المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا توجد مساحة كافية لتحديث الخرائط لـ garmin 1490 مالحل للتحديث؟؟؟

عاشق ترابها
02/04/2013, 04:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشتريت قارمن 1490 من سنه تقريباً وكل سنة أحدثه لكن لم أحدث خرائط 2013 طبعاً القارمن أمريكي والخرائط اللي أبغى أحدثها هي خرائط أمريكا لأنني موجود فيها

ماهو الحل بارك الله فيكم

عبدالعزيز-1
02/04/2013, 09:27 AM
اخي الكريم انا اتبعت الطريقة التالية لحل المشكله

1- حذفت الخريطه الاصلية حقت امريكا اللي تجي مع الجهاز ووفرت لي مساحه كبيره جداً جداً
2- حذفت ملفات الصوت باللغات اللي مااحتاجها وتركت فقط اللغه العربيه واللغه الانجليزيه الامريكيه ووفرت ايضاً علي مساحه جيده.
3- تقدر تشتري ذاكره خارجيه وتركب الخريطه عليها

beuty115
02/04/2013, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشتريت قارمن 1490 من سنه تقريباً وكل سنة أحدثه لكن لم أحدث خرائط 2013 طبعاً القارمن أمريكي والخرائط اللي أبغى أحدثها هي خرائط أمريكا لأنني موجود فيها

ماهو الحل بارك الله فيكم

لايوجد حل الا شراء ذاكره خارجيه 4 قيقا ميكرو اس دي
وتضع الذاكره في الجهاز ثم تبدا عملية التحديث والتحديث راح ينزل دايركت على الذاكره الخارجيه

عاشق ترابها
02/04/2013, 11:31 AM
اخي الكريم انا اتبعت الطريقة التالية لحل المشكله

1- حذفت الخريطه الاصلية حقت امريكا اللي تجي مع الجهاز ووفرت لي مساحه كبيره جداً جداً
2- حذفت ملفات الصوت باللغات اللي مااحتاجها وتركت فقط اللغه العربيه واللغه الانجليزيه الامريكيه ووفرت ايضاً علي مساحه جيده.
3- تقدر تشتري ذاكره خارجيه وتركب الخريطه عليها

سويت نفس الحركة أخوي عبدالعزيز لكن تخيل حجم ذاكرة الجهاز الداخلية 1.8 قيقا وحجم التحديث هو 1.7 يعني مستحيل تركب الخريطة إلا بكرت ذاكرة خارجية وللأسف لم أنتبه لهذا الشيء إلا بعد ما حذفت أغلب الإضافات شاكر لك أخوي عبدالعزيز

لايوجد حل الا شراء ذاكره خارجيه 4 قيقا ميكرو اس دي
وتضع الذاكره في الجهاز ثم تبدا عملية التحديث والتحديث راح ينزل دايركت على الذاكره الخارجيه

كلامك صحيح 100% طلبت من أمازون ذاكرة خارجية كينق ستون بـ 7 دولار بعد يومين بتوصلني إن شاء الله وبأحدثه

المشكلة توني جاي من كالفورنيا رايح لها بالسيارة وماشي على خرائط 2012 لكن لما شغلته قال لي أن هناك خرائط جديدة وعلشان كذا قلت لازم أحدث لأنه بصراحه مهم جداً جداً

شاكر لك أخوي بيوتي

عبدالعزيز-1
02/04/2013, 11:53 AM
اخي الكريم اغلب الاضافات اللي تقول انك حذفتها وبالذات اذا كانت ملفات الصوت تقدر ترجعها عن طريق تحديث الجهاز ببرنامج قارمن ابديتر وبيعطيك كل ملفات الصوت اللي حذفتها.

