غير كلامك ما اتفقتوا على راي واحد
انا جاي اطامر عن علم مهب مثلك توك عارف المنتدى وجاي تفيهم وتطامر وتتكلم بما لا تفقه ..
موفق

خليل909
21/03/2013, 06:15 PM
ههه يا حليلك ..اقول اركد لا ينفقع بك عرق
بعدين اذا بغيت اشتري شوزن ولا فشق منب جاي لمك لاني ادري ان ما وراك شي الحمد لله عارف منين اجيب الفشق والشوازن ارخص من السوق
وانا شاد حيلي ادافع مع الروسي لاني ابي لصاحب الموضوع الخير مهو انت جاي تنصحه بشوزن توها طالعه رح دبل على الارثمس مثل تدبيل الروسيه وشف وش اللي يصبر اكثر
وبعدين ماشاء الله عليك تعلم الغيب وحنا ما ندري اقسم بالله العظيم ماقد شريت روسيه لاكن اتكلم وانا مجرب حقات اخوياي ولا قط شكوا منهن غير تشكات البلد وبعد تركيب الترولوك 690 ضبطن وانا اللي معي الحين ام بطه والحمد لله سالكه لاكن بعد ترهيم وشغل ومشغله ......بعدين محد ماسكك مع اذنك وقايل تعال خذ رايي غصب.. صح ان اخوياك ادرى مني بهالامور لاكن انت تبطي ...حلوه (واعطيناه الجواب)انت الظاهر ما قريت الردود كلهن لان به ناس قالو غير كلامك ما اتفقتوا على راي واحد
انا جاي اطامر عن علم مهب مثلك توك عارف المنتدى وجاي تفيهم وتطامر وتتكلم بما لا تفقه ..
موفق

ههههههه ياحليلك والله اول شي. جرت الاذن للي مثلك وشرواك والشي الثاني اذا انت عارف المنتدى من زمان حنا بالشوارن وانت توك تنقش بخشيمك مفطوم على فش فاش هههههه واكتفي بهالرد عليك لان الاخذ والعطا مع الي مثلك يضيع الوقت على الفاضي

بن لويحق
21/03/2013, 06:42 PM
وسعوا صدوركم ياجماعه الخير

حمد النامي
21/03/2013, 08:40 PM
يا إخوان والله ماهي مستاهله العنو الشيطان

حمد النامي
21/03/2013, 08:48 PM
اخوي المسروحي انا أنصحك في بندق إيطاليه اسمها ماروشي نظام سوبر البندق ترمي لين ضغط ٥٦ بس عليها رمي وخفيفة بالحيل ذا رابط فيه صور للبندق http://www.google.com.sa/search?q=marocchi+si12&hl=ar&safe=active&source=lnms&tbm=isch&sa=X&ei=IkdLUckShcC1BrXogMgE&ved=0CAgQ_AUoAQ&biw=320&bih=444#

خليل909
21/03/2013, 09:05 PM
متعوذين من الشيطان ان شاءالله وماهنا خلاف رجال سال عن شوزن تركيه وعطيناه الراي والمنتدى مايخلى من الملاقيف وهو ماقال شرايكم بالروسي ولا التركي ولا الايطالي الرجال سال عن التركي معناه مصمل على التركي جاء خوينا مطفي النور وانا من وجهة نظري ان الارتميس تعتبر من الانواع التركيه الطيبه وعطيته رايي وانتهى الموضوع وانا شخصيا افضل التركي على البيكال وهذي وجهة نظر ماني جابر الناس تتقيد بها