المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي يوكن دنالي 2005 في صوت احتكاك وحنة

boesa
21/03/2013, 11:51 AM
السلام عليكم إخواني الأعزاء أنا شريت من الإمارات قبل شهر يوكن دينالي 2005 وارد وبعد كم يوم لاحظت وجود صوت احتكاك مع شوية حنة من الأمام وديته ميكانيكي وخبرني انه احتمال البيرينغ مال الدبل الأمامي يحتاج تبديل بس مافي مانع اني اسافر فيه وحالياً مشيت عليه حوالي3000كم تقريباً وما بدلتهم والحين صوت الإحتكاك يطلع بس أمشي بسرعة عشرين وفوق واذا وصلت السرعة ثمانين وفوق يروح صوت الإحتكاك وإذا رفعت قدمي عن دواسة البترول بس صوت الحنه يصير عالي وايضاً مؤشر ضغط الزيت فق الأربعين عند السرعة وتحت الأربعين إذا هديت السرعة ورفعت قدمي عن دواسة البترول فأرجو إفادتي جزاكم الله خير لأنه عندي معلومة بأن صوت الحنه من الدفريشن فهل هي صحيحة

boesa
24/03/2013, 08:20 AM
السلام عليكم إخواني الأعزاء أنا شريت من الإمارات قبل شهر يوكن دينالي 2005 وارد وبعد كم يوم لاحظت وجود صوت احتكاك مع شوية حنة من الأمام وديته ميكانيكي وخبرني انه احتمال البيرينغ مال الدبل الأمامي يحتاج تبديل بس مافي مانع اني اسافر فيه وحالياً مشيت عليه حوالي3000كم تقريباً وما بدلتهم والحين صوت الإحتكاك يطلع بس أمشي بسرعة عشرين وفوق واذا وصلت السرعة ثمانين وفوق يروح صوت الإحتكاك وإذا رفعت قدمي عن دواسة البترول بس صوت الحنه يصير عالي وايضاً مؤشر ضغط الزيت فق الأربعين عند السرعة وتحت الأربعين إذا هديت السرعة ورفعت قدمي عن دواسة البترول فأرجو إفادتي جزاكم الله خير لأنه عندي معلومة بأن صوت الحنه من الدفريشن فهل هي صحيحة تكفون طلبتها منكم