مع اني ماانصح بهذا الشي لانه وش بحتاج اللغه الاستونيه فيه مثلاً ؟

عاشق ترابها
02/04/2013, 12:19 PM
اخي الكريم اغلب الاضافات اللي تقول انك حذفتها وبالذات اذا كانت ملفات الصوت تقدر ترجعها عن طريق تحديث الجهاز ببرنامج قارمن ابديتر وبيعطيك كل ملفات الصوت اللي حذفتها.

مع اني ماانصح بهذا الشي لانه وش بحتاج اللغه الاستونيه فيه مثلاً ؟

صدقت ولا اللغة الأفريقية اللي تطلع أول شيء

أنا ما أبي إلا الإنجليزية الأمريكية فقط

ولغتنا الجميلة مع أني ما أستخدمها

وحذفت المواتر بعد ما خليت إلا الأزرق

عبدالعزيز شفت القارمن الجديد والله حلو بس غالي بـ 400 دولار في موقعهم

مثلاً في حركة جديده وتصلح لي أنه يعلمك أن الطريق بتتغير سرعته بعد مسافة معينه

أنك بتمر بمنطقة مدارس بعد مسافه معينه ويطلع لك تحذير بالأحمر

يبين لك مكان الإزدحام ما هو مثل خوينا هذا يعلمك أن فيه إزدحام وبس

هذا اللي قريته على السريع في موقعهم

شاكر لك أخوي عبدالعزيز

عبدالعزيز-1
02/04/2013, 01:13 PM
اي قارمن جديد اي موديل فيهم ؟

عاشق ترابها
03/04/2013, 01:21 AM
اي قارمن جديد اي موديل فيهم ؟

شفته في موقع قارمن نفسها

أعتقد موديله 3790 زي كذا

أبو مطرالبسام
03/04/2013, 01:32 AM
الحال من بعضه اخي

ولكن الحمدلله شريت ذاكره خارجيه حجم ١٦ وركبت عليها خرائط الشرق الاوسط وخرائط البر

والذاكره الاساسيه فيها اوروبا لاني شاريه من لندن

نوع الذاكره فودافون

عبدالعزيز-1
03/04/2013, 08:30 AM
اذا قصدك 3590 وهو النوع الجديد واللي شاشته LCD وشبيهه بشاشة الايفون فهو عندي

وتبي الصراحه ماحبيته احس ان 1490 افضل اللهم ان الفرق الوحيد هو في سلاسة الشاشة اذا بتحركها باصابعك

عاشق ترابها
03/04/2013, 10:11 AM
الحال من بعضه اخي

ولكن الحمدلله شريت ذاكره خارجيه حجم ١٦ وركبت عليها خرائط الشرق الاوسط وخرائط البر

والذاكره الاساسيه فيها اوروبا لاني شاريه من لندن

نوع الذاكره فودافون

شاكر لك مرورك يا أبو مطر لكن 16 أشوفها كثيره على الجارمن ولا لا

أنا بأركب 8 ومستكثرها عليه

اذا قصدك 3590 وهو النوع الجديد واللي شاشته LCD وشبيهه بشاشة الايفون فهو عندي

وتبي الصراحه ماحبيته احس ان 1490 افضل اللهم ان الفرق الوحيد هو في سلاسة الشاشة اذا بتحركها باصابعك

أعتقد شاشته خمسه إنش أعتقد

وتبي الجد أنا تمنيت أني شريت أرخص نوع لأنها كلها مثل بعض فقط بس كبر الشاشة ولا السوفت وير واحد

بس كأني حسيت فيه تغيير في السوفت وير في هذا الجهاز

عبدالعزيز-1
03/04/2013, 10:43 AM
ايه في تغيير في السوفتوير وهذا اللي خلاني مااحبه

انا ابي جهاز سهل سلس
المشكله اللي ماحبيتها فيه هي البحث النتائج فيه مو مضبوطه مثلا انا في الكويت وابحث عن سوق المفروض يصنف لي الاقرب الى الابعد لكن فيه يصنف لي بشكل مختلف وغريب