المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نويت الرحله بس ماعندي معلومات,,,وين اهل الرحلات نبي فزعتكم بالمعلومات

حسام
18/09/2006, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاه

لقد نوينا باذن الله ان نقوم برحله عبر الساحل الغربي مبتدئين من ينبع ثم شمالا حتى حدود المملكه مع الاردن ومن ثم العوده الى تبوك والتنزه في مناطقها ثم المرور بجبل محجة عنزه الذي اصبح لايفارقنا في رحلاتنا ثم الذهاب الى العلا والتنزه هناك ثم العوده عبر حائل والقصيم فمن يعرف معلومات عن تلك المناطق فلايبخل علينا يعني معكم وقت تردون علي وتفزعون لي,,,:D

على فكره الرحله ستضم المرور بالديسه والطائره والسفينه فلو سمحتوا اريد احداثياتها واحسن المنطق التي تستحق الذهاب واين نخيم والا السكن في فنادق يكون افضل ,,,

المهم اريد معلومات متكامله الله لايهينكم يااخوان والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه ,,,,:good:

اخوكم ...........حسام

ولـد الدوادمي
18/09/2006, 10:12 AM
حياك الله أخوي والله بالنسبة للإحداثيات ماعندي يخوي إحدايات لاكن عندي خبره بذيك الدير

وارجو اني قد افدتك ولو بالقليل

رسلان
18/09/2006, 02:28 PM
أهلاً بكم أخي الكريم ومرحباً ...
هذه المخطط سرنا عليه تقريباً :) قبل ثلاث سنوات ...
وقد كتبت تقرير قبل فترة عن الرحلة وفيها الإحداثيات ...
أرجو أن تكون ذي فائدة لكم ... الرابط :
رحلتي إلى ساحل الشمال الغربي وماحوله (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=37184)

مسافر1
18/09/2006, 04:13 PM
كل ماذكرت طرقت بمواضيع متعددة ومتفرقة ..
ولو تم البحث من قبلك وخاصة في قسم المعالم الجغرافية فستجد الكثير ..
اذكرك بأنه من الأحسن المرور بمقنا وطيب اسم لكونك لم تذكرها بخط السير فهي جديرة ..
لك كل تقدير ..

راعي الذيب
18/09/2006, 06:35 PM
اخي الكريم حسام
لقد قمت برحلة هذا الشهر للاماكن التي ذكرت
وان شاء الله ساكتب عنها موضوعا في هذا المنتدى باقرب فرصه
ولكن ان كنت مستعجل ارسلي جوالك على الخاص وانا مستعد اقابلك وافيدك بكل ما تريد واعطيك احداثيات واوريك صور للاماكن اللي شفناها
وانا اسعد بخدمتك
والسلام عليكم

حسام
18/09/2006, 08:56 PM
رسلان ...انا اشهد نك كفيت ووفيت رحله خياليه والله يعطيك العافيه وعندي استفسار بسيط ....

من ضبا اليس الاسهل ان تصل الى العلا ومن ثم العوده عن طريق الساحل والا وش رايك ....

الاستفسار الثاني الديسه هل لها خط اسفلت ومن اين يبدأ وكم يبعد لأنني رأيت في الخريطه المرفقه مع الموضوع ان لاوجود لخط معبد اليها .

مسافر, فعلاً انا أخطأت وارجو السموحه كان مفروض اني ابحث اولاً لكني استعجلت والعجله شينه لكن لسعة صدوركم تتجاوزون لي عن هالزله والمسامح كريم بارك لله فيك ....وسوف امر على ماذكرت باذن الله ..شكرا ً اخي

راعي الذيب في انتظار موضوعك القادم عن هذه الرحله لأن اكيد فيه معلومات جديده فلا تتأخر علينا بها ...والله يحفظك ويرعاك

الشكر لكم اخواني جميعا وبارك الله فيكم,,,,,,,,

اخوكم ,,,,,,,,,,,,,حســــــــــــــــــام

مسافر1
18/09/2006, 09:15 PM
أخي حسام نعم الديسة لها طريقين أحدهم ردمية حوالى 40ك ..
والثاني مزفلت ويصل حتى مدخل الوادي ومدخل الوادي ممسوح ..
طبعاً الأ فضل الزفلت الذي يتجه من طريق شواق .
نحن و الأخوة على استعداد لللإجابة على أي سؤال أخي ..

ولـد الدوادمي
18/09/2006, 10:12 PM
غلطتي أصلن يوم رديت على الموضوع ؟

انا الملقوف

حسام
19/09/2006, 07:27 AM
ولد الدوادمي الغالي...

والله العظيم اني كنت كاتب رد على ردك ولكن السبب هو تعطل الانترنت لدينا منذ الساعه الحاديه عشر صباحا واحتفظت بردك في المفكره على اساس اني انزله اول مايرد الانترنت ولكن الخطأ مني لأني نسيت والعذر والسموحه ولكن ثق تمام الثقه اني لم اتجاهلك وها انذا اعتذر مرة اخرى وعشره ومائه ان اردت ولايجي في خاطرك شي من ناحيتي .......
وان اردت انزل موضوع بالاعتذار فأنا مستعد أهم شي لايجي في خاطرك شي وابشر بالحق واللي يلحق على يدين الاخوان !!!!

والذي نفسي بيده اني صادق في كلامي السابق وارجو المسامحه والتماس العذر لي ؟؟؟

الله لايعيد شركة الاتصالات واللي تسويه فينا كذا فشلتني حسبي الله عليهم ؟؟؟

اخوك ....حســــــــــــــــــام

ولـد الدوادمي
19/09/2006, 01:48 PM
جعل عمرك طويل